كشف هاري كين، قائد المنتخب الإنجليزي، حقيقة اجتماعه باللاعبين بدون تواجد الجهاز الفني بقيادة المدرب ساوثجيت، عقب التعادل مع الدنمارك في يورو 2024.

الإسماعيلي يهزم فيوتشر في الدوري الممتاز

وحسم التعادل الإيجابي 1/1، مواجهة المنتخب الإنجليزي أمام نظيره الدنماركي، في دور المجموعات من بطولة أمم أوروبا بألمانيا.

وتحدث هاري كين في تصريحات نقلتها إذاعة " TalkSport" البريطانية، حيث قال: "بالتأكيد هذا لم يحدث، لست متأكدًا من أين جاء هذا الكلام، فربما أن هناك أشخاص حاولوا خلق شيء من لا شيء في المعسكر".

وتابع: "خلال اليوم التالي بعد التعادل أمام الدنمارك، شهد اجتماع مع المدرب لفترة قصيرة، ثم قضينا يومًا عائليًا بحضور أفراد أسرة كل لاعب، وأمضينا حوالي 7 ساعات مع العائلة".

وأضاف: "بالطبع كان يومًا مهمًا من أجل تقليل حجم الضغوطات، لكنه كان مرهقًا للغاية، وقد نخفض تلك المدة الزمنية في المستقبل".

الجدير بالذكر أن المنتخب الإنجليزي يحتفظ بصدارة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، لكن هناك حالة صدمة وسط وسائل الإعلام الإنجليزية من الأداء السلبي المقدم أمام الدنمارك وكذلك في الفوز على صربيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتخب الإنجليزى ساوثجيت الدنمارك بطولة أمم أوروبا هاري كين

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق يكشف حقيقة اعتزاله كرة القدم

 

أكد أحمد شديد قناوي قائد فريق حرس الحدود ولاعب الأهلي السابق، أنه مستمر في الملعب ما دام أنه قادر علي المشاركة في المباريات وتقديم افضل مالديه وطالما أنه مؤثر مع الفريق وعندما يشعر أنه غير قادر سيعتزل الكرة.

وقال أحمد شديد قناوي في تصريحات تلفزيونية، أن سعد سمير كان يجري معه الاطالات وتعرض شريف لعبد الفضيل للإصابة في نهائي افريقيا أمام الترجي ولعب وليد سليمان ظهير ايسر ولقيت سعد سمير بيقولي كابتن حسام البدري بينادي عليك وغيرت وروحت لقيت البدري بيقولي انت بتهزر واحنا بنلعب نهائي ارجع مكانك.

موعد مباراة إنجلترا أمام سلوفاكيا اليوم الأحد في دور الـ16 بأمم أوروبا تشكيل إنجلترا المتوقع أمام سلوفاكيا في أمم أوروبا 2024.. من يقود الهجوم؟

وواصل، أنه الان لاعب دون نادي ويدرس كل الامور حاليا لإنه تعب كثيرا هذا الموسم وتعرض لامور لم يتعرض لها في مسيرته وأنه يشكر كل مسؤولي الحرس علي محاولاتهم لتهيئة الامور للفريق طوال الوقت.

واختتم تصريحاته، أنه تلقي عرضا من الزمالك اثناء وجوده في المصري البورسعيدي وجلس مع حلمي طولان وكان قريبا من الرحيل ولكن المصري غالي في طلباته المالية وبالتالي تم رفض العرض.

مقالات مشابهة

  • يويفا يفتح تحقيقا تأديبيا باحتفالية بيلينغهام أمام سلوفاكيا في يورو 2024
  • نجم الأهلي السابق يكشف حقيقة اعتزاله كرة القدم
  • إنجلترا تعود من بعيد وتحقق التأهل أمام سلوفاكيا
  • إنجلترا تتعادل أمام سلوفاكيا في اللحظات الأخيرة بـ اليورو
  • سلوفاكيا تُهدر الهدف الثاني أمام إنجلترا اليورو.. فيديو
  • شاهد.. سلوفاكيا تضرب إنجلترا بالهدف الأول في اليورو
  • تشكيل سلوفاكيا أمام إنجلترا بـ "يورو 2024"
  • روني يكشف أسباب تدهور مستوى المنتخب الإنجليزي
  • يورو 2024.. مدرب إنجلترا يؤكد عدم جاهزية شاو أمام سلوفاكيا
  • ساكا: لست الحل المناسب لحل أزمة إنجلترا!