تصدرت الفنانة نسرين طافش، محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما شاركت عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، عدد من الصور علي البحر، وكتبت: الحياة كريمة جدًّا، كل ما عليك هو أن تكون مُتلقِّيًا وأن تتقبل الظلام كما تتقبل النور، كن بريئا تمامًا من كلِّ فساد وتلوث فكري، ليكن عقلك صامتًا ومحبًّا، مؤمنًا أن المزيد سوف يأتي، الحياة واسعة جدًّا، مهما اكتشفنا منها لن نستطيع أن نستنفذها ابدا! فهي لامتناهية، والسر يكمُن في العمق، فوق الزمان وفوق المكان".

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية معلومات عن حياة نسرين طافش

معلومات عن نسرين طافش

 

اسمها الحقيقي نسرين يوسف محمد طافش، ولدت 15 فبراير 1982 في مدينة حلب، شمالي سوريا لأب فلسطيني من مواليد صفد، أم جزائرية من وهران، لديها 7 شقيقات وهي الثامنة بينهن والصغرى بينهم، تحمل ايضا الجنسية الجزائرية، اكملت دراستها في دمشق، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرّجت منه في العام 2008

كانت مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى اعلنت عن انفصالهما في عام 2013، في عام 2022 تزوجت من الطبيب المصري «شريف شرقاوي» وهو مدرب يوغا وطاقة وكان مدربها سابقًا، وايضا طالتها شائعات كثيرة كان من بينها أنها تعيش قصة حب مع الفنان ناصيف زيتون، وبعد ذلك الزواج من تيم حسن، كما تردد أنها أحبت المخرج طارق العريان.

حصلت نسرين على المرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017، شاركت في عام 2002 في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت العديد من الأدوار، منها في مسلسلات: «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية»، مسلسل صبايا، مسلسل جلسات نسائية في العام 2011، بدأت مسيرتها الغنائية في عام 2017 بأغنيات منفردة «متغير علي» و«123 حبيبي» و«إلا معك» عام 2018.

تنتظر نسرين طافش عرض فيلم في القلب، بطولة هالة فاخر، سوسن بدر، خالد سليم، منة فضالي، محمد عز، توني ماهر، قصة إسحاق إبراهيم، وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، وعادل مرسي، مدير تصوير محمد عز العرب، ومن إخراج مرقس عادل، تنتظر عرض مسلسل دون مقابل، بطوله هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، خالد سليم، آيتن عامر، وهو من تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي، تواصل تصوير مشاهدها في فيلم المصيف، تظهر خلاله بدور مصممة ملابس، والفيلم من المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، وهو بطولة عمرو عبد الجليل، سارة عبد الرحمن.

والجدير بالذكر ان الفنانة نسرين طافش كانت قد كشفت خلال لقائها في برنامج "كتاب الشهرة" من تقديم علي ياسين عبر قناة الجديد، سبب عدم استمرار زيجاتها السابقة، قالت: "رجال ارتبطت بهم طلبوا أن اعتزل التمثيل ورجال كان شرطهم للزواج ترك التمثيل وأنا لن أترك التمثيل إلا بإرادتي أنا عندما أشعر أنني فقدت الشغف أو أريد تركيز طاقتي في شيء ما آخر، أنا لما الرجل يكون جيد معي أكون من أطيب ما يكون، لكن أرحل وأترك عندما أشعر أن الرجل يريد التحكم والسيطرة، السيطرة والقيادة مش بالمعنى التقليدي بالعكس الشخصية القيادية هي اللي بتخليك تعبر عن نفسك".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال نسرين طافش إطلالات نسرين طافش نسرين طافش حياة نسرين طافش نسرین طافش فی عام

إقرأ أيضاً:

يوسف الخال يكشف أسرارًا شخصية وفنية في الحلقة الأخيرة من "عمر جديد" مع نسرين الظواهرة عبر أغاني أغاني

  حل الممثل اللبناني يوسف الخال ضيفًا على الإعلامية اللبنانية نسرين الظواهرة في الحلقة الأخيرة من هذا الموسم للبرنامج الإذاعي "عمر جديد" عبر أثير إذاعة "أغاني أغاني" على الموجة 87.9 FM..  في تفاصيل الحلقة، كشف يوسف الخال عن إستيائه من اختيار الممثلين في بعض الأدوار مشيرًا إلى أنه يجب اختيار الشخص المناسب في المكان المناسب وليس فقط بسبب اسمه واعتبر الخال أنّ الممثلين اللبنانيين غير مرحّب بهم إذ لا ينالوا حقهم الذي يستحقونه في بناء العمل الدرامي على أساس تواجد الممثل اللبناني بين الأسماء العربية في الدراما. 

 

 

 وتابع بالقول أنّ هذه المشكلة تواجه كل الممثلين اللبنانيين لكن لا أحد يتحدث عن هذا الموضوع، وأعطى مثلًا أنّ إحدى الممثلات اللبنانيات تعاني بسبب المكان الذي تعمل فيه إلا أنها بحاجة إلى المال لكنه لا يقبل بهذا الأمر لأنّ لديه خبرة خمسة وعشرين عامًا في مجال التمثيل. 

 

 

 

 وأشار يوسف الخال أنه خائف من المستقبل لأنه من الممكن أن يصبح مخرجًا ويبتعد عن الشاشة.  وكشف أنه في وقت سابق كان هناك عدد كبير من المنتجين لكن تطور "السوشيال ميديا" طرح مشاكل عديدةً وأصبح هناك منتجيْن فقط مسيطريْن على جميع الأعمال، مضيفًا أن أحد المنتجين أساء له وأنه عندما كان في الشركة المنتجة كان يُفرض عليه تنفيذ بعض الأمور من أجل إحدى الممثلات.  أيضًا تحدث يوسف الخال أنه ممتن لأنه عاش في زمن التسعينات رغم كل الحروب والأزمات والمشاكل السياسية التي كانت حينها لكن في المقابل كان هناك موسيقى جميلة وأُناس تحب بعضها البعض والبيوت كانت تبقى مفتوحةً للجميع. 

 

 

 

  وخلال الحلقة أشار يوسف إلى أنه لديه أصدقاء يتحدث معهم في جميع الأمور مشيرًا إلى أنه فقد العديد منهم مع الوقت حيث كشف أنّ والده الفنان الراحل يوسف الخال كان يقول له دائمًا "يمتلك الإنسان في بداية حياته ألف شخص وتنتهي حياته مع شخص واحد".  

 

 

 

 

كما سألت نسرين الظواهرة ضيفها عن أهمية أن يكون نجل الفنان الراحل يوسف الخال ليجيب أنه أمر مهم  مضيفًا أنها كانت تسبب له عقدةً إلا أنه مع الوقت أصبح سعيدًا بعد معرفته الطريقة التي كان يفكر بها والده. 

 

 

 

 

 أما عن والدته الشاعرة القديرة مها بيرقدار فأشار إلى أنها دائمًا تقول له أنه يحارب الكون مشيرًا إلى أنه سعيد بإطلاق كتابها الجديد "حكاية العراء المرعب". 

 

 

  ونوّه يوسف الخال بأنّ أغلب الأوقات يفكر بكل الأمور المتعلقة بالفن، كما كشف أنه كان لديه عملًا تجاريًا خاصًا به إلا أن هذا الأمر تطلب منه أن يكون حاضرًا. 

 

 

 

 وعن العمر الجديد الذي يتمنى أن يعيشه، قال يوسف أنه سعيدًا بتواجده إلى جانب ابنته إلا أنه ليس سعيدًا في حياته بسبب عدم تقدير الممثل اللبناني.

 

 

 

 

  وفي سؤال حول حياته الشخصية، عبّر الخال عن مدى سعادته في كيفية حفاظه على علاقته الصحية بزوجته الفنانة نيكول سابا منوّهًا بامتنانه لفكرة إبعاد ابنتهما عن الأضواء على عكس العديد من النجوم وأبنائهم لأنه يعارض هذه الفكرة. 

 

 

 

 

 الجدير بالذكر أنّ نسرين الظواهرة استضافت في هذا الموسم من برنامج "عمر جديد" عبر إذاعة أغاني أغاني عددًا من النجوم ألا وهم معتصم النهار، وليد توفيق، أنس طيارة، أسامة الرحباني، نزار فرنسيس، ليليان نمري، الاختصاصية النفسية سميحة زين الدين،  كارين رزق الله، كارمن لبس، جورج خباز، وأخيرًا يوسف الخال، وذلك على مدار إحدى عشر حلقة حيث كشف الضيوف خلالها العديد من أسرارهم الفنية والشخصية وأبدوا آرائهم في شتى المجالات الاجتماعية ضمن حوارات اتسمت بالشفافية، وحققت جميع الحلقات تفاعلًا مع الجمهور والصحافة على أن يطل البرنامج في موسم جديد قريبًا.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • «التمثيل التجاري» يوقع بروتوكول تعاون مع «وفا بنك» لزيادة الصادرات المصرية لإفريقيا
  • معلومات عن زينب مايروك زوجة تولغا ساريتاش.. «بطل مسلسل حريم السلطان»
  • «التمثيل التجاري» ومجموعة «وفا بنك» يوقعان بروتوكول تعاون لزيادة صادرات مصر لأفريقيا
  • 6 معلومات عن ابنة أمل رزق بعد إعلان خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني
  • بعد تصدرها التريند.. أزمات تعرضت لها رانيا يوسف في حياتها
  • يوسف الخال يكشف أسرارًا شخصية وفنية في الحلقة الأخيرة من "عمر جديد" مع نسرين الظواهرة عبر أغاني أغاني
  • رامي جمال يتصدر تريند «X» بـ«يا دمعي».. الأكثر رواجا على المنصات
  • واشنطن: تتهم أسانج بتعريض حياة الكثيرين للخطر من خلال المعلومات المسربة من قبلة
  • نسرين طافش توجه نصيحة للجمهور في أحدث ظهور لها.. ماذا قالت؟ (صورة)