الأسبوع:
2024-09-30@11:50:28 GMT

الزمالك يستأنف تدريباته بعد الفوز على فاركو

تاريخ النشر: 23rd, June 2024 GMT

الزمالك يستأنف تدريباته بعد الفوز على فاركو

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بعد حصول اللاعبين على راحة من التدريبات أمس السبت.

وشهد الجزء الأول من المران التركيز على الجانب البدني، و خاض اللاعبون تدريبات بدنية قوية تحت إشراف جواو ميجيل مدرب الأحمال.

وركز الجهاز الفني على الجانب البدني لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، بعد حصول الفريق على راحة لمدة 24 ساعة بعد الفوز على فاركو بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أصدر بيانًا عقب مباراة المصري البورسعيدي في الدوري، وأكد رفضه خوضه لأي مباراة في المسابقة عقب مباراة فاركو، وجاء كالتالي:

أولاً.. نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد، و التي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تماماً، كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة و حكم تقنية الفيديو و منعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

ثانيا.. أنه لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

ثالثا.. انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم و رابطة الأندية لإعادة تنظيم و ترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الدوري المصري الزمالك اليوم جوزيه جوميز

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستضيف أتلتيكو مدريد غدًا الأحد جاره وغريمه ريال مدريد على إستاد سيفيتاس ميتروبوليتانو، في قمة الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

ويسعى ريال مدريد إلى مواصلة سلسلة انتصاراته والتي كان آخرها الفوز على ألافيس في الجولة الماضية، وملاحقة برشلونة على صدارة الدوري الإسباني.

كما يطمح بطل الموسم الماضي إلى الثأر من خسارتين أمام أتلتيكو مدريد الموسم الماضي.

من جانبه، يطمح الأتلتي إلى تحقيق الفوز وتضييق الخناق على ريال مدريد وبرشلونة في صدارة "الليغا"، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور لخطف الوصافة.

وتمكن فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني من الفوز في آخر مباراة له أمام سيلتا فيغو العنيد في الجولة الماضية.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني من ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن برشلونة المتصدر، بينما يحتل أتلتيكو، المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

متحدث الزمالك: فزنا على الأهلي بضربات الحق هل مرض مؤمن زكريا له علاقة بالسحر؟.. استشاري مخ تحسم الأمر موعد المباراة

يلتقي أتلتيكو مدريد وضيفه ريال مدريد بطل أوروبا غدًا الأحد على إستاد سيفيتاس ميتروبوليتانو في تمام الساعة 23:00 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو والريال

تذاع مباريات الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، لذا يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو عبر قناة beIN Sports 1.

مقالات مشابهة

  • جلسة مجلس الزمالك تحدد مكافآت الفوز بالسوبر الأفريقي
  • الزمالك يقيد المدافع الغينى كوستا فى القائمه الإفريقيه
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي
  • مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • مباريات اليوم السبت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري الانجليزي الممتاز اليوم السبت 28-9-2024
  • عمرو الجنايني: الزمالك سيبقى كبير الكرة المصرية والأفريقية
  • قبل السوبر الإفريقي.. تاريخ مباريات الأهلي والزمالك في جميع البطولات