بوابة الوفد:
2024-10-03@06:09:53 GMT

"صور وابعت" حملة للكهرباء من أجل شوارع آمنة

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

تحت عنوان "صور وأبعت" أطلقت الشركة القابضة للكهرباء حملة عبر الصفحة الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي بالفيسبوك لحماية الشوارع من أكشاك الكهرباء المكشوفة.

حملات لمتابعة تنفيذ خطة ترشيد استهلاك الكهرباء بطامية في الفيوم مناطق فصل الكهرباء بالغردقة اليوم

لو الكابل مش في مكانه صور وابعت عنوانه.. طالبت وزارة الكهرباء المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالكشف عن كابلات الكهرباء  المكشوفة وتوصيل الكهرباء للمنازل والمحال ومكانها تحت الأرض، مطالبة بالإبلاغ عن كابل الكهرباء في حالة رؤيته بأنه ليس في مكانه الأصلي وتصويره وإسال عنوانه للعمل على حل المشكلة وتفادي مخاطر الكابلات المكشوفة.

وحذرت الشركة القابضة لكهرباء مصر أن أكشاك الكهرباء هي مصدر توزيع الكهرباء في المناطق والأحياء، لذا فهي تحتوي علي تيار كهربي قوي قد تصل خطورته للموت إذا تعرض أي شخص للمسه، وفي بعض الأحيان يقوم البعض بالعبث في أكشاك الكهرباء وفتحها وتركها مفتوحة، وقد يؤدي ذلك لانقطاع الكهرباء وتلف الممتلكات.

ونشرت الشركة القابضة للكهرباء عبر الصفحة الرسمية "بالفيسبوك" صورًا توضيحية لمعرفة المواطنين أن الأكشاك الكهربائية المكشوفة تسبب خطرًا على المرة وأصحاب المحالات لذلك إذا رأى الأشخاص مثل تلك الصور يستطيع الإبلاغ عنها عبر تصويرها لإنقاذ الوضع.

وكان عدد من المواطنين ناشدوا وزارة الكهرباء من صناديق الكهرباء والكابلات الكهربائية المكشوفة  والتي تعد خطر يهدد حياة المواطنين في عدد من المناطق بالعردفة وفيصل والعبور ومحافظات البحر الأحمر، وكونها خطرًا جسيمًا ومصيدة للموت خاصة مع سقوط الأمطار.

وحذرت الشركة القابضة في بيان آخر للمواطنين من زيادة خطر حدوث الماس الكهربائي أو حريق نتيجة عدم تحمل الأحمال الكهربائية في الصيف والاستخدام الزائد للأجهزة، مطالبة الانتباه إلى بعض علامات التحذيرية التي نشرتها

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشركة القابضة للكهرباء الفيسبوك الشرکة القابضة

إقرأ أيضاً:

سقوط صاروخ في أحد شوارع تل أبيب.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرضت فضائية “العربية” صورًا لسقوط صاروخ في أحد شوارع تل أبيب، اليوم الثلاثاء، فيما ذكرت أنباء عن إصابة 6 إسرائيليين جراء الاستهداف.

وتتضارب الأنباء حول ما إذا كانت القبة الحديدية تمكنت من التصدي للصاروخ وما سقط هو بقاياه فقط أو كونها أجزاء من الصاروح نفسه في المنطقة.

 

مقالات مشابهة

  • أبين تغرق في الظلام: انقطاع الكهرباء المتكرر يشل الحياة ويفاقم معاناة المواطنين
  • استقالة رئيس شركة الخدمات الطبية ب"الكهرباء"
  • الكهرباء تفقد 7100 ميغاواط بسبب انخفاض الغاز المورد وتدعو المواطنين للتفهم والترشيد
  • «الشركة القابضة» تعلن عن أماكن انقطاع المياه بالقاهرة
  • «كاف» يطلق حملة «حماية الحلم» ضد الاتجار بالمواهب الأفريقية
  • العامة للكهرباء: التجهيز للتشطيبات النهائية لأعمال صيانة وتحوير محطة حقن جنوب بنغازي
  • طلب إحاطة بسبب تقاعس شركة جنوب القاهرة للكهرباء في التعامل مع الأعطال
  • سقوط صاروخ في أحد شوارع تل أبيب.. فيديو
  • فصل نهائي لموظفين بشركات الكهرباء بسبب محاضر السرقات المكررة -تفاصيل
  • وزير التموين يترأس اجتماع مجلس إدارة "الشركة القابضة للصناعات الغذائية" لمتابعة خطط التطوير وتوفير السلع الأساسية