زنقة 20 . متابعة

يسعى نادي برشلونة الإسباني دائمًا لتدعيم صفوفه باللاعبين الشباب الذين يمتلكون المواهب الكبيرة، قبل تألقهم مع فرق كبيرة أخرى، مما يصعب مهمة التعاقد معهم.

 

و يخطط النادي الإسباني للتعاقد مع الموهبة المغربية الشابة محمد الحموني لاعب فريق لوهافر الفرنسي، وفقًا لصحيفة سبورت الإسبانية نقلًا عن صحيفة ليكيب الفرنسية.

اللاعب صاحب الـ 17 عامًا ينتهي تعاقده مع فريقه لوهافر بنهاية يونيو الجاري، لكن الفريق الفرنسي يثق في اللاعب على استكمال وتجديد تعاقده معه، في ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، ومن أبرزها برشلونة.

ولعب الحموني مع المنتخب المغربي للشبان خلال شهر مارس الماضي، عندما واجه نظيره منتخب الولايات المتحدة تحت 19 عامًا في مباراة ودية.

وفي شهر مايو الذي بعده، شارك مع المنتخب المغربي أيضًا أمام منتخب إنجلترا، واستطاع تسجيل هدفًا.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

«اليونايتد» يضغط على برشلونة من أجل أراوخو

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة والد سون متهم بسوء المعاملة الدوريات الكبرى تحصد 19.6 مليار يورو بعد «كورونا»!


رغم تأكيد قلب الدفاع الأوروجواياني رونالد أراوخو «25 عاماً»، على أنه يشعر بالراحة والسعادة في برشلونة، إلا أنه لا يستبعد في الوقت نفسه فكرة الرحيل، نظراً لعدم حدوث أي تطور في مفاوضاته مع «الكتالوني» بشأن تجديد عقده، وهي المفاوضات التي بدأت في فبراير الماضي، من دون جدوى، ما يدعو إلى الاعتقاد بأن احتمالات بيعه تلوح في الأفق.
وكان برشلونة طلب من أراوخو الموافقة على تجديد عقده في 2022، من دون زيادة في راتبه، بسبب الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي، مع وعد بتعويضه عند توقيع عقده القادم، غير أن ذلك لم يحدث، إذ طالبته إدارة «البارسا» بالموافقة مجدداً على توقيع عقد جديد هذا الصيف براتب أقل مما يستحق، وما لم يوافق فإن برشلونة قد يفكر في بيعه بسعر كبير، حيث إن الطلب عليه كبير من كبار أندية أوروبا.
وكانت هناك مفاوضات مع بايرن ميونيخ في يناير الماضي، ولكنها لم تكتمل بسبب رحيل توماس توخيل المدير الفني، ما أدى إلى تقليل فرص حدوث اتفاق مع «البافاري».
وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية، أن مانشستر يونايتد يكثف ضغوطه، من أجل الحصول على خدمات النجم الأوروجواياني، بعد معرفته بأن اللاعب لم يجدد عقده حتى الآن.
وقالت الصحيفة، إن الظروف المالية الصعبة التي يعيشها برشلونة، تدفع إدارته إلى التفكير في بيع بعض اللاعبين، وفي مقدمتهم أراوخو قبل العام الأخير من عقده، حتى لا يضطر لتركه مجاناً في نهاية عقده، ليفقد الفريق أفضل مدافعيه.
وأشارت الصحيفة إلى أنه طالما لا يستطيع برشلونة تقديم عرض جيد يقبله اللاعب، فإن الحل الأكثر منطقية من وجهة النظر الاقتصادية هو بيع أراوخو.
بدأ رونالد أراوخو، المولود في 7 مارس1999، مسيرته الاحترافية في رينيستاس موسم 2016-2017، ومنه إلى بوسطن ريفر2017-2018، ثم شد الرحال إلى إسبانيا لينضم إلى الفريق «ب» في برشلونة، وتم تصعيده للفريق الأول في 2019.
ولعب أراوخو لمنتخبي الشباب تحت 18 و20سنة، وانضم للمنتخب الأول عام 2020.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس
  • ريال مدريد يخطط للتعاقد مع صفقة إيطالية بسبب يورو 2024
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024
  • الهلال يعود للتفاوض مع رافينيا لاعب برشلونة
  • «اليونايتد» يضغط على برشلونة من أجل أراوخو
  • الأهلي يوافق على رحيل أفشة للدوري الكويتي بشرط
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد
  • تفاصيل عرض برشلونة لخطف جوهرة الدوري الإسباني
  • منتخب إسبانيا يضم ثنائي برشلونة إلى تشكيلته في أولمبياد باريس