صحيفة البلاد:
2024-06-29@23:07:34 GMT

يورو 2024 | يامال يخالف قانون العمل الألماني

تاريخ النشر: 23rd, June 2024 GMT

يورو 2024 | يامال يخالف قانون العمل الألماني

يواجه منتخب إسبانيا أزمة بسبب انتهاك لاعبه الصاعد لامين يامال قانون العمل الألماني في نهائيات كأس أمم أوروبا 2024 المقامة حاليًا في ألمانيا.


يحظر القانون الألماني المخلي عمل الشباب أقل من 18 عامًا فيما بعد الثامنة مساء بتوقيت ألمانيا، كنوع من الحماية المدنية والاجتماعية للشباب.


وقد شارك يامال البالغ 16 عامًا في مباراة إسبانيا ضد إيطاليا في الجولة الثانية من المجموعات يوم الخميس الماضي الساعة 9 بتوقيت ألمانيا.


هذا يعني عمليًا أن يامال انتهك قانون العمل الألماني، وعليه فإن وسائل إعلام أوروبية تحدثت عن إمكانية إيقاف اللاعب عن بقية المباريات المتأخرة.


يلعب منتخب إسبانيا مباراته المقبلة أمام ألبانيا غدًا الاثنين في التاسعة بتوقيت ألمانيا، ومن المنتظر أن يتفاوض الوفد الإسباني مع الحكومة الألمانية لإصدار استثناء خاص ليامال، أو دفع غرامة مالية كبيرة.

 

????Spain risk VIOLATING German law due to Lamine Yamal's participation in matches.

German regulations prohibit U18s from working past 20:00, but athletes can play until 23:00, including time for showering and media duties.

If Yamal plays the full match against Albania, it would… pic.twitter.com/qMDWIj07Ip

— Euro 24 Hub (@Euro24Hub) June 23, 2024

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني برشلونة كأس أمم أوروبا 2024 لامين يامال منتخب إسبانيا يورو 2024

إقرأ أيضاً:

قانون الجنسية الجديد في ألمانيا يدخل حيز التنفيذ

يدخل قانون الجنسية الجديد في ألمانيا حيز التنفيذ بدءا من اليوم الخميس. وينص القانون، الذي صاغه الائتلاف الحاكم، على الأحقية في التجنس بعد خمس سنوات من الإقامة في ألمانيا بدلا من ثماني سنوات، شريطة استيفاء مقدم الطلب جميع الشروط. وفي حال إثبات إنجازات مميزة في الاندماج، يمكن للأجانب في ألمانيا الحصول على الجنسية بعد ثلاث سنوات فقط من الإقامة. ومن بين الإنجازات التي تضمن الحصول على الجنسية بشكل أسرع، الأداء الجيد في المدرسة أو الوظيفة، أو المهارات اللغوية الجيدة، أو العمل التطوعي.

وسيحصل جميع الأطفال الذين ولدوا في ألمانيا لأبوين أجنبيين على الجنسية الألمانية على الفور، ويمكنهم الاحتفاظ بجنسية والديهم إذا كان أحد الوالدين على الأقل قد عاش بشكل قانوني في ألمانيا لأكثر من خمس سنوات، بدلا من الثماني سنوات السابقة، ولديه حق الإقامة الدائمة. وتم إلغاء ما يسمى بقاعدة الخيار، التي كانت تنطبق سابقا على الشباب الذين لم ينشأوا في ألمانيا. ومن أجل الاعتراف بإنجازات العمال المتعاقدين في جمهورية ألمانيا الديمقراطية (ألمانيا الشرقية سابقا) ومن يطلق عليهم باسم العمال الضيوف، تم تخفيض متطلبات التجنس لهذه المجموعات.

أخبار ذات صلة الرئيس الألماني يشارك في دقيقة حداد على وفاة شرطي في هجوم

 وأوضح توماي، وهو نائب في البرلمان الألماني (بوندستاج)، أن ارتفاع عدد طلبات التجنس المتوقع بموجب الإصلاح الجديد لن يعني بالضرورة أنه سيكون هناك عدد أكبر بكثير من عمليات التجنيس الفعلية على المدى الطويل، موضحا أن أي شخص يريد أن يصبح ألمانيا يجب أن يكون مستقلا ماليا، على عكس ما كان عليه الحال من قبل.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. منتخب ألمانيا يقهر الدنمارك وينتظر مواجهة إسبانيا وجورجيا
  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام الدنمارك في يورو 2024
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • جناح برشلونة ينجح في «المرحلة الثانوية»
  • نيكو ويليامز: منتخب إسبانيا الأفضل في يورو 2024
  • يورو 2024.. لامين يامال يتلقى نبأ سعيدًا في معسكر منتخب إسبانيا
  • رونالدو خارج التشكيل المثالي لدور المجموعات في يورو 2024
  • قانون الجنسية الجديد في ألمانيا يدخل حيز التنفيذ
  • نجم البرتغال السابق: أرشح إسبانيا وانجلترا للفوز ببطولة أمم أوروبا