تردد على ألسنة البعض مزاعم عدة تفيد باعتزال المطرب الكبير أحمد عدوية، نتيجة لاختفائه عن الوسط الفني منذ فترة طويلة، خاصًة بعد رحيل زوجته ونيسة متأثرة بإصابتها بمرض السكري.

محمد عبده| توقف غامض في مسيرته الغنائية 2024.. اعتزال أم راحة حقيقة اعتزال أحمد عدوية الفن والغناء

سرعان ما نفى مصدر مقرب من أحمد عدوية أنباء اعتزاله الفن والغناء، مؤكدًا إنها مجرد شائعات عارية تمامًا من الصحة، فهو يتمتع بصحة جيدة، ولكنه قرر قضاء معظم وقته وسط أحفاده ورفقة ابنه محمد في منزله.

أحمد عدوية وزوجته ونيسة

وأضاف المصدر إن عدوية لازال حتى الآن لم يعلم بخبر وفاة زوجته الراحلة ونيسة أحمد عاطف، التي توفيت بعد معاناة طويلة مع مرض السكري، ففي الساعات الأخيرة من عمرها تعرضت لغرغرينة سكر، وبعدها رحلت متأثرة بتدهور  حالتها الصحية.

آخر ظهور للمطرب أحمد عدوية وزوجته الراحلة

وكان آخر ظهور إعلامي جمع عدوية مع زوجته خلال لقائهما مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة"، 

آخر ظهور للمطرب أحمد عدوية وزوجته الراحلةمن أحمد عدوية؟

أحمد محمد مرسى الشهير بأحمد عدوية، مطرب شعبي، من مواليد محافظة المنيا، كان والده تاجر مواشي وكان ترتيبه فى الأسرة قبل الأخير حيث كان له 14 أخ وأخت، بدأ الغناء عام 1969 فى شارع (محمد علي) بمقهى "الآلاتية"، حيث كان يقوم بالغناء فى الأفراح والحفلات.

أحمد عدوية

بدأت شهرته فى عام 1972 من خلال حفل عيد زواج المطربة شريفة فاضل، الذي حضره عدد من الفنانين والصحفيين وكان موجود فى الحفل صاحب كازينو (الأريزونا)، وعرض عليه العمل هناك، ثم قام بتسجيل إسطوانتين لشركة (صوت الحب) ومن هنا جاءت شهرته.

أحمد عدوية

من أشهر أغانيه الشعبية : (السح الدح امبو ، زحمة يا دنيا زحمة ، سيب وأنا أسيب)، إلى جانب استعانة السينما به ليغنى فى الأفلام بسبب شهرته، وأسند له المخرجون بعض الأدوار الكوميدية.

أحمد عدوية

تعرض عدوية لحادث مثير للجدل في بداية التسعينيات كاد ينهي حياته تسبب في إصابته بالشلل لفترة طويلة وابتعد عن الأضواء تماما إلى أن استعاد عافيته وبدأ يظهر تدريجيا، فقدم أغنيته "الناس الرايقة"، مع المطرب اللبناني رامي عياش.

تزوج أحمد عدوية من زوجته الراحلة ونيسة أحمد عاطف في عام 1976، وأنجب مها ابنة وابن، وهو المطرب محمد عدوية.

أحمد عدوية ونجله محمد عدوية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد عدوية السكري وفاة زوجة أحمد عدوية محمد عدوية ونيسة أحمد عاطف زوجة عدوية زوجة أحمد عدوية من أحمد عدوية أخبار الفن أخبار الفنانين أخبار المشاهير أحمد عدویة

إقرأ أيضاً:

والي الشمالية يصدر قرارات جديدة

تاق برس – أصدر والي الولاية الشمالية عابدين عوض الله قرارا تم بموجبه تشكيل اللجنة العليا للاستنفار والمقاومة الشعبية بالولاية تحت إشرافه وبرئاسة صالح ياسين صالح، عبد الرحمن أحمد فقيري رئيسا مناوبًا وذو النورين نصر الدين أحمد عضوا ومقررا وعضوية آخرين.

 

وحدد القرار مهام واختصاصات اللجنة والمتمثلة في تنظيم وترتيب المقاومة الشعبية بالولاية من حيث الحصر والتسجيل للمستنفرين وتكوين الكتائب الاستراتيجية وتوفير الامداد والسلاح تحت إشراف القيادة العسكرية والتخطيط والتنفيذ للتعبئة العامة والاستنفار بالولاية والمحليات والتوظيف الامثل لطاقات وكفاءات المستنفرين في حالتي الحرب والسلم.

المقاومة الشعبية. الاستنفار

مقالات مشابهة

  • بسبب المال.. سائق «توكتوك» يمزق جسد شقيقه ويقتل زوجته بالمطرية
  • بفيلم تسجيلي عن حياته.. المركز الثقافي الروسي يحتفل بالذكرى 106 للشيخ إمام
  • أول ظهور للمطرب عبد الله الرويشد بعد شهور من العلاج في ألمانيا
  • تفاصيل دور محمد ممدوح في فيلم روكي الغلابة
  • تفاصيل مروعة.. حيثيات الحكم على المتهم بقتل شقيق زوجته بأوسيم
  • أول ظهور إعلامي.. ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها
  • تفاصيل حفل نجوم الموسيقى العربية على المسرح الكبير
  • أحمد عز: لا أؤمن بالحب من أول نظرة «فيديو»
  • والي الشمالية يصدر قرارات جديدة
  • أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني.. تفاصيل