الثورة نت/
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الحاج صالح محمد جارالله النشوري عن عمر ناهز الـ 90 عاماً بعد حياة حافلة بالعطاء والبذل والإحسان.
وأشاد فخامة الرئيس، في برقية العزاء التي بعثها إلى نجلي الفقيد أحمد وأحسن صالح جارالله وأفراد الأسرة، بمناقب الفقيد، حيث كان من الشخصيات الاجتماعية البارزة في مديرية الصفراء بمحافظة صعدة، وله إسهامات مشهودة في معالجة القضايا وإصلاح ذات البين.

وعبر الرئيس المشاط عن بالغ الأسى والأسف وصادق العزاء والمواساة لنجلي الفقيد وأسرته وآل النشوري كافة بهذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

بن حبتور يعزّي في وفاة الإعلامي والمذيع عبدالعزيز شائف الأغبري

الثورة نت../

بعث رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة الإعلامي البارز والصوت الإذاعي المميز بإذاعة صنعاء عبدالعزيز شائف الأغبري، عن عمر ناهز 80عاماً، حفلت جلّها بالعطاء الإبداعي في المجال الإذاعي.

وأشاد الدكتور بن حبتور في البرقية التي بعثها إلى أبناء الفقيد وإخوانه الدكتور فضل والدكتور غازي ورمزي، وبقية أفراد الأسرة والأسرة الإعلامية اليمنية، بمناقب الفقيد ومسيرته الإعلامية التي اتسمت بالمهنية العالية والأداء الرائع كمذيع ومعد برامج إذاعية في إذاعة صنعاء لفترة امتدّت لأكثر من خمسة عقود.

ولفت إلى الفقيد الذي عُرف بعطائه الكبير وإخلاصه في أداء عمله ساهم في تأسيس وصنع تجربة إذاعية ملهمة، استفاد منها الكثير من المذيعين الشباب خلال الفترة الماضية.

وأكد أن الوطن عامة والقطاع الإعلامي بوجه خاص فقدا قامة إعلامية وشخصية وطنية وإنسانية كان لها حضورها وتأثيرها الملموس في تنوير المجتمع.

وعبر بن حبتور، عن بالغ العزاء والمواساة لأبناء وإخوان الفقيد وزملائه وأبناء الأغابرة بمحافظة تعز كافة بهذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وزملائه ومحبيه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

مقالات مشابهة

  • الرئيس المشاط يلتقي نائب وزير النفط والمعادن
  • الرئيس المشاط يشيد بجهود شركة الغاز في استقرار الوضع التمويني لمادة الغاز
  • أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي اللواء مطهر رشاد المصري في وفاة نجله العميد رشاد
  • بن حبتور يعزّي في وفاة الإعلامي والمذيع عبدالعزيز شائف الأغبري
  • سلطان بن أحمد القاسمي يعزي في وفاة الشيخة نورة بنت سعيد القاسمي
  • نهيان بن مبارك والشيوخ يعزون في وفاة الشيخة ناعمة القاسمي
  • الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة طالب السليماني
  • سعود بن صقر يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخة ناعمة بنت خالد القاسمي
  • سعود بن صقر يعزّي في وفاة ناعمة بنت خالد القاسمي
  • الموت يغيب عبدالله بن صالح الحصان