أصبح المنتخب الإسباني مهدد بتوقيع عقوبة عليه بسبب نجمه الشاب لامين يامال،  الذي يشارك  حاليًا مع منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا "يورو 2024”.

ويقدم يامال مستويات مذهلة حاليًا قي بطولة يورو 2024، وهو بعد من أصغر الفئات العمرية الموجودة في البطولة القارية التي تستضيفها ألمانيا.


عقوبة ضد منتخب أسبانيا بسبب يامال


قد يتم توقيع غرامة مالية ضد المنتخب الأسباني حسب قوانين دولة ألمانيا، وذاك بسبب مشاركة لامين يامال في المباراة الثانية ضد إيطاليا.

ويمنع القانون الألماني الشباب من العمل في وقت متأخر، وينص قانون حماية الشاب في ألمانيا على أنه يتعين على الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا عدم العمل بعد وقت معين، وتحديدًا بعد الساعة 8 مساءً بتوقيت برلين.

65 بطاقة حمراء ومحجوب من مباريات ريال مدريد.. أرقام لا تفوتك عن مونييز حكم قمة الأهلي والزمالك بعد اهتمام ليفربول.. هل يرحل أردا جولر عن ريال مدريد؟


ومن المقرر أن تقام مباراة منتخبي إسبانيا وألبانيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت ألمانيا، ويمنع القانون الألماني الشباب من العمل في هذا الوقت، إلى إنه قاعدة استثنائية في القانون الألماني تسمح للرياضيين بالعمل حتى الساعة 11 مساءً.


ويبلغ يامين لامال 16 عامًا، وهو ما يجعل الاتحاد الإسباني معرضا للغرامة لمشاركته في مباراة ألبانيا المقبلة، حيث إن اللقاء لن يتوقف عند الحادية عشر مساء، حيث يقوم اللاعب بالاستحمام بعد المباراة والمقابلات ضمن مجالات العمل.

 

كيف يتعامل المنتخب الأسباني مع أزمة يامال

 

وحال مشاركة لامين يامال، في مباراة أسبانيا وألبانيا بمجموعات يورو 2025، فسيعني ذلك أنّه سيكسر القانون الألماني بالفعل، مما يؤدي لتوقيع عقوبة.

ومع ذلك، قد تقوم دولة ألمانيا باستثناء لامين يامال ومنتخب إسبانيا من غرامة الـ30 ألف يورو، باتفاق بين السلطات الألمانية والاتحاد الإسباني لكرة القدم، برعاية الاتحاد الأوروبي "يويفا".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدريد ريال مدريد ليفربول مباريات أمم أوروبا منتخب إسبانيا القانون الألمانی لامین یامال

إقرأ أيضاً:

موقف طريف بين لاعبي إسبانيا لامين يامال ونيكو ويليامز في مباراة الفوز على جورجيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حدث موقف طريف بين اللاعب الإسباني لامين يامال وزميله نيكو ويليامز، على هامش مباراة بين منتخب بلادهما ومنتخب جورجيا، على أرض ملعب "راين أنرجي"، الأحد، ضمن منافسات دور الـ 16 من نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو) 2024.

بعد نهاية المباراة بفوز منتخب إسبانيا بأربعة أهداف لواحد، أظهرت لقطات مصورة لامين يامال ونيكو ويليامز يلعبان ما يُعرف لدى البعض بـ "حجر - ورق - مقص"، وهي ملاعبة يدوية بين شخصين، لمعرفة من يمكنه الحصول على زجاجة المياه أولاً.

وكانت الغلبة في صالح نيكو ويليامز، وتحصل على زجاجة المياه في البداية ثمّ منحها للامين يامال.

وخلال المباراة، رقص اللاعبان معًا، احتفالاً بهدف نيكو ويليامز، الذي جاء في الدقيقة 75، بعد أن راوغ لاعب المنافس ثمّ سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء.

إسبانياكأس أمم أوروبانشر الأحد، 30 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • الفتى الإسباني لامين يامال يثير غضب ألمانيا بتصريح "مستفز" قبل المواجهة المرتقبة
  • يورو 2024.. يامال وويليامز ثنائية من ذهب تحلق في سماء أوروبا
  • ألمانيا تستغل لامين يامال للضغط على إسبانيا قبل قمة يورو 2024
  • لامين يامال يحقق رقما تاريخيا في يورو 2024 ويجبر لا فوينتي على مخالفة القانون الألماني!
  • موقف طريف بين لاعبي إسبانيا لامين يامال ونيكو ويليامز في مباراة الفوز على جورجيا
  • موقف طريف لـ لامين يامال بعد تأهل إسبانيا إلى ربع نهائي يورو 2024.. فيديو
  • يورو 2024: إسبانيا تضرب موعدًا مع ألمانيا في ربع النهائي.. ورقم قياسي جديد للامين يامال
  • بمجرد نزوله الملعب.. رقم تاريخي لنجم إسبانيا
  • بسبب قانون الصغار.. إسبانيا قد تفقد لامين يامال أمام جورجيا في يورو 2024
  • جناح برشلونة ينجح في «المرحلة الثانوية»