ألقى علي بن حسين بندقجي، رئيس مجلس إدارة شركة مشارق الماسية، كلمة في حفل (مسك مشارق) الذي أقامه مطوفي حجاج دول جنوب شرق آسيا (مشارق) في مكة المكرمة مساء أمس لتكريم رؤساء مكاتب الحج الذين تشرفوا بخدمتهم و نجاح موسم حج 1445 هـ.

وقال بندقجي في بداية كلمته : "نلتقي اليوم بفخر واعتزاز في محطة جديدة من محطات النجاح والتميّز، لنتوّج جهودنا المشتركة على مدار عام كامل بنجاح موسم الحج لعام 1445 هـ.

هذا النجاح هو ثمرةٌ لجهودكم الجبّارة وتفانيكم المستمر في خدمة ضيوف الرحمن".

وأضاف: "تروي شركة مشارق الماسية حكاية نجاح ملهمة، بدأت بالتخطيط المحكم والاستعداد المبكر، شاملةً جميع مراحل الحج المعقدة: من الاستقبال، التسكين، الإعاشة، التروية، التصعيد، النفرة، التفويج، وصولاً إلى المغادرة بسلام. لقد كانت تجربة حج فريدة بكل المقاييس، تمت بهدوء وسلاسة، لقرابة 100 ألف حاج".

وأشار بندقجي إلى أن إنجازات "مشارق الماسية" شملت خدمة حجاج 16 دولة حول العالم، مع تطوير واضح في مستوى الخدمات المقدمة، شملت التحسينات استبدال أروقة الخيام بجدران من الألواح الجبسية، وتحويل الأسقف إلى ديكورات عصرية بإضاءات مميزة، إضافة إلى تركيب مكيفات الهواء ذات البرودة العالية، ودعم الخيام بأسرّة وفرش عالية الجودة، وتجهيزات متطورة في المطابخ والمرافق الصحية، وتوفير الوجبات المعقمة مسبقة التحضير، مما مثل نقلة نوعية في مستوى الخدمات.

وفي ختام كلمته، قدّم بندقجي التهنئة لشركائهم الاستراتيجيين؛ مكاتب شؤون الحج الفائزة بجوائز "لبيتم"، وهم مكاتب ماليزيا، الصين، وبنين، على خدماتهم المتميزة. وأشار إلى أن التوقيع لمدة ثلاثة أعوام مع مكاتب شؤون الحج يعطي الأولوية في اختيار المواقع، معلنًا عن حصولهم على تعاقدات وشراكات استراتيجية تمتد لثلاث سنوات مع جهات في ماليزيا، تايلاند، السودان، وسيراليون.

واختتم رئيس مجلس ادارة مشارق الماسية كلمته بتوجيه الشكر لحكومة المملكة ووزارة الحج ولكل فرق العمل من الشباب والشابات الذين يقفون وراء النجاحات المتحققة، داعيًا الله أن يوفق الجميع لمواصلة هذه المسيرة المباركة في خدمة الحجاج.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: مشارق الماسیة

إقرأ أيضاً:

في خطوة تتماشى مع التوقعات.. المركزي التركي يُثبت الفائدة

للشهر الثالث على التوالي، قرر البنك المركزي التركي الإبقاء على معدلات الفائدة الرئيسية دون تغيير عند 50 بالمئة، في خطوة تتماشى مع التوقعات.

ورفع المركزي التركي أسعار الفائدة بقوة بمقدار 4150 نقطة أساس منذ يونيو 2023، لكنه أبقى عليها دون تغيير عند 50 بالمئة منذ إبريل الماضي، لإعطاء فرصة لنهج تشديد السياسة النقدية الذي تبناه في وقت سابق ليحدث تأثيراً، وهو النهج الذي شمل زيادة قدرها 500 نقطة أساس في مارس.

وكان وزير المالية التركي، محمد شيمشك، قد قال خلال يونيو الجاري، إن التضخم يوشك على الانحسار بشكل كبير، متوقعا تباطؤ التضخم إلى نحو 15 بالمئة العام المقبل بما يساهم في جذب مزيد من الاستثمارات الدولية.

وقال شيمشك خلال حدث في لندن نظمه مركز تشاتام هاوس للأبحاث "يُحتمل أن يصل التضخم في تركيا إلى ما يقل قليلا عن 40 بالمئة أو يزيد قليلا على 30 بالمئة في وقت لاحق من هذا العام، وأن يصل العام المقبل إلى قرابة 15 بالمئة قبل أن يتراجع إلى أقل من 10 بالمئة".

وأضاف آنذاك: "بدأت السوق تعتقد أن البرنامج الذي وضعناه يمكن أن يمكّننا من السيطرة على التضخم وخفضه".

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يوضح أبرز الإمكانات الاستثمارية المتوفرة في مصر
  • محاولة إحياء سد بسري: الوكيل القانوني يتحرّك والبنك الدولي قال كلمته
  • 21.5 مليون اشتراك بخدمات الهاتف المتحرك في الإمارات
  • أحمد فؤاد أباظة يكتب: يوم قال الشعب كلمته
  • أسعار فاكهة الفقراء تقفز إلى مستويات قياسية فاقت ثمن أشهر فواكه الأغنياء
  • سليمان شكر ميقاتي وطيران الشرق الأوسط على تسهيلات الحج
  • نائب محافظ القاهرة تبحث سبل تدعيم قرية الفواخير بخدمات جديدة لخدمة السياحة
  • في خطوة تتماشى مع التوقعات.. المركزي التركي يُثبت الفائدة
  • الشعب قال كلمته.. لماذا رفض الرئيس الكيني قانونا للضرائب يؤيده؟
  • الهلال الأحمر يكشف عن عدد الحجاج الإيرانيين المتوفين في السعودية