عربي21:
2024-09-30@12:08:17 GMT

النصر يعرض نجمه السنغالي ساديو ماني على فريق تركي

تاريخ النشر: 23rd, June 2024 GMT

النصر يعرض نجمه السنغالي ساديو ماني على فريق تركي

ذكرت تقارير  صحفية أن إدارة نادي النصر السعودي لكرة القدم، عرضت خدمات المهاجم السنغالي ساديو ماني، على فريق في الدوري التركي، للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وقررت إدارة النصر الاستغناء عن خدمات ماني، لإفساح المكان في قائمة أجانب الفريق، لتسجيل لاعبين جدد.

وقال الصحفي التركي، كارتال يغيت، عبر حسابه على منصة "إكس"، إن نادي ‎النصر عرض ساديو ماني على فريق بشكتاش التركي، وإذا أنهيا الاتفاق مع اللاعب فإنهما سوف يوفران تسهيلات كبيرة من أجل إتمام الصفقة له.



ومن جانبها كشفت صحيفة "Todofichajes"، أن الفريق التركي الآخر فنربخشة مهتم بالتعاقد مع ماني خلال الصيف الحالي، مشيرة إلى أن النصر سيوافق على بيع اللاعب بشرط الحصول على مبلغ بقيمة 15 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي التركي بدأ اتصالاته مع كل من نادي النصر ووكلاء اللاعب، الذي أصبح رحيله عن الفريق مدرجًا على جدول الأعمال هذا الصيف.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت خلال الأيام الماضية إلى أن هناك اهتماما كبيرا من نادي جيرونا الإسباني أيضا لكسب خدمات نجم ليفربول السابق.

وأشارت بعض التقارير إلى أن النصر وضع أيضا إمكانية انتقال ماني إلى نادي القادسية ضمن الخيارات المطروحة، لا سيما وأن النادي السعودي طلب التعاقد معه على سبيل الإعارة هذا الصيف.

وكان ساديو ماني، البالغ من العمر 32 عاما قد انضم إلى صفوف النصر قادما من بايرن ميونخ الألماني في آب / أغسطس الماضي، بعقد لمدة 4 سنوات.

وشارك المهاجم السنغالي في 46 مباراة مع نادي النصر الموسم الماضي، سجل فيها 19هدفا، وصنع 11 هدفا.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية النصر الدوري التركي النصر كرة القدم الدوري التركي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة سادیو مانی إلى أن

إقرأ أيضاً:

الرئيس السنغالي السابق يهيئ الإنتخابات التشريعية من مراكش

زنقة 20 ا مراكش | محمد المفرك

أكدت مصادر أن الرئيس السنغالي السابق “ماكي سال” يحضر للانتخابات التشريعية السنغالية المرتقبة في 17 نونبر من مدينة مراكش حيث يقيم بعد مغادرته البلاد بعد تسليمه مفاتيح الرئاسة إلى باسيرو ديوماي فاي حيث قرر وزوجته الإستقرار بالفيلا الفخمة التي يمتلكانها في المدينة الحمراء.

وأضافت المصادر أن ماكي سال يتخذ من موقعه موقفاً للتأثير على الانتخابات التشريعية من خلال تعبئة أنصاره ودعم المرشحين الذين يختارهم.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السنغالي السابق يهيئ الإنتخابات التشريعية من مراكش
  • العفالق يرفض التعليق بشأن رئاسة نادي النصر.. فيديو
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف
  • توقيع 7 مذكرات تفاهم ضمن منتدى الأعمال العُماني التنزاني لتعزيز التعاون الاقتصادي
  • مدرب فريق النصر: نحتاج مزيدًا من الوقت للظهور بانسجام أكثر
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • "المركزي": الاقتصاد العُماني يحافظ على مسار النمو الإيجابي مدفوعًا بتعافي القطاعات غير النفطية
  • الاقتصاد العُماني يستمر في التوسع ويحافظ على مسار النمو الإيجابي
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين
  • لماذا يختار البعض السفر في سبتمبر وليس بموسم الصيف؟