نقل مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعه الحاسم، اليوم الأحد، إلى منزل الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء.

ويناقش مجلس إدارة نادي الزمالك في اجتماع اليوم، آخر المستجدات بعد القرارات التي أعلنها مؤخرًا ومن ضمنها عدم استكمال مسابقة الدوري الممتاز قبل خوض جميع الفرق مبارياتها المؤجلة.

وعلمت "بوابة الأسبوع" من مصادرها الخاصة داخل القلعة البيضاء، أن مجلس إدارة نادي الزمالك سيبحث في اجتماعه خطوات التصعيد ضد اتحاد الكرة ورابطة الأندية بعد الأزمة الأخيرة.

واستقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على التقدم بشكوى لدى المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، ضد الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة.

وفشلت رابطة الأندية المحترفة في إقناع مجلس إداة نادي الزمالك بالتراجع عن قرار عدم خوض مباريات الدوري، وذلك بعد الاجتماع الذي عقد أمس السبت، لمحاولة حل الأزمة.

بيان مجلس إدارة الزمالك

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أصدر بيانًا عقب مباراة المصري الأخيرة في الدوري، وجاء كالتالي:

أولاً.. نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد، و التي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تماماً، كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة و حكم تقنية الفيديو و منعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

ثانيا.. أنه لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

ثالثا.. انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم و رابطة الأندية لإعادة تنظيم و ترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

رابعا.. أن تكون مباراة فاركو المقبلة هي المباراة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتي نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبنا السابقة.

اتحاد الكرة يعلن عن حكام القمة

وأعلن اتحاد الكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيم إسباني بقيادة أليخاندرو مونييز رويز لإدارة مباراة الأهلي والزمالك، في الجولة الـ27 من عمر الدوري المصري الممتاز المقرر لها الثلاثاء المقبل.

وذكر الاتحاد - في بيان اليوم الأحد - أنه سوف يعاون مونييز الحكمان المساعدان دييجو سانشيز روخو وفابيان بلانكو، والحكم الرابع فرانشيسكو خوسيه.

ويقود سانتياجو خايمي لاتري تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" ويساعده ميجيل أنخيل أورتيز أرياس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اجتماع الزمالك اخبار الزمالك الأهلي الأهلي اليوم الأهلي ضد الزمالك الأهلي والزمالك الاتحاد المصري لكرة القدم الدوري المصري الزمالك الزمالك اليوم الزمالك ضد الأهلي حسين لبيب مجلس إدارة نادی الزمالک اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

"الكرة المصرية خارج نطاق الخدمة".. بيان ناري من الاتحاد السكندري عقب التعادل مع الداخلية

أرسل مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى احتجاجا رسميًا للاتحاد المصرى لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة ضد طاقم تحكيم مباراة اليوم أمام نادى الداخلية بقيادة الحكم محمد العتباني تستنكر فيه الاخطاء التحكيمية التى شهدتها مباراة اليوم.

الاتحاد السكندري يحتج على حكم مباراة فريقه مع الداخلية

أشارت إدارة النادى خلال الاحتجاج إلى أن حكم المباراة لم يكن موفقًا على الاطلاق واتخذ العديد من القرارات أضرت بالفريق خاصه عدم إحتساب هدف صحيح  للاعب الأنجولى مابولولو فى الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول أتفق جميع من شاهد وتابع المباراة على صحته.

وتضمن الاحتجاج أن الهدف الغير محتسب والذى تم إلغائه كان كفيل بتغيير سير وأحداث المباراة بشكل كبير وأثر بشكل مباشر على النتيجة النهائية للمباراة. 

أوضحت إدارة النادى أن مثل هذه القرارات والأخطاء التحكيمية المؤثرة على نتائج المباريات  من شأنها التأثير سلبًا على مسيرة الفريق وإضاعة مجهوداته.

أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه الاتحاد السكندرى يتعادل مع الداخلية

و طالب نادى الاتحاد السكندرى  بضرورة إيجاد حلول سريعة وعاجلة لإنقاذ المسابقة من قبل رابطة الأندية حيث تعددت الشكوى من معظم الأندية من القرارات التحكيمية الغير عادلة وأصبحت العدالة غائبة بحق عن مباريات الدورى المصرى لكرة القدم.

وتعادل الاتحاد السكندرى مع الداخليه بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعت بينهما عصر اليوم على ستاد الإسكندرية.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز التاسع برصيد 37 نقطة.

مقالات مشابهة

  • أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير
  • "الكرة المصرية خارج نطاق الخدمة".. بيان ناري من الاتحاد السكندري عقب التعادل مع الداخلية
  • اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟
  • عفت نصار يطالب بإصلاحات جذرية في لوائح اتحاد الكرة
  • اتحاد الكرة يستقر على رحيل بيريرا
  • عفت نصار: أتمنى تضامن جميع الأندية مع الزمالك للحصول على حقوقهم
  • عفت نصار: يجب وضع لوائح صارمة ونظام قوي تسير عليه كل الأندية الموسم المقبل
  • تامر عبد الحميد يشن هجوما على اتحاد الكرة بسبب الزمالك (فيديو)
  • قرار عاجل من الجبلاية بشأن الأخطاء التحكيمية المثيرة للجدل بمباريات الدوري
  • عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة بعد أزمة انسحاب الزمالك