تفقد الأستاذ الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش، سير امتحانات معهد الدراسات البيئية، وذلك في المرحلتين التمهيدية للماجستير والدكتوراه، ورافق الدكتور سعيد لافى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتور محمود إبراهيم عميد المعهد، والسادة الوكلاء. 
وأكد الدكتور الدمرداش، على حسن سير العملية الامتحانية، مشيرًا إلى اتّخاذ كافة الإجراءات لضمان سيرها بشكلٍ سليمٍ ونزيهٍ، وشملت جولته تفقد تواجد لوحات إرشادية على جميع اللجان، تضم أسماء وأرقام جلوس الطلاب، والتأكد من تجهيز القاعات بشكلٍ ملائم، وتواجد أساتذة المقررات، وانتظام أعمال كنترول المعهد.

 


كما شدد رئيس الجامعة على ضرورة مطابقة ورقة الامتحان للمعايير والمقاييس المحددة، وعبّر عن سعادته بِسير الامتحانات دون أي معوقات، مُثنيًا على التزام الطلاب بقواعد ونظم الامتحانات، ومنها عدم السماح بدخول الهاتف المحمول إلى اللجان، والتأكد من هوية الطالب قبل دخول الامتحان. 


وقال الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش إنّ جامعة العريش تولي اهتمامًا كبيرًا بِجودة العملية التعليمية، وحرصنا على توفير بيئة امتحانية مناسبة لطلابنا لِأداء امتحاناتهم بكلّ راحة وهدوء، ونثق بِقدرات طلابنا وطاقاتهم، ونتمنى لهم التوفيق والنجاح في هذه المرحلة المهمة من حياتهم.


وفي ختام جولته، تمنى الدكتور رئيس الجامعة لجميع الطلاب التوفيق والنجاح في هذه المرحلة الفارقة من حياتهم العلمية والعملية.

 كما أشاد بمجهودات إدارة المعهد، برئاسة الدكتور محمود إبراهيم، عميد المعهد، والسادة الوكلاء، وأعضاء هيئة التدريس، وجميع العاملين في المعهد، على ما يبذلونه من جهدٍ لِارتقاء المعهد والحفاظ على صورته المشرّفة، مُقدّمًا لهم جزيل الشكر والتقدير.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس جامعة العريش امتحان دراسات عليا جامعة العریش

إقرأ أيضاً:

جامعة طيبة تعلن عن إتاحة فرصة التحويل الداخلي والخارجي للطلاب والطالبات للدراسة بالجامعة وفروعها

المناطق_المدينة المنورة

‎أعلنت جامعة طيبة بالمدينة المنورة اليوم عن إتاحة فرصة التحويل الداخلي والخارجي للطلاب والطالبات للدراسة في مقر الجامعة ‫بالمدينة المنورة‬ وفروعها في المحافظات حتي الـ30 ذو الحجة 1445هـ.

وعبّرت الجامعة عن حرصها على إتاحة الفرصة للطلاب والطالبات للتحويل والاستفادة من برنامج الجامعة، بعد استيفاء متطلبات التحويل كما دعت الراغبين بتقديم المستندات والوثائق المطلوبة والاطلاع على الضوابط والشروط عبر الرابط التالي : https://www.taibahu.edu.sa/Pages/AR/Sector/SectorPage.aspx?ID=40&PageId=1147 .

أخبار قد تهمك جامعة طيبة تعلن عن فتح باب لقبول للطلبة الموهوبين والمتفوقين من جميع مناطق المملكة 25 يونيو 2024 - 6:45 صباحًا جامعة طيبة تعلن موعد الترشيح للقبول لمرحلة البكالوريوس والدبلوم لعام 1446هـ 24 يونيو 2024 - 8:35 صباحًا

مقالات مشابهة

  • جامعة الأقصر تواصل أعمال امتحانات الماجستير والدكتوراة المهنية
  • بالصور.. انطلاق أعمال امتحانات الماجستير والدكتوراه المهنية بجامعة الأقصر
  • جامعة أسيوط تعلن بدء التسجيل في دورات التحول الرقمي لطلاب الدراسات العليا
  • جامعة أسيوط تعلن عن بدء التسجيل في دورات التحول الرقمي لطلاب الدراسات العليا
  • مجلس الدراسات العليا بعين شمس يختتم جلساته برئاسة نائب رئيس الجامعة
  • جامعة أسيوط تدعو أساتذتها للتقدم إلى لجان تعليم المجلس الأعلى
  • مجلس الدراسات العليا بجامعة أسوان يحفز الباحثين بهذا القرار
  • طلاب جامعة حلوان يشاركون في المؤتمر العلمي الثاني "نحو تثقيف أمني مجتمعي مستدام"
  • رئيس دمياط الجديدة يتفقد أعمال تطوير الطرق بمشروع "جنة مصر"
  • جامعة طيبة تعلن عن إتاحة فرصة التحويل الداخلي والخارجي للطلاب والطالبات للدراسة بالجامعة وفروعها