تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ذكرت صحيفة "جلوبس" الإسرائيلية أنه منذ بدء الحرب على قطاع غزة والهجوم الصاروخي الإيراني على مواقع إسرائيلية، قطعت شركات طيران دولية رحلاتها من وإلى إسرائيل أو أوقفتها بالكامل، وليس من الواضح متى ستعود إلى جداولها المنتظمة.
وأضافت الصحيفة الإسرائيلية المتخصصة في شئون المال والأعمال اليوم، أن الإسرائيليين، مع حلول فصل الصيف، يرغبون في السفر لقضاء العطلات في أماكن يشعرون فيها بالأمان، دون أن يواجهوا المزيد من المظاهرات، أو يضطروا إلى إخفاء الرموز الإسرائيلية.


ونقلت الصحيفة عن يوني واكسمان نائب رئيس شركة (أوفير تورز) المحلية قوله "إن السياحة الإسرائيلية شهدت انخفاضًا في عدد الحجوزات ليس فقط إلى تركيا، بل أيضًا إلى دول مثل أيرلندا وفرنسا وإسبانيا، حيث لا يشعر السائح الإسرائيلي بالراحة أو الترحاب في تلك الوجهات، وأصبح أكثر ميلا إلى وجهات جديدة لم يكن معتادا عليها من قبل".
ومن جانبها، قالت شيرلي كوهين أوركابي نائبة رئيس شركة (إيشيت تورز) الإسرائيلية، إن الأمن الشخصي للإسرائيليين هو أحد الاعتبارات الرئيسية عند اختيار الوجهة السياحية، ولكن هناك اعتبارات أخرى مثل قرب الوجهات وأسعار رحلات الطيران اللذين يلعبان أيضا دورا رئيسيا في اختيار مكان العطلة، لافتة إلى أن الرحلات الجوية المتوافرة من إسرائيل عددها منخفض للغاية، مما يرفع السعر كثيرًا بشكل ملحوظ مقارنة بما اعتاد عليه السائح الإسرائيلي من قبل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جلوبس الحرب غزة

إقرأ أيضاً:

سال للخدمات اللوجستية توقع عقد تقديم خدمات مع شركة طيران الصين

وقعت شركة سال للخدمات اللوجستية عقد تقديم خدمات مع شركة طيران الصين، إذ تمثل هذه الشراكة الإستراتيجية التزام وحرص "سال" على توسيع خدمات مناولة الشحن الجوي وتعزيز وجودها في سوق الخدمات اللوجستية العالمية.

وتوفر شركة "سال" خدمات شاملة لمناولة الشحنات الجوية لشركة طيران الصين، وتقديم خدمات الربط البري بين جميع محطات سال في مطارات المملكة ووجهات دول مجلس التعاون الخليجي، ما يعزز مكانة "سال" كشريك موثوق به في صناعة الطيران ورائدًا لوجستيًا وطنيًا.

وقال العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لشركة سال فيصل البداح، إن هذه الشراكة تؤكد على تفاني سال في توفير خدمات عالية المستوى وتعزيز الشراكات القوية مع شركات الطيران العالمية الرائدة.

وأضاف: "ولا شك أن العمل مع طيران الصين سيعزز من حرصنا على تحقيق الامتياز في تحسين عمليات الشحن وتقديم القيمة المضافة لعملائنا".

من جانبه، قال العضو المنتدب، المدير العام لشركة طيران الصين ون تشيدونغ، إن الشراكة مع سال تمثل خطوة إستراتيجية لشركة Air China لتعزيز قدرات الشركة في مناولة الشحنات في منطقة الشرق الأوسط، متطلعًا إلى الاستفادة من خبرة سال لتقديم خدمات فعالة وسلسة للعملاء.

مقالات مشابهة

  • صحيفة إسرائيلية تكشف تفاصيل شجار مجلس الحرب الإسرائيلي في اجتماعه الأخير
  • رئيس شركة الكهرباء الإسرائيلية: شراء المولدات قبل الحرب مع حزب الله لن يفيد
  • صحيفة تدعو بايدن للانسحاب من سباق الرئاسة لخدمة الأمة الأمريكية
  • ما هي أفضل شركات الطيران في العالم في عام 2024؟ القطرية تتصدر القائمة
  • إلغاء 150 رحلة طيران كندية بسبب إضراب
  • صحيفة: توترات الشرق الأوسط تطغى على اجتماعات الناتو المقبلة في واشنطن
  • قلق إسرائيلي من توجه إيراني قريب لإنتاج القنبلة النووية
  • صحيفة عبرية تكشف إخفاء مصلحة السجون تجويع الأسرى الفلسطينيين
  • سال للخدمات اللوجستية توقع عقد تقديم خدمات مع شركة طيران الصين
  • صواريخ حزب الله تقطع الكهرباء عن شمال إسرائيل وتُشعل الحرائق.. شاهدوا ما حصل