أصدر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، قرارا بتجديد حبس قهوجى 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل عامل نظافة بأوسيم بسبب معاتبة المجني عليه للمتهم، لتسببه في اتساخ ملابسه لإلقائه أتربة أثناء سيره في الشارع.

 

وكان قد أنهى قهوجي حياة عامل طعنا بسلاح أبيض في أوسيم، بسبب معاتبة المجني عليه للمتهم، لتسببه في اتساخ ملابسه لإلقائه أتربة أثناء سيره في الشارع، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا بمقتل أحد الأشخاص في أوسيم، انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وتبين من خلال تحريات المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث أوسيم، أن قهوجي طعن عامل بسلاح أبيض، بسبب معاتبة المجني عليه للمتهم، لإلقائه أتربة أثناء سيره في الشارع، وتسببه في اتساخ ملابسه.

 


 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حبس أوسيم قاضي المعارضات مديرية أمن الجيزة النيابة مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

اتهام بسرقة ماشية.. استمرار حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في الوراق

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، استمرار حبس عاطل لاتهامه بقتل شاب ظنا أنه سرق 3 أغنام ماشية خلال مشاجرة في الوراق.

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق في مقتل شاب على يد آخر بسبب اتهامه بسرقة ماشية خلال مشاجرة في الوراق.

بسبب 3 أغنام ماشية

وافادت التحقيقات، بنشوب مشاجرة بين المجني عليه وجاره بسبب ظن المتهم قيام المجني عليه بسرقة 3 أغنام ملكه فقام بالتشاجر معه والتعدي عليه بالضرب بعصأ خشبية محدثا إصابته التي أودت بحياته.

اتهام بالسرقة

وكشفت التحقيقات، المجني عليه اعتدى عليه جاره أثناء التشاجر، بسبب توجيه المتهم للمجني عليه اتهاما بسرقة ماشية خاصة به.

مقتل شاب 

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد مقتل شاب نتيجة الاعتداء عليه خلال مشاجرة في الوراق، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين للمقدم محمد طارق رئيس مباحث القسم، أن المجني عليه اعتدى عليه جاره أثناء التشاجر، بسبب توجيه المتهم للمجني عليه اتهاما بسرقة ماشية خاصة به.
 

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.
 

مقالات مشابهة

  • نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد عامل كهربائي
  • اتهام بسرقة ماشية.. استمرار حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في الوراق
  • مقاول يتهم رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي عليه بالضرب واحتجازه وخطفه
  • مصرع عامل دهسًا أسفل عجلات القطار بالبدرشين
  • لعنة الأجداد.. الرمال تخطف روح عامل أثناء التنقيب عن الأثار
  • جولة جديدة في مُحاكمة المُضيفة المُتهمة بإنهاء حياة طفلتها
  • استمرار حبس عاطل لحيازته 57 كيسا من مخدر البودر في العجوزة
  • عامل يصيب شقيقه برش خرطوش أثناء عبثه بسلاح ناري بطما
  • "شافه معاها".. حبس عاطل قتل حداد داخل منزل شقيقته في أوسيم
  • غطاء تأميني وكراسي مزاولة مهنة.. أسيوط تطلق مبادرة لتدريب 100 عامل نظافة لرفع كفاءتهم