مسقط- الرؤية

 

ارتبط اسم مازدا بالابتكار والأناقة ومتعة القيادة، وتعد سيارة مازدا CX-5 واحدة من أبرز طرازات مازدا التي تعزز هذا الارتباط؛ إذ تُقدِّم هذه السيارة من فئة اس يو في للسائقين العمانيين مزيجاً جذاباً من الأداء والأناقة والتكنولوجيا المتقدمة.

وأصبحت مازدا CX-5 بسرعة واحدة من السيارات المفضلة بين العملاء المميزين، وذلك لسبب وجيه.

إن تصميمها الراقي، وتحكمها الديناميكي، وميزاتها المتطورة تجعلها تبرز في سوق السيارات المزدحم.

وبصفتها الموزع الحصري لسيارات مازدا في عُمان، أدّى مركز تاول للسيارات (TAC) دورًا حاسمًا في تقديم تجربة القيادة الاستثنائية لسيارة مازدا CX-5 إلى السلطنة. ومع أكثر من خمسة عقود من التاريخ القوي، اشتهر مركز تاول للسيارات بالتزامه بالجودة ورضا العملاء وخدمة ما بعد البيع. تشمل شبكته من صالات العرض ومراكز الخدمة في جميع أنحاء عُمان، مما يضمن أن يحصل عملاء مازدا على دعم ورعاية لا مثيل لهم.

وتم تصميم مازدا CX-5 لتقديم توازن متناغم بين القوة والكفاءة والراحة. يعكس التصميم الخارجي للـ CX-5 فلسفة تصميم كودو من مازدا، والتي تؤكد على الجمال في الحركة. تمنح الخطوط المنحوتة والشبك الأمامي الجريء والمصابيح الأمامية الأنيقة بتقنية LED للـ CX-5 حضورًا قويًا على الطريق. في الداخل، تتميز المقصورة بالفخامة مع مواد عالية الجودة، ومقاعد مريحة ذات تصميم مريح، وتخطيط مركزي يركز على راحة السائق.

وتقدم مازدا CX-5 تجربة قيادة مثيرة دون التضحية بكفاءة استهلاك الوقود. يوفر نظام الدفع الرباعي i-Activ والتعامل السريع الثقة والتحكم في ظروف الطرق المتنوعة في عمان، بدءًا من شوارع المدينة وحتى التضاريس الوعرة.

ومازدا CX-5 مُجهّزة بتقنيات متقدمة لتعزيز كل رحلة. يتميز نظام المعلومات والترفيه مازدا كونكت بشاشة عرض مقاس 10.25 بوصة وتوافق مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، مما يبقيك على اتصال دائم أثناء التنقل. توفر مجموعة ميزات الأمان i-Activsense، بما في ذلك نظام التحكم في السرعة بالرادار من مازدا (MRCC) مع وظيفة التوقف والانطلاق، ودعم الفرامل الذكي في المدينة الأمامي (SCBSF)، ومراقبة النقطة العمياء، ومساعد البقاء في المسار، راحة البال للسائقين والركاب على حد سواء.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم السبت، بسبب معاناتهم من الإجهاد، على أن يخوض الفريق غداً تدريبه الأول والأخير استعداداً لمباراة طلائع الجيش في الدوري.

وأكد مارسيل كولر أن فريقه حقق المطلوب أمام فاركو، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقال كولر، خلال المؤتمر الصحفي، إن المباراة أقيمت وسط درجات حرارة مرتفعة زادت من صعوبة اللقاء على الفريقين، وأن الأهلي حصل على نقاط المباراة بعد تسجيل هدفين رغم استقبال هدف نتيجة غياب التركيز.

وأضاف مدرب الأهلي، أنه سوف يشاهد المباراة من جديد ويقف على الإيجابيات والسلبيات ليتم العمل على علاجها خلال الفترة المقبلة، وهو ما يقوم به الجهاز الفني باستمرار.

وأشار إلى أن ضغط المباريات لا يمكن تحمله وأن اللاعبين ليسوا ماكينات ليتم استهلاكهم من خلال إقامة لقاء كل 48 ساعة، وأن هذا الأمر لا يحدث في أي مكان بالعالم أن يخوض فريق 20 مباراة من أصل 34 أسبوعاً، بما يعادل حوالي ثلاثة أرباع الموسم خلال هذه الفترة القصيرة.

وأشار كولر إلى أنه يقوم بجهود كبيرة للتعامل مع هذا الأمر من خلال تدوير مشاركة اللاعبين، ولكن يبقى هناك إرهاق ذهني شديد يعاني منه الفريق ويتسبب في المستوى البدني الذي يراه الجميع.

وأضاف، ما زال لدينا 15 مباراة متبقية ولدينا قائمة كبيرة من اللاعبين والجميع سوف يحصلون على الفرصة، وبسبب الإجهاد نضطر إلى منح عدد محدد من الدقائق للاعبين.

وفاز الأهلي على فاركو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، وهي نفس نتيجة الدور الأول التي فاز فيها الفريق الأحمر بنتيجة 2 / 1.

بهذا الفوز رفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني بجدول الدوري، بينما توقف رصيد فاركو عند 25 نقطة في المركز الـ15 بجدول المسابقة.

ويستعد الأهلى لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل على استاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري.

وتعد مباراة الأهلى والطلائع مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الأفريقى. 

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة فاركو التي فاز بها بهدفين مقابل هدف لضمان تحقيق انتصار جديد على الطلائع ضمن خطة استعادة المركز الأول في جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

مقالات مشابهة

  • للحفاظ على سلامتك.. نصائح هامة لـ قيادة السيارة أثناء ارتفاع درجات الحرارة
  • تشافي يرفض جميع العروض ويقرر الاستراحة لموسم كامل
  • عرائس يدوية بأيدي صوفيا لجذب انتباه الأطفال المصابين بالتوحد: ألهموني
  • الزمالك راحة 24 ساعة من التدريبات بعد الفوز على سيراميكا
  • عرض من "ميتسوبيشي" على "مونتيرو سبورت" ضمن "موسم احتفالات الصيف"
  • مقتنيات الأميرة ديانا في المزاد وسعر القطعة 400 ألف دولار
  • الحج: نتابع مغادرة ضيوف الرحمن بالكوادر البشرية والإمكانات التقنية
  • اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا
  • التاكسي الذكي.. سينما متحركة
  • سيارة رياض محرز تتعرض لحادث سير في إنجلترا .. صور