صحيفة صدى:
2024-06-29@15:31:10 GMT

آخر تطورات صفقة نجم النصر مع الاتفاق

تاريخ النشر: 23rd, June 2024 GMT

آخر تطورات صفقة نجم النصر مع الاتفاق

ماجد محمد

كشفت مصادر اليوم الأحد ، آخر تطورات صفقة الإيفواري سيكو فوفانا نجم لاعب وسط نادي النصر والمُعار حالياً لنادي الاتفاق ، وذلك للتعاقد معه بشكل نهائي .

ووفقاً لـ “الميدان الرياضي” ، فإن الاتفاق لم يحسم حتى الآن ملف لاعبه المُعار من النصر فوفانا ، حيث طالب الأول بتحمل جزء من رواتب اللاعب لعدم قدرة الاتفاقيين على تحمل رواتب اللاعب كاملة في الموسم القادم ، وما زال ملف اللاعب مُعلق حتى الآن .

يمتد عقد اللاعب الإيفواري مع النصر حتى 2026 ، وتم إعارته إلى صفوف الاتفاق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة موسم واحد .

ويُذكر أن سيكو فوفانا ساهم في 7 أهداف بشكل عام في الموسم المنقضي بقميصي النصر والاتفاق .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتفاق النصر سيكو فوفانا

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة فى واقعة مشاجرة إمام عاشور وفرد أمن مول بالشيخ زايد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل النيابة العامة بالشيخ زايد التحقيقات حول واقعة مشاجرة إمام عاشور لاعب نادى الأهلى وفرد أمن داخل أحد المولات بالشيخ زايد.

واستدعت جهات التحقيقات شقيق زوجة اللاعب إمام عاشور لسؤاله حول واقعة التحرش التى تعرضت لها شقيقته كما زعمت خلال التحقيقات، حيث قال، إنه لم يعلم شئ عن واقعة التحرش.

كما استمعت جهات التحقيقات لأقوال أحد أصدقاء "عاشور" الذين رافقوه حينما حضر إلى المول، وقال إنه حضر رفقة اللاعب بناء على مكالمة هاتفيه تلقاها الأخير من زوجته تخبره بتعرضها للتحرش والمضايقة من قبل مجهولين داخل المول، مضيفاً “حينما حضرنا منعنا أفراد الأمن من الدخول وبسبب التدافع الشديد سقط فرد الأمن عبدالله على الارض ما أودى لإصابته”.

كما استمعت جهات التحقيقات لأقوال عدد من افراد الامن والعاملين بالمول، واكدوا أن "عاشور وصل إلى المول برفقة مجموعة من الشباب وزعم تعرض زوجته للتحرش داخل المول، وطلب الدخول فى غير اوقات العمل، و حينما منعناهم من الدخول، قاموا بالدلوف لمدخل الجراج، و تعرضوا لنا بالفاظ نابيه و تعدوا  علينا ما اسفر عن اصابة  المجنى عليه عبدالله".

كما اظهر تفريغ الكاميرات، دخول اللاعب إمام عاشور للمول رفقة عدد من الشباب ودلوفهم إلى الجراج الخاص بالمول، و اشتباكهم مع أفراد الأمن داخل الجراج وسقوط احدهم أثناء المشاجرة.

وباشرت نيابة الشيخ زايد تحقيقاتها في واقعة تعدي إمام عاشور لاعب الكرة بالنادي الأهلي ومنتخب مصر على فرد أمن خاص بأحد المولات الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد، وكشفت تحقيقات النيابة نشوب مشاجرة بالأيدي بين اللاعب وأصدقائه من طرف وبين أفراد الأمن من طرف آخر، وسقط أحد أفراد الأمن مغشيًا عليه “ حالة إغماء” وحاول اللاعب إفاقته حتى عاد لوعيه، وأخطرت الشرطة بالواقعة وتحرر محضر عنها.
كان انتشر مقطع فيديو مصور يظهر خلاله إمام عاشور، في مشاجرة وبرفقته آخرين مع مشرف أمن داخل مول شهير بمدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، كالنار في الهشيم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث لاقي الفيديو رواجا بين رواد الموقع، وسط تفاوت في الآراء بين مؤيد لموقف إمام عاشور ومعارض له.

وظهر إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وبرفقته آخرون يعتدون على مشرف أمن، وعلق البعض بأن اللاعب تعدي على مشرف الأمن بسبب تعرض زوجته للتحرش من قبل أمن المول.

مقالات مشابهة

  • تطورات جديدة في صفقة الأهلي المنتظرة.. مصدر يكشف
  • تطورات انتقال نيكو ويليامز إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • ماني يصر علي الرحيل من النصر
  • مقابل 10 ملايين دولار.. صفقة عالمية إلى النصر السعودي
  • تطورات جديدة فى واقعة مشاجرة إمام عاشور وفرد أمن مول بالشيخ زايد
  • أرقام صفقة النصر الجديدة من الدوري الإنجليزي
  • تطورات تعاقد ريال مدريد مع ديفيز
  • فوفانا يواجه مصير مجهول مع النصر والاتفاق
  • 11 لاعبا من الدوري السعودي في ثمن نهائي يورو 2024
  • الزمالك ينتصر على الأهلى في صفقة "شحاتة"