أقامت النيابة العامة اليوم في مقرها الرئيس حفل معايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بحضور معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، ومعالي وكيل النيابة العامة الشيخ الدكتور شلعان بن راجح الشلعان، إضافة إلى وكلاء النيابة المساعدين ورؤساء النيابات ومدراء العموم وعدد من منسوبي النيابة العامة.

وفي كلمته خلال لقاء المعايدة، قدم معالي النائب العام تهانيه لكافة منسوبي النيابة بهذه المناسبة، مشيداً بالنجاح الكبير لموسم الحج لهذا العام وبالجهود المبذولة من قبل مختلف الجهات الحكومية لضمان راحة وسلامة الحجاج، والتي ما كانت لتكون لولا فضل الله ثم بالدعم اللامحدود والمتابعة الدؤوبة من القيادة الرشيدة – أيدهم الله -.

اقرأ أيضاًالمجتمعانطلاق حملة التوعية ومحو الأمية بمنطقة الباحة

وأشاد بالعمل القضائي الذي قام به المكلفون بأعمال الحج ومن واصل العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك في جميع النيابات العامة بالمناطق والمحافظات.

واختتم معاليه اللقاء بالدعاء أن يعيد الله هذه المناسبة على الجميع باليمن والبركات، وأن يديم على وطننا العزيز نعمة الأمن والاستقرار والازدهار في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين – حفظهما الله -.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

نقابة تندد بفشل الحكومة في "تدبير أزمة الغلاء" بمناسبة عيد الأضحى

اعتبرت نقابة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، إحدى اكبر المركزيات في المغرب، أن الوضع الاجتماعي تفاقم بسبب فشل الحكومة في مكافحة الغلاء والحد من معاناة المواطنين مع الأسعار الفاحشة لأضاحي العيد بسبب جشع تجار الأزمات، متهمة الحكومة بالعجز عن حماية القدرة الشرائية للمغاربة المقبلين على تكاليف العطلة الصيفية والدخول االمدرسي.

وجددت النقابة في بيان، رفضها  لأي مس بمكتسبات الشغيلة سواء تعلق الأمر بالحق في الإضراب أو التقاعد ورفضت اي مقاربة للتعاطي مع الملفين خارج الحوار الاجتماعي المفضي إلى التوافق.

وقالت النقابة أيضا، إن الحكومة لحد الساعة، تتجاهل المطالب العادلة والمشروعة للشغيلة الصحية ومصرة أيضا على عدم التفاعل الإيجابي مع مطالب طلبة كلية الطب والصيدلة.

وعلى خلفية هذا الانتقاد، طالبت نقابة CDT، من  الحكومة بالاستجابة للمطالب العادلة والمشروعة للشغيلة الصحية وتنفيذ الاتفاقات المبرمة.

وحملت النقابة حكومة أخنوش، مسؤولية ما سيؤول له  الاحتقان في القطاع الصحي، مجددة مطالبتها بضرورة التفاعل الايجابي مع مطالب طلبة كليات الطب والصيدلة بدل سياسة فرض الأمر الواقع والاتجاه نحو المجهول.

 

 

كلمات دلالية الحكومة الغلاء القدرة الشرائية الكونفدرالية الديمقراطية للشغل عيد الاضحى

مقالات مشابهة

  • حبس مسؤول بمصرف الجمهورية، بتهمة الاستيلاء على 694 ألف دينار
  • النائب العام يستقبل المديرة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات
  • النائب العام يستقبل المديرة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة
  • عطلة رسمية الاحد المقبل بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • حمد الشرقي يستقبل ضباط القيادة العامة لشرطة الفجيرة لحصولهم على شهادة الاعتماد العالمي للجاهزية
  • باستقباله 6105 حاج و148 حافلة..انتهاء موسم الحج البري بميناء نويبع
  • نقابة تندد بفشل الحكومة في "تدبير أزمة الغلاء" بمناسبة عيد الأضحى
  • عبارات ورسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد 1446
  • أرسلها للأهل والأصدقاء.. رسائل تهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد 1446هـ
  • النيابة العامة تعلن حبس مسؤول سابق في مصلحة الضرائب احتياطيا بتهمة تبديد أموال عامة