أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قائمة الأهداف المرشحة لجائزة أفضل هدف خلال الجولة الثانية من دور المجموعات لنهائيات بطولة كأس أمم أوروبا 2024، المقامة حاليا في ألمانيا.

ونشر الحساب الرسمي لـ"يورو 2024"، على منصة "إكس"، قائمة من أربعة أهداف لنيل جائز الأفضل في الجولة الثانية لـ"يورو 2024".

ودخل القائمة كل من:

ـ هدف المهاجم الأوكراني رومان ياريمتشوك في مرمى سلوفاكيا (2-1) في الدقيقة 80 من عمر المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، على ملعب "مركور شبيل أرينا - Merkur Spiel-Arena" بمدينة دوسلدورف الألمانية.

ـ هدف لاعب خط الوسط الدنماركي مورتين هيولماند في مرمى إنجلترا (1-1) عند الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول للقاء، الذي جمعهما مساء اليوم الخميس، على ملعب "دوتش بانك بارك - Deutsche Bank Park" بمدينة فرانكفورت.

ـ هدف النجم السويسري المخضرم شيردان شاكيري في مرمى إسكتلندا (1-1) في الدقيقة الـ26 من زمن الشوط الأول للمباراة، التي جمعتهما مساء الأربعاء الماضي، على ملعب "راين إينرجي ستاديون - Rhein Energie Stadion" بمدينة كولون.

ـ هدف المدافع النمساوي غيرنوت تراونر في مرمى بولندي (3-1) بعد مرور تسع دقائق فقط من بداية اللقاء بينهما مساء الجمعة الماضية، على الملعب الأولمبي بالعاصمة برلين.

Tap below to vote for your favourite goal!

???????? Roman Yaremchuk vs Slovakia
???????? Morten Hjulmand vs England
???????? Xherdan Shaqiri vs Scotland
???????? Gernot Trauner vs Poland@AlipayPlus | #EUROGOTT

— UEFA EURO 2024 (@EURO2024) June 22, 2024 إقرأ المزيد شاهد.. أجمل أهداف الجولة الأولى لـ"يورو 2024"

يذكر أن جائزة أجمل هدف ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لنهائيات بطولة كأس أمم أوروبا 2024، ذهبت إلى التركي ميرت مولدر الذي سجله في مرمى منتخب جورجيا (1-3) عند الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول للمباراة الافتتاحية بين المنتخبين، يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب "سيغنال إيدونا بارك" بمدينة دورتموند، ضمن منافسات المجموعة السادسة (F).

المصدر: "@EURO2024" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب الأوكراني المنتخب الدنماركي المنتخب السويسري بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 على ملعب یورو 2024 فی مرمى

إقرأ أيضاً:

توقف الديربي بين أتلتيكو وريال مدريد بسبب الجمهور (شاهد)

أوقف ماتيو بوسكيتس حكم مباراة أتليتيكو مدريد وضيفه وجاره ريال مدريد اللقاء بعد أن رمى بعض من جماهير أتلتيكو مقذوفات على اللاعبين.

وقامت بعض جماهير أتلتيكو مدريد برمي بعض المقذوفات على حارس مرمى الفريق سابقا، البلجيكي تيبو كرتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد حاليا، الذي استفز مدرجات "الروخي بلانكوس" بعد هدف زميله المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو عند الدقيقة 64 من عمر المباراة.

وطلب حكم الساحة الدولي الإسباني ماثيو بوسكيتس فيرير من لاعبي الفريقين إلى مغادرة أرضية ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو - Stadium Civitas Metropolitano de Madrid" بالعاصمة مدريد.

سبب توقف الديربي#اتلتيكومدريد_ريال_مدريد

pic.twitter.com/0UdciFMGwC

— عالم الهلال (@_videos_9) September 29, 2024

مقالات مشابهة

  • توقف الديربي بين أتلتيكو وريال مدريد بسبب الجمهور (شاهد)
  • دوري الناشئين يشهد غزارة في الأهداف بالجولة الرابعة
  • زد 2008 يفوز علي وادي دجلة بنتيجة 2/5 بالجولة الثانية لبطولة الجمهورية.
  • إعلان المشاريع المرشحة لجائزة إيكروم-الشارقة للممارسات الجيدة 2023-2024
  • 18 مشروعاً في القائمة المختصرة للمشاريع المرشحة لجائزة «إيكروم-الشارقة»
  • مباراتان اليوم في ختام الجولة الثانية لدوري نجوم العراق
  • بدون العسقلاني.. روستوف يستضيف أكرون بالجولة العاشرة للدوري الروسي
  • شاهد.. مصطفى محمد يحتفل بفوز الزمالك بلقب السوبر الإفريقي
  • موعد مباراة ريفر بليت وتاليريس كورودوبا في الدوري الأرجنتيني
  • محافظ الشرقية يشهد انطلاق فعاليات النسخة الثانية من ماراثون الجري بمدينة الزقازيق