استعلم الآن.. خطوات معرفة عن نتائج الثالث المتوسط في العراق الدور الأول Pdf 2024، سنقدم لكم الآن نتائج الثالث متوسط ٢٠٢٤ الدور الأول موقع نتائجنا الوزاري، بعدما انتهى الطلاب من أداء كافة الامتحانات، سيكون عليهم الآن أنتظار نتائج الثالث المتوسط دور أول من خلال موقع وزارة التربية الإلكتروني، وذلك من خلال الاسم فقط.

وكانت الاختبارات قد انتهت قبل إجازة عيد الأضحى المبارك ومن المنتظر أن يبدأ زهور النتائج بعد إجازة يوم الغدير المستحدثة من البرلمان العراقي.

نتائج الثالث المتوسط ٢٠٢٤ الدور الأول

وتستعرض بوابة “الفجر” من خلال تلك المقالة، نتائج الثالث المتوسط في العراق الدور الأول من خلال موقع وزارة التربية بالاسم فقط، حيث سيكون الاستعلام متاح لطلاب محافظات نينوي وميسان وكربلاء وكركوك وواسط والكرخ والرصافة الأولى والثانية والثالثة، وسيتم إتاحة النتائج من خلال ملف pdf يمكن للجميع تنزيله على جهازه والبحث من خلال الرقم الامتحاني ومعرفة النتائج الحاصل عليها في جميع المواد والمجموع الكلي.

نتائج الامتحانات الثالث متوسط موقع نتائجنا

ومن المحتمل أن يقوم موقع نتائجنا الوزاري بعرض نتائج الامتحانات من خلال رابط pdf به كافة النتائج الحاصل عليها الطلاب، وذلك عبر كوكل درايف، ولم تكن هناك أي شكاوى من قبل الطلاب أثناء سير الامتحانات، حيث تم مراعاة توفير الخدمات اللوجستية، وفيما يتعلق بعملية تصحيح الأوراق فكان التعاون بين الجهات الأمنية ووزارة التربية العراقية أثمر عن نجاح عملية التصحيح والحفاظ على كراسات الطلاب أثناء عملية نقلها إلي مراكز التصحيح.

رابط نتائج الثالث متوسط ٢٠٢٤ الدور الأول pdf

ومن خلال الخطوات التالية يمكنكم الاستعلام عن  نتائج الثالث المتوسط الدور الأول عبر وزارة التربية العرقية نتائج الامتحانات لجميع الطلاب:

الدخول على رابط موقع وزارة التربية العراقية من هنــا.كتابة كود التحقق بشكل صحيح.اضغط على نتائج الثالث المتوسط.اختار نتيجة الدور الأول.أكتب بياناتك المطلوبة من اسم ورقم مقعدأضغط على استعلام من أجل ظهور النتائج الخاصة بك بشكل كامل.

وحسب كريم السيد المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العراقية، فأن نتائج الثالث متوسط ستكون متاحة لكافة الطلاب خلال الأسبوع الحالي، بعد استئناف عملية التصحيح التي توقفت خلال الفترة الماضية بسبب عيد الأضحى المبارك، وكان طلاب الصف الثالث قد أنهوا امتحانات الدور الأول خلال يوم 5 يونيو الجاري، دون وجود لأي عراقيل تذكر.

الاعتراض نتائج الثالث متوسط 2024

يمكن لأي شخص من تقديم اعتراض على نتائج الثالث متوسط الدور الأول فور ظهور النتائج مباشرة، وسيكون على أي طالب يعتقد أن النتيجة الحاصل عليها غير عادلة وأن هناك أخطاء في عملية التصحيح، أن يتقدم بطلب إعادة التصحيح والمراجعة وسوف يتم ذلك مقابل مبلغ بسيط من المال، يتم تقديمه إلي مديرية التربية التابع لها.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتائج الثالث المتوسط العراق ظهور نتائج الثالث المتوسط العراق نتائج الثالث المتوسط العراق 2024 موقع وزارة التربية العراقية نتائج الثالث المتوسط نتائج الثالث المتوسط نتائج الثالث متوسط العراق وزارة التربية العراقية نتائج الثالث متوسط العراق 2024 نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول العراق النتائج التاسع النتائج الصف التاسع 2024 نتائج الثالث المتوسط العراق الآن نتائج الثالث متوسط 2024 محافظات العراق نتائج صف الثالث متوسط نتائج التاسع بالاسم نتائج التاسع حسب الاسم والكنية نتائج التاسع 2024 بالاسم نتائج الثالث المتوسط نتائج الثالث متوسط وزارة التربیة الدور الأول من خلال

إقرأ أيضاً:

لطلاب محافظة الأنبار.. نتائج الثالث المتوسط 2024 في العراق

طلاب محافظة الأنبار ينتظرون بفارغ الصبر نتائج امتحانات الثالث المتوسط لعام 2024 في العراق. بعد جهود كبيرة وتحديات عديدة خلال العام الدراسي، يترقب الطلاب وأولياء الأمور إعلان النتائج التي تمثل خطوة هامة في مسيرة التعليم. توفر وزارة التربية العراقية قنوات متعددة للحصول على النتائج فور اعتمادها، مما يسهل على الطلاب الوصول إلى درجاتهم والاستعداد للمرحلة التالية من تعليمهم.

حددت وزارة التربية العراقية موعد الإعلان عن النتائج في مطلع الأسبوع المقبل، بعد اعتمادها من قبل الدكتور الوزير إبراهيم نامس الجبوري. سيتم توضيح كيفية الاستعلام عن النتائج عبر موقع "ملازمنا" ورابط قناة الوزارة على جوجل درايف.

وزارة التربية العراقية: نتائج الثالث متوسط محافظة الأنبار انتهت عملية فحص الدفاتر الامتحانية.النتائج الآن قيد التدقيق النهائي قبل اعتمادها.سيتم الإعلان عن نتائج الثالث متوسط بالأرقام الامتحانية في الأسبوع القادم.تقدم للامتحانات ما يقرب من 900 ألف طالب وطالبة، تم توزيعهم على أكثر من 5700 مركز امتحاني.سيتم رفع الدرجات في جميع التربيات على رابط مركزي واحد في وقت واحد.تتراوح درجات المعالجة من 1 إلى 5 درجات، ودروس الإكمال هي 3 دروس.الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2024

بعد الانتهاء من التدقيق للدفاتر الامتحانية لجميع المواد في كافة المحافظات، ستُعلن النتيجة وسيكون بالإمكان الحصول عليها من خلال:

زيارة رابط "ملازمنا" أو موقع "ناجح".النقر على كلمة التنزيل بجانب المحافظة.الانتقال إلى علامة تبويب جديدة.اختيار المدرسة التابعة للطالب.النقر على علامة التحميل.البحث عن اسم الطالب ونتيجته.

مقالات مشابهة

  • "مـن هنــــا".. استعلم عن نتائج الثالث متوسط 2024 واستخراجها في 10 خطوات
  • لطلاب محافظة الأنبار.. نتائج الثالث المتوسط 2024 في العراق
  • "مـن هنــــا".. استعلم عن نتائج الثالث متوسط 2024 واستخراجها في خطوتين
  • "لوووولي".. كيفية الإستعلام عن نتيجة الثالث متوسط دور اول في العراق
  • "اعرف نتيجتك".. الآن نتائج الثالث متوسط 2024 عبر موقع نتائجنا بالاسم فقط
  • نتائج الثالث المتوسط في العراق الدور الأول بالاسم والرقم الامتحاني عبر موقع نتائجنا pdf 2024
  • "مليووون مبروك" نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول عبر موقع وزارة التربية العراقية
  • رابط سريع وشغال.. استعلم عن نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم
  • ألف مبروك.. رابط نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول بالعراق
  • نتيجة الصف الثالث المتوسط في العراق 2024 بالاسم "هنــــا الرابط HERE URL"