أثارت البلوجر شيري خالد حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها برفقة الفنان عمرو دياب وذلك خلال تواجدها في حفله الضخم بـ دبي، مما انتشرت شائعات وأقاويل من قبل الجماهير حول وجود علاقة حب جديدة تجمعهما.

عمرو دياب صورة شيري خالد وعمرو دياب تثير الشكوك 

شاركت البلوجر شيري خالد صورًا تجمعها بعمرو دياب بعد ساعات قليلة من انتهاء حفله الضخم في دبي، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل متسائلين عن طبيعة العلاقة بينها وبين الهضبة.

 

ظهر الفنان عمرو دياب وهي يحضن شيري خالد، وكان يبدو عليهم الإنسجام، لتحمل الصور الكثير من التفاصيل والغموض في آن واحد، وهو ما زاد من شكوك المتابعين حول وجود علاقة حب جديدة تجمعهما، وسرعان ما انقسم رواد مواقع السوشيال ميديا فالبعض قال إن الهضبة على علاقة بالبلوجر، والبعض الآخر رأى أنها مجرد صورة بين النجم والمعجبة ليس أكثر.

عمرو دياب عمرو دياب رواد مواقع التواصل الاجتماعي يعلقون على صورة عمرو دياب وشيري خالد 

بعد نشر الصورة بدقائق قليلة، انهالت تعليقات الجماهير على البلوجر شيري خالد وسط العديد من التساؤلات والتي جاءت كالأتي، " حته جديد بتاعت عمر دياب"، "برج الحوت الجديدة"، " نقووووول مبروك"، " لو لطشك بالقلم متجيش تعيطي"، "متقوليش ارتبطوا امتي"، ده حب جديد".

 

عمرو دياب عمرو دياب عمرو دياب أزمة عمرو دياب مع الشاب المصفوع مازالت مستمرة 

خلال الأيام الماضية، أثار الفنان عمرو دياب حالة من الجدل وغضب جماهير، بعد صفعه لأحد المعجبين على وجهه، أثناء حضوره حفل زفاف ابنة رجل الأعمال محمد السعدي، إذ تداول الرواد مقطع فيديو وهو يصفع أحد معجبيه بالقلم، بعد محاولته لالتقاط صورة معه، والأمر الذي تسبب في غضب الجماهير، معبرين عن غضبهم واستيائهم من تصرف الهضبة وسط مطالب كثيرة بالإعتذار عما بدر منه خاصة أنها لم تكن أول مرة يقوم بهذا التصرف.

عمرو دياب عمرو دياب 

ظهر عمرو دياب في مقطع الفيديو وهو يغني على المسرح ليصعد شاب لالتقاط صورة معه وأمسك بملابس الفنان، ليرفض الفنان تصرف الشاب وأثار غضبه وأزاح يده، ومن ثم صفعه بالقلم على وجهه وسط حالة من الذهول وصدمة الحاضرين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو دياب الفنان عمرو دياب ارتباط عمرو دياب حقيقة ارتباط عمرو دياب زواج عمرو دياب أخبار عمرو دياب ازمات عمرو دياب زوجة عمرو دياب رواد مواقع عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي

أعرب الفنان عمرو دياب، عن سعادته بحفله الأخير، الذي أحياه مساء أمس السبت، على شاطئ سول بالساحل الشمالي، بحضور جماهيري كبير، وقدم عمرو دياب خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل الجمهور.

وشارك عمرو دياب، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وعلق عليها: «بدأ الصيف بحشد جماهيري كبير وذكريات لا تُنسى في الساحل الشمالي، اسحب لتجربة السحر!».

View this post on Instagram

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

آخر أعمال عمرو دياب

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو دياب، أغنية تتحبي، الذي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر حسابه على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومنصات الموسيقى المختلفة

أغنية تتحبي لـ عمرو دياب، من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد يحيى، ميكس وماستر أمير محروس.

وجاءت كلمات الأغنية: «الدلع يتشال له ناسه، والهنا بقى ليكى حصري، والجمال أنتى أساسه، حاصري قلبى وعينى حاصري، مش ها أبالغ ف المزايا، مش ها أعد وأقول ياعينى، شوفى نفسك ف المرايا، شوفي وإنتى حاتعذرينينن، تتحبى.. تتعشقي، أه حرام تتعبى أو تشقي، تتهني.. تتمني، تتطلُبى طلباتِك مني».

اقرأ أيضاًبعد طرحها.. عمرو دياب يروج لـ«الطعامة» بهذه الطريقة

عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في السعودية بهذا الموعد

وسط حضور جماهيري كبير.. لقطات من حفل عمرو دياب في دبي (صور)

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يتألق في مراسي بنيولوك بسعر خيالي
  • محمد رمضان يرد لأول مرة على واقعة الشاب المصفوع من عمرو دياب
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نجمة السوشيال ميديا السودانية مها جعفر تعلم الفنان الأمريكي الشهير “جيسون ديرولو” طريقة الرقص السوداني والأمريكي يدهشها بسرعة التعلم ويرقص على طريقة “الصقرية”
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل بأجمل أغانيه.. صور
  • “الطعامة”.. جديد عمرو دياب
  • بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي
  • محمد رمضان ينشر فيديو من بروفات حفل ختام موازين اليوم
  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»
  • عمرو دياب يتجاهل محمد صلاح