تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت محكمة جنايات الفيوم دائرة الاستئناف، بتأييد حكم الإعدام الصادر بحق المتهم ابراهيم حسين سائق تروسيكل بمركز الفيوم في منطقة الزملوطي، يوم 24 مارس 2024، المتهم بقتل سالمه عبدالعال 70عامًا، بائعة الخضروات، وبهذا يكون الحكم نهائيًا واجب النفاذ، وألزم القانون الجهات المختصة بتنفيذ الحكم بعد تصديق مفتي الجمهورية.

 

صدر القرار دائرة استئناف الفيوم  برئاسة المستشار أيمن ممدوح أحمد، وعضوية المستشارين أيمن طه حسن ووائل محمد علي وأحمد حجاج محمود، أمين سر محمد أحمد .
وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد الأشرف مأمور مركز شرطة سنورس بالفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة، تفيد بإبلاغ الأهالي بالعثور على سيدة تدعي، سالمه عبدالعال 70عامًا، بائعة الخضروات، طافية على سطح بحر سنورس الغربي.
وجرى تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، وضم العقيد معتز اللواء مفتش مباحث مركز الفيوم، والمقدم محمد هاشم مفتاح رئيس مباحث المركز، والرائد أحمد السوهاجي معاون مباحث المركز لفك لغز، مقتل سالمه عبدالعال 70عامًا، بائعة الخضروات.

تحريات المباحث: سائق تروسيكل وراء جريمة مقتل سالمه عبدالعال بائعة الخضروات بالفيوم

وأكدت التحريات أن وراء جريمة مقتل سالمه عبدالعال 70عامًا، بائعة الخضروات، سائق تروسيكل يدعى إبراهيم حسين، في العقد السادس من العمر، يقيم بنطاق دائرة بندر الفيوم، إذ كانت تثق فيه بشكل كبير، وكان ينقلها إلى الأسواق الأسبوعية بمراكز بمحافظة الفيوم.
وكشفت التحريات أن سالمه عبدالعال 70عامًا، بائعة الخضروات، طلبت من القاتل توصيلها في ساعة مبكرة الأسبوع الماضي إلى سوق الثلاثاء بالفيوم، إلا أنه اصطحبها إلى مكان خالي وضربها على رأسها وألقى بجثتها في مياه بحر سنورس بالفيوم، وسرق مشغولاتها الذهبية حسبما أظهرت كاميرات المراقبة.
واعترف المتهم أنه في أثناء التحقيقات أمام المقدم محمد هاشم رئيس مباحث المركز بارتكابه الجريمة بغرض سرقة مشغولاتها الذهبية وجرى تحرير محضرا بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على نيابة مركز الفيوم التى باشرت سير التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفيوم تروسيكل حكم الاعدام سرقة مشغولات محكمة جنايات الفيوم محافظة الفيوم مركز شرطة سنورس

إقرأ أيضاً:

إحالة أوراق المتهم بقتل شاب في المعادي للمفتي

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة، إحالة أوراق متهم بقتل "منجد" في المعادي، لفضيلة المفتي وحددت جلسة الشهر المقبل للنطق بالحكم.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 12126 لسنة 2023 جنايات حلوان، أن المتهم شك في وجود علاقة بين المجني عليه وزوجته، فقرر التخلص منه فأقبل على قتله والتخلص منه.

مقالات مشابهة

  • الجنايات تنظر غدا أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • غدا .. نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • غدًا.. نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • مباحث الأقصر يضبط 3 أشخاص كونوا تشكيلا عصابيا تخصص في السرقات بإسنا
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ "الممشى السياحي" بالفيوم
  • الإنقاذ النهرى يتمكن من انتشال جثة طفل ببحر يوسف فى الفيوم
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ"الممشى السياحي" بالفيوم
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ «الممشى السياحي» بالفيوم
  • إحالة أوراق المتهم بقتل شاب في المعادي للمفتي