الأسبوع:
2024-07-01@16:49:56 GMT

نجوى كرم تشارك أبرز اللقطات من حفلها بألمانيا

تاريخ النشر: 23rd, June 2024 GMT

نجوى كرم تشارك أبرز اللقطات من حفلها بألمانيا

طرحت الفنانة نجوى كرم، مجموعة صور من حفلها الأخير، الذي أحيته مساء أمس السبت على مسرح أوبرهاوزن بألمانيا، وهو أول حفلات جولتها الغنائية العالمية «NajwaStalgia»، وحرصت على الترويج لحفلها الثاني في ستوكهولم.

نجوى كرم تشارك صورا من حفلها الأخير بألمانيا

وشاركت نجوى كرم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور وفيديوهات من الحفل، وعلقت: «شكرًا ألمانيا، على هذه الليلة الرائعة، استعدوا لعرض مذهل في ستوكهولم، خلال ساعات قليلة».

View this post on Instagram

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

وتستعد نجوى كرم لإحياء ثاني حفلاتها في سيريكس أرينا بمدينة ستوكهولم في السويد يوم 23 يونيو، ضمن جولتها الغنائية العالمية «NajwaStalgia»، بينما تحيي حفلها الثالث ضمن فعاليات مهرجان موازين على مسرح النهضة بمدينة الرباط في المغرب، يوم 27 يونيو، وتأتي آخر حفلاتها يوم 29 يونيو، في رومانيا.

آخر أعمال نجوى كرم

وكانت آخر أعمال الفنانة اللبنانية نجوى كرم، هو ألبوم «كاريزما»، وقدمت خلاله 7 أغاني، وحرصت خلالهم نجوى كرم على إضفاء الألوان الشبابية الجديدة لمواكبة الجيل الحالي، ومنها: أغنية زعلك صعب، بحبك حب، وإني اشتقتلو، 10 دقائق، مغرومة بحالي، كاريما.

اقرأ أيضاً«هيدا الجمهور بخليني طير».. أول تعليق من نجوى كرم على حفلها بألمانيا (فيديو)

نجوى كرم تحيي 4 حفلات غنائية الشهر الجاري.. تعرف على المواعيد

نجوى كرم تحيي حفلا في رومانيا بهذا الموعد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نجوى كرم الفنانة نجوى كرم حفلات نجوى كرم آخر أعمال نجوى كرم نجوى کرم

إقرأ أيضاً:

الفنانة نجوى كرم تعلن زواجها رسميًّا.. من هو زوجها؟ (فيديو)

السومرية نيوز – فن وثقافة

تصدرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها على المسرح، نبأ زواجها من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني. وأطلت كرم بفستانها الأبيض خلال حفلتها الأخيرة في رومانيا، وخاطبت الجمهور بالقول: "رح خبركن خبرية عن هالفستان.. هذا الفستان بيعنيلي كتير.. غير إنه لونه أبيض وأنا بحب هاللون كتير، هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا الفستان بالذات".

???? الفنانة نجوى كرم من حفلها بـ رومانيا تعلن رسمياً خبر زواجها من رجل الأعمال الأماراتي عُمر الدهماني ???? ، ألف مبروكـ ????????:

" هذا الفستان بيعنيلي كثير لأنة أنا بحب اللون الأبيض ، وهذا اللون كان بـ حفل زفافي ????وهذا الفستان بـ الذات " pic.twitter.com/zmIx8VCnkQ

— عـطـر الـقـلـم ????️????????????????????️ (@coMQHLlMvWIa4wI) June 29, 2024
وحسمت كرم تكهنات الجمهور والشائعات التي انتشرت منذ مدة، حول زواجها من الدهماني، على الرغم من أنها لم تعلن صراحةً، هوية عريسها خلال الحفل، فإعلانها بهذا الشكل، وعدم ردها على الشائعات طيلة الفترة السابقة، جعلت الجمهور يتأكد من هوية العريس.

وبهذا الإعلان، تدخل نجوى كرم للمرة الثانية في القفص الذهبي، بعد زواجها الأول من المنتج يوسف حرب، الذي لم يدم طويلاً وانتهى بالطلاق دون أن يثمر عن إنجاب الأطفال.

واستقبلت نجوى، عاصفة من المباركات والاحتفاء من جمهورها بعد إعلان الخبر، وبدت مرتاحة لزواجها الثاني، بعد فشل زواجها السري الأول الذي لم تعلن عنه إلا بعد الطلاق.

وتحاول نجوى كرم دائمًا، الابتعاد بحياتها الخاصة عن التداول عبر السوشيال ميديا ووسائل الإعلام، ولكن الجمهور لا يزال بانتظار المزيد من التفاصيل حول موعد حفل الزفاف والتصريح باسم العريس بشكل صريح.

ويندرج حفل الفنانة نجوى كرم في رومانيا، ضمن جولة من الحفلات الغنائية شملت حتى الآن مهرجان موازين في المغرب، وحفلًا على مسرح "أوبر هاوزن" في ألمانيا، وشملت حفلًا في السويد.

وخلال عطلة عيد الأضحى، أعلنت كرم عن ألبومها الجديد بالتعاون مع "روتانا"، وطرحت الأغنية الأولى منه وهي بعنوان "تعا نقعد"، كلمات وألحان عماد شمس الدين وتوزيع هادي شرارة وإخراج بيار خضرا، ولا يزال الجمهور ينتظر طرح الألبوم كاملاً.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب .. صور
  • شهر أفراح الوسط الفني.. نجمات احتفلن بزفافهن في يونيو
  • نجوى كرم تزف خبر زواجها بالأبيض الناصع في رومانيا
  • بعد إعلان زواجها.. تعرف على أبرز المعلومات عن عمر الدهماني زوج نجوى كرم
  • أعلنت عنه في حفلها برومانيا.. من هو عمر الدهماني زوج نجوى كرم
  • نجوى كرم تعلن زواجها في حفلها برومانيا..تفاصيل
  • الفنانة نجوى كرم تعلن زواجها رسميًّا.. من هو زوجها؟ (فيديو)
  • نجوى كرم تعلن زواجها في حفلها برومانيا
  • نجوى كرم تنشر صورا من حفلها بمهرجان موازين: جمهور المغربي لا يفشل أبدا في إبهاري
  • أبرز اللقطات من حفل محمد حماقي باستاد الدفاع الجوي