الأسبوع:
2024-06-29@22:37:22 GMT

الزمالك يوضح آخر تطورات حالة الجزيري وفتوح

تاريخ النشر: 23rd, June 2024 GMT

الزمالك يوضح آخر تطورات حالة الجزيري وفتوح

خاض التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب النادي.

وأدى الجزيري جزء بدني خفيف مع اللاعبين في بداية المران، قبل خوض تدريبات بالركض حول الملعب بجانب بعض التدريبات التأهيلية رفقة محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق.

ويعاني سيف الدين الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية والتي تعرض لها مع منتخب تونس في الفترة الماضية

كما أدى أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الزمالك تدريبات تأهيلية منفردة على هامش مران اليوم، وخاض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم في الجزء الأول من المران، قبل خوض تدريبات بالركض حول الملعب تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال.

ويؤدي فتوح برنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة بسبب معاناته من الإصابة في كاحل القدم، والتي تعرض لها خلال تواجده في معسكر المنتخب الأخير.

واستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم بعد حصول الفريق على راحة لمدة 24 ساعة بعد الفوز على فاركو بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد فتوح اخبار الزمالك الدوري المصري الزمالك الزمالك اليوم سيف الدين الجزيري

إقرأ أيضاً:

ثلاثي الزمالك يواصلون التأهيل استعدادًا للفترة المقبلة

أدى التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  مجموعة من التدريبات التأهيلية بالكرة على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب النادي استعدادًا للفترة المقبلة.

ثلاثي الزمالك يواصلون التأهيل استعدادًا للفترة المقبلة

جاء ذلك وفقًا للبرنامج الموضوع للاعب لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن، في ظل الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.

وخاض الجزيري الفقرة التأهيلية والبدنية مع اللاعبين في بداية المران، قبل خوض باقي المران بشكل منفرد من خلال أداء تدريبات بالكرة.

تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة نشرة منتصف اليوم.. شحاتة مستمر مع الزمالك وناتشو إلى القادسية واستفسار سعودي عن نجم الأهلي

وفي نفس الوقت واصل كلًا من، محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق والمدافع ياسر حمد، البرنامج التأهيلي الموضوع لهما لتجهيزهما للفترة المقبلة.

وأدى "شيكابالا" بعض التدريبات التأهيلية بالكرة داخل أرضية الملعب، في حين قام ياسر حمد  بالجري في محيط الملعب بجانب المشاركة في الفقرة البدنية مع زملائه في بداية المران.

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات إصابة أحمد حمدي بعد جراحة الرباط الصليبي
  • تدريبات تأهيلية لسيف الجزيري في مران الزمالك
  • ثلاثي الزمالك يواصلون التأهيل استعدادًا للفترة المقبلة
  • مهاجم الزمالك يبدأ التدريبات بالكره على هامش المران
  • تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة
  • الجزيري يواصل التأهيل استعدادا لمواجهة سيراميكا
  • تدريبات خاصة للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • اختبار طبي لسيف الجزيري قبل لقاء الزمالك وسيراميكا
  • قرار جديد من جوميز بخصوص مشاركة الجزيري مع الزمالك
  • عاجل.. إبراهيما نداي يفجر مفاجأة حول فسخ عقده مع الزمالك