قالت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي، الأحد، إن مبادرة «حلول دبي للمستقبل - ابتكارات للبشرية»، منصة عالمية لتطوير الحلول لأبرز التحديات، الحالية والمستقبلية، ودعم المبتكرين لإحداث التغيير الإيجابي لخدمة البشرية، انطلاقاً من دبي.

وقالت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد في تغريدة عبر منصة «إكس»: «بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، شهدنا إطلاق النسخة الجديدة لمبادرة «حلول دبي للمستقبل»، وذلك في إطار توحيد الجهود وتتويج الإنجازات التي حققتها «ابتكارات للبشرية» على مدار السنوات التسع الماضية».

وأضافت: «حلول دبي للمستقبل - ابتكارات للبشرية» منصة عالمية لتطوير الحلول لأبرز التحديات الحالية والمستقبلية ودعم المبتكرين لإحداث التغيير الإيجابي لخدمة البشرية انطلاقاً من دبي».

وتابعت: كل الشكر لسمو الشيخ حمدان بن محمد على ثقته الغالية التي تزيدنا إصراراً وعزيمة، وعلى توجيهاته السديدة لدعم الابتكار، وتسخيره في خدمة المجتمعات.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات حلول دبی للمستقبل

إقرأ أيضاً:

ذياب بن محمد بن زايد يعتمد تكليف سلطان النيادي نائباً لرئيس مركز الشباب العربي

أبوظبي - الخليج
اعتمد سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان بصفته رئيسا لمركز الشباب العربي، قرار تكليف الدكتور سلطان سيف النيادي وزير الدولة لشؤون الشباب نائبا لرئيس مركز الشباب العربي؛ خلفا لـ «شما بنت سهيل المزروعي» وزيرة تنمية المجتمع.
وأشاد سموه بالجهود المخلصة التي قدمتها شما المزروعي على مدار السنوات الخمس الماضية لقيادة وبناء فريق عمل المركز؛ والإشراف على تطوير برامجه ومبادراته على مستوى المنطقة وتعزيز شراكاته الإقليمية والدولية مع مختلف المؤسسات والجهات، وتعزيز موقعه كأحد أبرز مؤسسات العمل الشبابي في الوطن العربي والمنطقة، وبالأخص في مجال المبادرات المعنية ببناء القدرات واكتساب المهارات، وتعزيز ارتباط الشباب بالهوية واللغة العربية وقيم المواطنة الإيجابية.
وأكد سموه على أهمية الدور الذي سيقدمه الدكتور سلطان النيادي بالبناء على مكتسبات مسيرة مركز الشباب العربي، والاستفادة من تجربته كأحد النماذج الشابة التي قدمت صورة مشرقة عن إمكانيات الشباب الإماراتي والعربي، وعلى أهمية العمل على رؤية القيادة الرشيدة لدولة الإمارات في بناء الإنسان، ونقل أفضل الممارسات لخدمة تمكين الشباب العربي أينما كانوا، وزيادة إسهامهم في مختلف مجالات العمل التنموي والإنساني.
وكان المركز قد أعلن عن رؤية طموحة في استراتيجية عمله لخمس سنوات تسعى إلى إحياء الأمل في نفوس الشباب من خلال الاحتفاء بالمبدعين في الوطن العربي، ودعم الحركة البحثية الشبابية، وتنفيذ العديد من البرامج والمبادرات المعنية بالمهارات، ودعم مسارات التطور الشخصي والمهني للأفراد، عبر سلسلة مكثقة من الأنشطة التدريبية،والملتقيات التخصصية، والعمل على زيادة وعي الشباب بمسؤولياتهم تجاه خدمة الأوطان، وربطهم بالفرص من خلال توظيف البيانات والدراسات التخصصية، وإشراكهم في تقديم الحلول المبتكرة.

مقالات مشابهة

  • مطالب الأحزاب من الحكومة المرتقبة: تعزيز برامج الحماية.. والاعتماد على كفاءات تدعم التنمية
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين المصري والجونة
  • “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة “قوى”
  • خلال المهلة المحددة تجنبًا للمخالفات.. “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص لتحديث بيانات فروعها
  • ذياب بن محمد بن زايد يعتمد تكليف سلطان النيادي نائباً لرئيس مركز الشباب العربي
  • «الموارد البشرية» تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة «قوى»
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة “قوى”
  • بأغنية «نويت أعانده».. لطيفة تتصدر تريند منصة «X» في عدة دول عربية
  • «حياة كريمة» تدعم شابا رياديا.. وتساعده على استكمال مشروعه
  • «الرعاية الصحية» تشارك في ورشة عمل بسويسرا حول أحدث ابتكارات المختبرات