استقبل الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، اللواء ناصر فوزي، مدير المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة، حيث تفقدا أعمال امتحان المتقدمين - بمركز تقييم القدرات والمسابقات - لشغل وظائف مهندسين: (مهندس مساحة - مهندس مدني- مهندس شبكات- مهندس عمارة) بالمستوى الوظيفي الثالث (ج)، والتي أعلن عنها الجهاز في 17 يناير الماضي وتم فتح باب التقديم في الفترة من 1 إلى 15 فبراير.


وأكد الدكتور صالح الشيخ، حرص الجهاز على أن تكون منظومة المسابقات المركزية محوكمة ومميكنة لا تدخل بشري فيها، لكفالة تكافؤ الفرص والعدالة في التوظف الحكومي وذلك التزامًا بنصوص الدستور وقانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية. 


واطلع اللواء فوزي على محاور الامتحان الذي يخضع له المتقدمين، مشيدًا بها حيث تضمن اختيار مهندس كفء تتوافر فيه مواصفات الموظف العام من الانضباط والجدية والتفاني في العمل، مع الإلمام بمعلومات عامة عن بلده والانشطة والمشروعات التنموية التي تمت وتتم فيها، ليصبح الموظف قيمة مضافة لمنظومة الجهة التي يعمل فيها، وهو ما ينعكس على الأعمال المقدمه منها.


وأكد اللواء ناصر فوزي، حرص المركز على اختيار أكفأ المتقدمين لشغل الوظائف المعلن عنها لأن جودة العنصر البشري القائم على الوظيفة يضمن تقديم خدمات ذات جودة، وذلك في إطار سعي المركز لضمان تنفيذ الخطط والضوابط الموضوعة لاستخدامات أراضي الدولة، حيث يعمل على تعظيم الاستفادة من أراضي الدولة لتتواءم مع مخططات وسياسات الدولة الحالية والمستقبلية، بجانب إقامة المشروعات التنموية في جميع المجالات، وتعظيم الاستفادة من موارد الدولة.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة الشهداء يتفقد مستجدات ملف التصالح بالمركز التكنولوجي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد اللواء وحيد الحضري رئيس مركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية اليوم يرافقه محمود عبد الدايم نائب رئيس المدينة، سير العمل بالمركز التكنولوجي بديوان مجلس المدينة وأعمال أرشفة ملفات التصالح واستخراج شهادات البيانات وذلك في إطار الجهود المبذولة للنهوض بملف التصالح من خلال استيفاء الملفات وأرشفتها إلكترونياً.

ووجه رئيس المدينة باستمرار العمل في استقبال طلبات المواطنين واستيفاء الملفات وأرشفتها إلكترونياً  بجميع أيام الأسبوع بما فيها يومي الجمعة والسبت حتى الانتهاء منها جميعاً.

يأتي ذلك بناءً على تعليمات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالانتهاء من أرشفة جميع ملفات التصالح أولاً بأول وتسريع معدلات الإنجاز بالملف وكذلك المتابعة المستمرة لكافة الأعمال للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ووصول الخدمات إليهم وفق الموعد القانوني لها.

 

ري وتنظيف أشجار المبادرة الرئاسية بقرى مركز الشهداء

 

كما تواصلت اليوم أعمال ري أشجار المبادرة الرئاسية "١٠٠ مليون شجرة" بقرى مركز الشهداء بمتابعة سكرتيري الوحدات القروية تنفيذاً لتوجيهات اللواء وحيد الحضري رئيس مركز ومدينة الشهداء بالرعاية المستمرة للأشجار حفاظاً على سلامتها لضمان تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية سواء من الناحية الإجتماعية أو الاقتصادية أو البيئية.

مقالات مشابهة

  • "بحوث البساتين" ورئيس برنامج إنتاج تقاوي الخضر يتفقدان زراعات "الجوجوبا" بغرب المنيا
  • سقوط برد وأمطار متفاوتة الشدة على مناطق من الدولة
  • بدء امتحان الفيزياء والتاريخ لطلاب الثانوية العامة 2024
  • رئيس مدينة الشهداء يتفقد مستجدات ملف التصالح بالمركز التكنولوجي
  • إزالة التعديات على 9 قراريط أراضي زراعية بالفيوم
  • حركة ترقيات بشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء
  • بالأسماء.. حركة ترقيات جديدة بشركة جنوب الدلتا للكهرباء
  • رئيس جامعة المنوفية يواصل محاضراته في البرنامج التدريبي للتأهيل لشغل وظائف قيادية
  • اللواء ركن “خالد حفتر” ومدير إدارة الاستخبارات يتفقدان أعمال الصيانة بدرنة
  • وظائف شاغرة للجنسين بالمركز الوطني للأرصاد