النهار أونلاين:
2024-06-29@16:18:00 GMT

معسكر: توقيف إمراة تروّج المخدرات والخمر

تاريخ النشر: 23rd, June 2024 GMT

معسكر: توقيف إمراة تروّج المخدرات والخمر

تمكنت الضبطية القضائية بالأمن الحضري الثاني بمعسكر، من توقيف إمرأة في قضيتي ترويج المخدرات و حيازة المشروبات الكحولية لغرض البيع بدون رخصة.

العملية جاءت بناءا على معلومة وردت إلى المصلحة تفيد أن المشتبه فيها البالغة من العمر 36 سنة مسبوقة قضائيا. تقوم بحيازة وترويج المخدرات و المشروبات الكحولية بمسكنها العائلي الكائن بأحد أحياء مدينة معسكر.

بالتنسيق مع وكيل الجمهورية المختص إقليميا، تم تفتيش مسكن المشتبه فيها وتوقيفها. وضبط 22.02 غرام من المخدرات ( كيف معالج ) و 216 وحدة خمر من نوع جعة. وتم توجيه تهم حيازة المخدرات لغرض العرض على غير بهدف البيع. حيازة مشروبات كحولية لغرض البيع بدون رخصة مع التهرب الضريبي .

تم إنجاز ملفين إجرائين قضائيين ضد المشتبه فيها، قدمت بموجبه أمام نيابة محكمة معسكر. أين صدر في حقها في القضية الأولى سنة حبسا نافذة و غرامة مالية 100.000دج. أما القضية الثانية صدر في حقها 06 أشهر حبسا نافذا.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

رصاص الشرطة يوقف جانحاً هدد أمن المواطنين بسلا

اضطر مفتش شرطة يعمل بالأمن الإقليمي بسلا لاستخدام سلاحه الوظيفي بشكل احترازي، منتصف نهار اليوم الخميس. وذلك لتوقيف شخص يبلغ من العمر 29 سنة، في حالة غير طبيعية. والذي عرض سلامة عناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد حضر المشتبه فيه لمقر دائرة الشرطة “البركة” بمدينة سلا. بدون موجب إداري أو طلب مرفقي، وشرع في التفوه بعبارات غير مفهومة قبل أن يشهر سكينين في مواجهة عناصر الشرطة المكلفين باستقبال المرتفقين ويعرضهم لتهديدات خطيرة.

واضطرت عناصر الشرطة للتدخل لتحييد الخطر الصادر عن المشتبه فيه. الذي رفض الامتثال وأبدى مقاومة عنيفة بعد ملاحقته بالشارع العام. مما اضطر مفتش شرطة لإطلاق رصاصات تحذيرية من سلاحه الوظيفي قبل أن يصيب المعني بالأمر برصاصة على مستوى أطرافه السفلى.

وقد تم نقل المشتبه فيه المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية. في انتظار إخضاعه لإجراءات البحث الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس عاطلين 15 يوما بتهمة حيازة كميات من الحشيش والهيدرو بالقاهرة
  • حبس تاجر مخدرات بتهمة حيازة سلاح أبيض وكوكتيل من المواد المخدرة بالسلام
  • توقيف خمسة أشخاص، من بينهم سيدة متورطين وطنيا في ترويج القرقوبي
  • تموين القليوبية تنفذ حملات على الأسواق والمخابز البلدية لضبط الأسعار والمخالفات
  • القصر الكبير: الدرك يعتـقل أحد أكبر مروجي المخدرات القوية بنواحي وادي لوكوس
  • طنجة: توقيف شخصين متلبسين بترويج المخدرات القوية ببني مكادة والمصلى
  • رصاص الشرطة يوقف جانحاً هدد أمن المواطنين بسلا
  • ما الحكم الشرعي فيمن يتعاطى المخدرات أو يتاجر فيها؟
  • سيدة تبحث عن حقها بالولاية التعليمية بعد محاولة زوجها نقل أطفالها من المدرسة
  • توقيف 17 شخصا بسبب أعمال شغب خطيرة بأكادير