أثار مطرب سوداني, سخرية جمهور مواقع التواصل الاجتماعي ببلاده, وذلك بعد قيامه بردة فعل غريبة تجاه أحد المعجبين.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد قام المطرب “زمراوي”, بالاعتداء على المعجب خلال الحفل الذي حضره جمهور غفير من الرجال.

المعجب الذي تفاعل مع أغنيات المطرب حاول لفت انتباهه عبر شده من قميصه, وهو الأمر الذي أغضب زمراوي, وجعله يعتدي عليه ويدفعه بعيداً عنه.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, فقد سخر الجمهور من تصرف الفنان وشبهه بتصرف الفنان عمر دياب, مع أحد معجبيه في حادثة أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل المصرية والسودانية.

جمهور مواقع التواصل بالسودان, سخر من خروج المطرب عن طوره وكتب أحدهم: (للمرة المليون عمك لما يكون مندمج مع أغنية (أختاهو)، لا تبشر فيهو، لا تعرض فيهو، ولا تتكلم معاهو استمتع و أبقي مارق).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

كندة علوش بأوّل تفاعل بعد إعلان إصابتها بالسرطان

متابعة بتجــرد: في ظهورها الأول على مواقع التواصل الاجتماعي عقب إعلانها إصابتها بسرطان الثدي، هنأت الفنانة كندة علوش السيناريست تامر حبيب بعيد ميلاده متمنية له مزيدًا من الذكريات والأحداث الرائعة، موجهة له رسالة بهذه المناسبة.

ونشرت كندة، عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة على حسابها الرسمي بـ”إنستجرام” صورة تجمعها بتامر حبيب وزوجها الفنان عمرو يوسف وعلقت عليها قائلة: “عيد ميلاد سعيد يا تيكو، إلى العديد من الذكريات واللحظات التي لا تنسى”.

وكانت كندة قد كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي منذ عام وشهر، مشيرة إلى أنها تلقت الخبر بصدر رحب، وتتلقى العلاج حتى الآن، كاشفة عن رد فعل زوجها الفنان عمرو يوسف عند سماعه الخبر.

وقالت كندة خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي بـالبودكاست الخاص بها عبر قناتها على موقع الفيديوهات يوتيوب: “بعد تسعة أشهر من رضاعة ابني كريم، شعرت بأنني عندي مشكلة في أحد الثديين ولما كشفت اكتشفت أني مصابة بأكثر من ورم خبيث، تلقيت الخبر بهدوء وسكينة ولم أصب بانهيار، وعمرو كان مرعوبًا أكثر مني، واليوم يكون لي سنة وشهر أتعالج، ومازلت أتلقى جرعات العلاج حتى يومنا هذا”.

main 2024-06-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يتألق في مراسي بنيولوك بسعر خيالي
  • شاهد بالفيديو.. أثناء تقديمها وصلة غنائية بإحدى الولايات.. مطربة سودانية تسخر من نازحين الخرطوم وتصفهم باللاجئين وتقول: (دي بلدنا وكانوا بقولوا نشيل مخلايتنا ونرجع ولايتنا وهسا هم الجونا)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نجمة السوشيال ميديا السودانية مها جعفر تعلم الفنان الأمريكي الشهير “جيسون ديرولو” طريقة الرقص السوداني والأمريكي يدهشها بسرعة التعلم ويرقص على طريقة “الصقرية”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الإعلام السوداني شهد المهندس ترقص وتغني بأزياء مثيرة على أنغام (يا غزالي أهلك قالوا مالي) وتشعل مواقع التواصل
  • كندة علوش بأوّل تفاعل بعد إعلان إصابتها بالسرطان
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»
  • شاهد بالصورة والفيديو.. سوداني يقتحم ساحة الرقص ويقدم وصلة رقص هستيرية مع حسناء أثيوبية بأديس أبابا
  • شاهد بالفيديو.. التيك توكر السوداني أبو أحمد يعود لإثارة الجدل ويطلب الزواج من حسناء قابلها في جولة (عمري 35 سنة وبخلي أبوي يمشي يطلب يدك من أبوك) والحسناء توافق وتشترط عليه ترك “التيك توك”
  • “تتجوزني يا كاظم”.. ضجة في مواقع التواصل على جواب كاظم الساهر
  • "تتجوزني يا كاظم".. ضجة في مواقع التواصل على جواب كاظم الساهر