أصدر رئيس جامعة الملك فيصل المكلف، الدكتور مهنا بن عبد الله الدلامي، قرارًا إداريًا بتعيين الأستاذ الدكتور، محمد بن عبد الوهاب بن عبد الله الفريدان - عميدًا لعمادة القبول والتسجيل بالجامعة لمدة سنتين.
وعبَّر الدكتور الفريدان عن سروره وبالغ شكره وتقديره لرئيس الجامعة، على ثقته التي يعتز بها.
أخبار متعلقة مختصون لـ "اليوم": التقويم الدراسي الجديد يعزز استقرار العملية التعليميةبمشاركة 90 دولة.

. المملكة تستعد لاستضافة الأولمبياد الدولية للكيمياء .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الدكتور محمد بن عبد الوهاب بن عبد الله الفريدان - اليومتحقيق الأهداف المنشودةكما أعرب عن أمنياته في أن يكون عند حسن ظنه، وأن يسهم في تطوير العمل والوصول به إلى أعلى مستويات الأداء، وتحقيق الأهداف المنشودة، مؤكدًا مضيه قدمًا في خدمة وطنه، وتسخير ما اكتسبه من علم في خدمة أبنائه الطلاب.
ويعدُّ الدكتور محمد الفريدان من الكفاءات المتميزة في الجامعة، إذ شغل العديد من المناصب الإدارية والأكاديمية، وكان له العديد من الجهود والمساهمات التي كان لها بالغ الأثر في النهوض بالجامعة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام جامعة الملك فيصل رئيس جامعة الملك فيصل تطوير التعليم الجامعي بن عبد

إقرأ أيضاً:

القرية الأوليمبية بجامعة أسيوط تطلق أنشطتها الصيفية المميزة

وجه الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط؛ بالاهتمام بالأنشطة الصيفية خلال الأجازة في مختلف المجالات، وتوفير متطلبات تنفيذ الأنشطة بفعالية، مع وضع خريطة لأنشطة مميزة، وفتح الملاعب الرياضية، وتجهيزها، مؤكداً على أهمية تقديم خدمة متميزة لمرتادي القرية الأولمبية، التي تعد أحد الصروح الرياضية الرائدة على مستوى محافظة أسيوط، ومحافظات صعيد مصر، مشيرًا إلى الحرص على توظيف ما تتمتع به الجامعة من مرافق ، ووحدات؛ لخدمة أفراد المجتمع من داخل الجامعة، وخارجها.

وفي إطار ذلك؛ انعقد اجتماع مجلس إدارة صندوق الخدمة العامة بالقرية الأولمبية، برئاسة  الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبحضور الدكتور أحمد صلاح الدين قراعة المشرف العام على مركز الخدمة العامة بالقرية الأولمبية بالجامعة، والأستاذ أيمن شحاتة أمين عام الجامعة المساعد، والدكتور هيثم إبراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، والمهندس محمد ثابت عبد العواض مدير عام الإدارة العامة للشئون الهندسية، والأستاذ محمد محمود أبو المعالي رئيس الإدارة المركزية للشئون القانونية .

 ناقش الاجتماع؛ تحديد أسعار عدد من الأنشطة، وتوفير مستلزمات الصيانة للملعب، وحمام السباحة، وإجراء الصيانة اللازمة لهما، وتجديد التعاقد مع عدد من الأكاديميات؛ لاستخدام مختلف المنشآت الرياضية بالقرية الأولمبية، كما تمت مناقشة؛ آليات توفير احتياجات القرية من العاملين؛ في مختلف التخصصات الرياضية، والإدارية، وغيرها.

وأعقب الاجتماع؛ جولة تفقدية لمتابعة أنشطة القرية الأولمبية.

مقالات مشابهة

  • القرية الأوليمبية بجامعة أسيوط تطلق أنشطتها الصيفية المميزة
  • خطة عمل بجامعة القاهرة لتطوير آليات المراجعة الداخلية والحوكمة
  • انطلاق فعاليات برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي والعالمي
  • الجامعة تعزي الملك محمد السادس في وفاة والدته
  • الرياض.. 3 معايير أساسية للقبول في الجامعات 
  • عميد القبول والتسجيل في جامعة الإمام: استحداث 4 تخصصات جديدة
  • "المنشاوي" يصدر قرارين بكلية الطب ومعهد جنوب مصر للأورام بجامعة أسيوط
  • جامعة الأقصر تواصل أعمال امتحانات الماجستير والدكتوراة المهنية
  • بالصور.. انطلاق أعمال امتحانات الماجستير والدكتوراه المهنية بجامعة الأقصر
  • «الحاسبات والذكاء الاصطناعي» بجامعة القاهرة تنظم مسابقة للسيارات الصغيرة