بيراميدز.. تحدث الحكم توفيق السيد العضو السابق بلجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، على اختيار محمد الحنفي لإداراة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب في مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

و يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نظيره المقاولون العرب، اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الدفاع الجوي» معقل السماوي.

اختيار محمد الحنفي لإدارة مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية، بالاتحاد المصري لكرة القدم، مباراة بيراميدز والمقاولون العرب، إلى الحكم محمد الحنفي، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم.

ويدير محمد الحنفي أول مباراة له هذا الموسم في كل المسابقات والبطولات، حيث يعود إلى إدارة المباريات من جديد، بعد غياب يقترب من السنة.

الحكم محمد الحنفي

وكان آخر ظهور لـ محمد الحنفي، كان في مباراة الأهلي وحرس الحدود في الموسم الماضي، بتاريخ 19 يوليو 2023 في الجولة 33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يظهر الحنفي من جديد، بعد غياب 340 يومًا عن إدارة المباريات في أي مسابقة.

وسبق وأن كشف فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، عن سبب غياب محمد الحنفي عن إدارة المباريات هذا الموسم في تصريحات تليفزيونية قائلًا: «سبب غياب محمد الحنفي عن إدارة المباريات هذا الموسم، هو رسوبه في اختبار اللياقة البدنية مرتين».

توفيق السيد يتحدث لـ«الأسبوع» عن اختيار الحنفي لمباراة بيراميدز والمقاولون العرب

وقال توفيق السيد في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»: «من الوارد أن لجنة الحكام تكون قامت بعمل اختبار بدني له، ومن الممكن أن يتم الاختبار البدني دون الإعلان عنه».

وأضاف: «يكون الاختبار البدني للوقوف على جاهزيته فقط».

وتابع: «ودائمًا نشاهد في الدوري الإنجليزي الحكام تتجاوز الـ50 عامًا، ومن الطبيعي أن يسقط مره في اختبار اللياقة، ولكن يستمر في عمله بدون أدنى مشاكل، ويتم عمل اختبار له قبل المباريات من أجل الوقوف على جاهزيته فقط».

وواصل: «محمد الحنفي حكم ممتاز، ولكن رغم خبراته ولكن من المفترض أن يبدأ بإدارة مباراة ليست شائكة مثل مواجهة بيراميدز والمقاولون، حيث ينافس السماوي على لقب الدوري، وينافس المقاولون على الهبوط».

توفيق السيد

وأكد: «لو حدث أي خطأ في المباراة على المستوى التحكيمي سيثير ذلك جدلًا كبيرًا بسبب اختيار الحنفي لإدارة المباراة».

وشدد توفيق السيد في تصريحاته قائلًا: «كان من المفترض أن يدير الحنفي مواجهات أقل أهمية من مباريات المنافسة على اللقب والهبوط، حتى يستعيد لياقته البدنية فقط لا غير، لإن الحكم مثل اللاعب يحتاج إلى المشاركة كثيرًا حتى يصل إلى لياقة بدنية جيدة».

واختتم: «أتمنى التوفيق للحنفي فهو واحدًا من أفضل الحكام في مصر».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز المقاولون مباراة بيراميدز محمد الحنفي مباراة بيراميدز اليوم توفيق السيد بيراميدز والمقاولون بيراميدز ضد المقاولون بيراميدز أمام المقاولون بيراميدز امام المقاولون بیرامیدز والمقاولون مباراة بیرامیدز المقاولون العرب إدارة المباریات توفیق السید محمد الحنفی لجنة الحکام هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

فرمان عاجل من اتحاد الكرة بخصوص لجنة الحكام بعد شكاوى الأندية

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • حكم سابق يطالب بإيقاف قمر الدولة لنهاية الموسم بسبب صورة إمام عاشور
  • المقاولون العرب يهدد برفع قضية إلي الفيفا بسبب جدل تعيين الحكم في مباراة بيراميدز
  • محمد عادل: «هنلجأ للفيفا لو متمش النظر في مباراة بيراميدز»
  • المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • طاقم حكام مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري المصري
  • طاقم حكام مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري
  • عاجل.. لجنة الحكام تكشف مفاجأة بشأن حقيقة عبور كرة زيزو لخط المرمى في مباراة الزمالك والمصري
  • بعد عامر حسين.. الزمالك يطيح بـ بيريرا من رئاسة لجنة الحكام
  • فرمان عاجل من اتحاد الكرة بخصوص لجنة الحكام بعد شكاوى الأندية
  • موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل