الأسبوع:
2024-07-01@13:24:13 GMT

كريم قاسم يكشف عن كواليس تصويره أحد مشاهد الأكشن

تاريخ النشر: 23rd, June 2024 GMT

كريم قاسم يكشف عن كواليس تصويره أحد مشاهد الأكشن

شارك الفنان كريم قاسم متابعيه عبر حسباته على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من كواليس تصويره أحد مشاهد الأكشن التي قدمها خلال أحداث فيلم «ولاد رزق 3».

وكتب كريم قاسم على الفيديو: «محدش بياكلها بالساهل.. رمضان رزق».

https://www.facebook.com/100044481127557/videos/1545917846020112/?__so__=watchlist&__rv__=video_home_www_playlist_video_list&__cft__[0]=AZWVwH21UiMuJ-uQKh873y_yPK86KBP_qYGg88i_NmB-HZidMGp6W4oYvnSoQKx3Ukc9NBKq-b3NFKjHjtW7DE_J_lX2Q1z_w7cnYqiO-4pZ_9acTP4GyEDIIldOaOGxLsUwSiFSLQxcRRQqPgSRrRjjeP7aYrl_CwMhb-IzkVMbGHLEkJWWaHJWCSFbx3icdcgOvCAusq8w7K9nMVePno6To78b0hPQqDKNHR8YQtbZiw

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ضم فيلم ولاد رزق 3 نخبة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيء ثمين من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

و تم تصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، ومن المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

اقرأ أيضاًطرح الصور الأولى من فيلم «الهوى سلطان» بطولة منة شلبي | صور

بعد استقالته من مؤسسة تكوين.. يوسف زيدان: سأخصص كل وقتي للكتابة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان كريم قاسم فيلم ولاد رزق فيلم ولاد رزق 3 كريم كريم قاسم كريم قاسم فيلم ولاد رزق 3 فیلم ولاد رزق

إقرأ أيضاً:

بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها

نشرت الممثلة نيللي كريم صورة جديدة، عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور  والفيديوهات " إنستجرام" ٠

ظهرت نيللي في الصورة وهي ترتدي بلوزة سوداء اللون  وبنطلون أسود أيضًا، تركت شعرها منسدلًا ٠

 

نيللي كريم تكشف عن رأيها فى فيلم "ولاد رزق 3"

أعربت نيللي كريم عن فخرها بكون أول ظهور لها أمام الكاميرا كان مع المخرج طارق العريان في إعلان. وأضافت أنها ستشارك في الجزء الرابع من "ولاد رزق" والأجزاء المقبلة، بناءً على وعد من العريان.

ووجهت الفنانة نيللي كريم الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على اهتمامه بالفن والفيلم، وأشادت بقدرته على جمع هذا العدد الكبير من النجوم، متمنية أن يتعاونوا في أعمال مستقبلية.


أعمال الفنانة نيللي كريم القادمة 


وانتهت الفنانة نيللي كريم مؤخرًا تصوير فيلم "هابي بيرزداي"، والذي دخل مراحله الأخيرة من المونتاج والمكساج. تم تصوير الفيلم في عدة مناطق شعبية مثل بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش قضايا هامة أبرزها عمالة الأطفال.

الفيلم من بطولة نيللي كريم، حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، ومجموعة من الأطفال وضيوف الشرف. العمل من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة Sky Limit للمنتج أحمد دسوقي.

ميزانية إنتاج الهيئة العامة للترفية في فيلم "ولاد رزق 3"
 

تحدث المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن ميزانية إنتاج فيلم "ولاد رزق 3: القاضية". وأوضح آل الشيخ أن موسم  الرياض ساهم في إنتاج الجزء الثالث من الفيلم بمبلغ يقدر بـ 3 ملايين دولار، إلا أن هذا الرقم ارتفع ليصل إلى 8 ملايين دولار، ما يعادل نحو 600 مليون جنيه مصري.

وأكد أن الأرقام مبشرة للغاية في السعودية ومصر ودول الخليج، مؤكدًا أن الدعاية التي انتشرت في الوطن العربي عن "ولاد رزق 3" غير مسبوقة.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"
 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق

 

أبطال فيلم "ولاد رزق 3"
 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت جديد مع أحمد عز وكريم عبد العزيز «تفاصيل»
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • تأجيل طرح فيلم فرقة الموت للنجم أحمد عز
  • بعد عودة التعاون بينهما مرة أخرى.. أعمال جمعت بين أحمد عز وكريم عبدالعزيز