تصدر اسم الفنانة نسرين طافش، محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما قامت بتوجيه نصائح لمتابعيها وجمهورها للاستمتاع بالحياة، بعدما تألقت خلال زيارتها إلى اليونان، ارتدت تي شيرت باللون الأبيض، وبنطلون باللون الأبيض والأسود، وحذاء باللون الأسود.

سبب تصدر نسرين طافش للتريند

 

وشاركت طافش عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، عدد من الصور علي البحر، وكتبت: الحياة كريمة جدًّا، كل ما عليك هو أن تكون مُتلقِّيًا وأن تتقبل الظلام كما تتقبل النور، كن بريئا تمامًا من كلِّ فساد وتلوث فكري، ليكن عقلك صامتًا ومحبًّا، مؤمنًا أن المزيد سوف يأتي، الحياة واسعة جدًّا، مهما اكتشفنا منها لن نستطيع أن نستنفذها ابدا! فهي لامتناهية، والسر يكمُن في العمق، فوق الزمان وفوق المكان".

لهذا السبب نسرين طافش تثير الجدل

 

سبق، ظهرت نسرين طافش في فيديو اثارت به الجدل، ارتدت فستان أبيض كاب، كانت ترقص بطريقة مثيرة وهو ما تفاعل معه الجمهور في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت التعليقات، كالتالي: أجمل نساء العالم، رشاقة بعد كدة مفيش، اي الجمال ده يا نسرين، ربنا ما يحرمنا من طلتك وغيرها.

أحدث أعمال نسرين طافش

 

ومن ناحية اخري، انشغلت نسرين طافش مؤخرًا بتصوير مسلسل "دون مقابل"، الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم مثل هاني رمزي، داليا البحيري، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، أيتن عامر، خالد سليم، أيمن عزب، ومحمد أبو داود، إنتاج محمد فوزي، وإخراج جمال عبد الحميد، والمسلسل مكون من 30 حلقة، ويتناول بطولات رجال الأمن في مواجهة الإرهاب وأعداء الوطن، وذلك في إطار اجتماعي تراجيدي تشويقي، حيث يبتعد خلاله هاني رمزي عن تقديم الأدوار الكوميدية التي برع بها على مدار مسيرته الفنية الطويلة، ويظهر خلال الأحداث بشخصية رجل الشرطة المتقاعد شهاب الرفاعي.

آخر أعمال نسرين طافش

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال نسرين طافش هو فيلم "بنقدر ظروفك" الذي يعرض حاليا في دور السينما، بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي. الفيلم من إنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني، تحت إشراف محمد علاء الدين، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، الفيلم يدور في إطار كوميدي في منطقة شعبية، ويتناول عدة قصص حب، قصة حب تجمع بين أحمد الفيشاوي ومي سليم، وإعجاب محمود حافظ بنسرين طافش، بالإضافة إلى إعجاب متبادل بين محمد محمود وعارفة عبد الرسول، وايضا مسلسل “جوقة عزيزة” من تأليف خلودون قتلان، وإخراج تامر إسحاق، بطولة كلا من: نسرين طافش، سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، عدنان أبو الشامات، على كريم، غنوة محمود، سليم صبرى، إيمان عبد العزيز، نورا رحال وعدد آخر من الفنانين.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نسرين طافش تتصدر التريند نسرين طافش أحدث أعمال نسرين طافش أحدث ظهور لـ نسرين طافش اخبار نسرين طافش لهذا السبب نسرين طافش تتصدر تريند جوجل الفنانة نسرين طافش نسرین طافش

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة بسبب حريق في ملعب الأسكندرية

بيراميدز وسموحة.. قرر محمد سلامة حكم مباراة بيراميدز ضد سموحة إلغاء المواجهة، بسبب حريق نشب في ستاد الأسكندرية، مساء اليوم.

وتوقفت مباراة فريق سموحة مع مضيفه فريق بيراميدز، بعد خمس دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، والتي أقيمت على أرضية ستاد الإسكندرية، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتسبب حريق في غرفة التحكم باستاد الإسكندرية لإيقاف مباراة سموحة مع بيراميدز، وذلك خلال الشوط الثاني من المباراة.

وتدخلت سيارات الإطفاء على الفور لداخل ملعب ستاد الإسكندرية للتعامل مع الحريق، كما تواجدت عربات الإسعاف بالملعب، تحسبًا لوقوع أي إصابات بسبب الحريق.

وكان الشوط الأول من مباراة سموحة مع بيراميدز كان قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تقدم حسام حسن لأصحاب الأرض من ركلة جزاء، وتعادل فيستون مايلي لصالح الضيوف.

تشكيل بيراميدز أمام سموحة

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمد حمدي - محمود مرعي - كريم حافظ - محمد الشيبي

خط الوسط: مصطفى فتحي - مهند لاشين - بلاتي توريه - إبراهيم عادل - فخري لاكاي

خط الهجوم: فيستون ماييلي

وتواجد على مقاعد البدلاء: شريف إكرامي - أسامة جلال- أحمد فتحي - أحمد توفيق - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - محمود زلاكة - دودو الجباس - محمود صابر

تشكيل سموحة ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

حراسة المرمى: الهانى سليمان.

خط الدفاع: أحمد حكم، بركات حجاج، عمرو قلاوة.

خط الوسط: محمد كناريا، حمدى علاء، أحمد خالد، دوكو دودو.

الهجوم: حسام حسن، مصطفى البدرى، جونيور أجاى.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل القبض على وزيرة البيئة في المالديف بسبب عمل "سحر أسود" للرئيس
  • عاجل.. إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة بسبب حريق في ملعب الأسكندرية
  • شاهد.. مي سليم بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. درة تدعم فلسطين بهذه الطريقة
  • مي سليم تخطف الأنطار بأحدث ظهور لها
  • هاجر أحمد تتصدر التريند بعد تلف شنطة بـ ربع مليون جنيه
  • والدة لاعب حرس الحدود تتصدر التريند.. ماذا فعلت في أرض الملعب؟
  • بفستان أبيض.. درة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها
  • بعد التريند.. أول تعليق من أحلام على غلطة اسم أنغام
  • نسرين طافش توجه نصيحة للجمهور في أحدث ظهور لها.. ماذا قالت؟ (صورة)