بوابة الوفد:
2024-07-03@21:19:49 GMT

ماسكيرانو.. ميسي أعظم لاعب " شوفته"

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

تحدث الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو لاعب برشلونة المعتزل عن مواطنه ليونيل ميسي زميله السابق في الفريق الإسباني ونجم إنتر ميامي الأميركي 

أشاد ماسكيرانو بـ ميسي، وقال ماسكيرانو في تصريحات صحفية: دائما ما قلت إن المباراة عادة ما تسيطر على اللاعبين تختبرنا المباراة، أما ليو، فهو من يختبر المباراة.

ميسي

وأضاف ماسكيرانو، الذي أسدل الستار على مسيرته الاحترافية كلاعب في صفوف إستوديانتس الأرجنتيني في 2020 وهو في سن 36، أن ميسي "يتحكم في كل ما يحدث داخل الملعب ولذا في وجه نظري هو اللاعب الأعظم الذي رأته عيناي.

ليونيل ميسي.. مسيرة حافلة بالإنجازات داخل المستطيل الأخضر ميسي يخطف الأنظار بهدف عالمي في ظهوره الأول "فيديو"

وانضم ميسي إلى إنتر ميامي هذا الصيف بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان بطل فرنسا.

ميسي

وقال ماسكيرانو: دائما ما تكون القرارات شخصية جدا، ليس لي أن أقيم القرار، لكن يبدو بناء على ما أراه وما يظهر في المباريات القليلة التي لعبها وهذه الأيام التي أمضاها في ميامي، يبدو سعيدا جدا لا يستمتع فقط بكرة القدم وإنما بالحياة والأسرة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

ميسي يظهر في تدريب الأرجنتين


شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في جزء من التدريب مع منتخب بلاده  الثلاثاء في ميامي، قبل الانتقال إلى هيوستن، حيث يستعد "التانغو" لمواجهة فنزويلا الخميس المقبل في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024.


وكان والتر صامويل، عضو الجهاز الفني الأرجنتيني الذي حل بدلًا من ليونيل سكالوني الموقوف في مباراة السبت الماضي أمام بيرو، قد صرح: "سنرى حالته يومًا بعد يوم، وسنقرر حسب ما سينصح به الأطباء وحسب ما سيشعر به من تحسن".

صفقة الريال الذهبية يبحث عن منزل في مدريد بسبب إشارته للجماهير في بطولة اليورو.. بيلينجهام يواجه إحتمال الإيقاف  ميسي يظهر في تدريب الأرجنتين

وفي الوقت الحالي، فإن قائد الأرجنتين يشعر بأنه يتحسن، بعد معاناته من آلام في العضلة الضامة خلال مواجهة تشيلي وتلقيه العلاج الطبي خلال المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء من الأسبوع الماضي.
واستراح ميسي (37 عامًا) بعدها أربعة أيام ولم يخض مواجهة بيرو، قبل أن يعود ليشارك في جزء من التدريب.

كما تدرب ماركوس أكونيا، مدافع إشبيلية، الذي يعاني من حمل عضلي زائد في فخذه الأيمن منذ مواجهة تشيلي أيضًا، مع أخصائي العلاج الطبيعي في الملعب، وفقا للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.
وتخوض الأرجنتين، بطلة العالم، كوبا أمريكا بصفتها أيضًا حاملة للقب، علمًا بأنها قد تكون هذه المرة الأخيرة التي يشارك فيها "البرغوث" في البطولة القارية.

 

مقالات مشابهة

  • يهم المنتخب المغربي.. غياب ميسي عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس واستدعاء 4 لاعبين فازوا بالمونديال
  • رسميا.. ميسي يغيب عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس2024
  • ميسي يقود الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا
  • ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • ميسي خارج «أولمبياد باريس»!
  • أبرزها شارلوت ضد إنتر ميامي.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3-7-2024
  • ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين
  • موقف ميسي من اللحاق بموقعة الإكوادور
  • ميسي يظهر في تدريب الأرجنتين
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو