أصدر قاضى المعارضات بمحكمة حلوان، قرارا بتجديد حبس 4 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة النصب على المواطنين بتغيير العملات الأجنبية، حيث اعترف المتهمون بتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة المواطنين الراغبين في تغيير العملات المحلية بعملات أجنبية بسعر بخس.

 

كانت تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (4 أشخاص "أحدهم يحمل جنسية إحدى الدول" - لأحدهم معلومات جنائية") حال استقلاهم سيارة "مطموسة اللوحات" بدائرة قسم شرطة حلوان، وبحوزتهم (مبالغ مالية – بطاقة تحقيق شخصية خاصة بأحد الأشخاص.

 


 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سرقة حلوان حبس الأجهزة الأمنية شرطة مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة رأس غارب يناقش طلبات المواطنين ومشروعات الخطة الاستثمارية

واصل اللواء ممدوح نديم رئيس مدينة رأس غارب اليوم الاربعاء لقاؤه الدورى مع المواطنين حيث حرص على الإستماع اليهم وتلبية طلباتهم وفقا للضوابط و القوانين .

واستعرض رئيس المدينة خلال اللقاء طلب مقدم، بحضور مديرى ادارات خدمة المواطنين ولجنة العشوائيات. لمناقشة طلب المواطنه فى ضوء اللوائح والقوانين.

وتضمن الطلب اضافة بعض المستندات لمواطنة مستحقة منزل بديل العشوائيات ، وتم توجيه الطلب الى لجنة العشوائيات للانتهاء من تحقيق مطلب المواطنة فى اسرع وقت وفقاللضوابط و القوانين واللوائح المنظمه لها .

وأكد نديم على الاستمرار التواصل مع المواطنين و عقد لقاءات اسبوعية لخلق قنوات اتصال مباشرة مع الأهالي والاستماع إلى مشاكلهم وإيجاد حلول سريعة لها على أن يتم تقديم طلبات اللقاء قبل يوم الاربعاء لدراستها .

 ياتى ذلك فى ضوء توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر بالتواصل المستمر مع المواطنين لتلبية احتياجاتهم

 

 كما عقد اللواء ممدوح نديم اجتماعا تنفيذيا مصغرا للتنسيق على الانتهاء من جميع المرافق للمناطق لتنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالى 2025/2026 وتحديد مدة زمنية للانتهاء من جميع المرافق بالمناطق المخطط العمل بها .

وتشمل الخطة الاستثمارية دعم وتركيب محولات كهرباء بمناطق العبور وتقسيم الصحراوية والمعاشات الجديدة ومنطقة 128 وعمارات حى الامل وتركيب اعمدة انارة جديدة .

واضاف نديم بأنه سيتم ازدواج ورصف شارع الميناء وشوارع محطة الكهرباء وغرب الكهرباء واستكمال شوارع منطقة دمشق وخلف الايمان والبلدة الاساسية والعبور والحاج نور والمدينة الصناعية ومنطقة خور رحمى وبلوكات ال 100 وحدة وال 75 وحدة وعمارات ابو النصر القديمة .

وأشار نديم بأنه جارى ضمن اعمال الخطة الاستثمارية انشاء حدائق مفتوحة وتركيب كاميرات مراقبة بشوارع المدينة .

شهد الاجتماع حضور مديرى شركة مياه الشرب والصرف الصحى والسنترال وهندسة الكهرباء وشركة الغاز اعضاء جهاز التعمير وادارة التخطيط والادارة الهندسية وقسم الكهرباء بالوحدة المحلية .

وشدد نديم على جميع الجهات المشاركة بالالتزام بالمخطط الزمنى والانتهاء من جميع المرافق بالمناطق المخطط العمل بها .

مقالات مشابهة

  • 31 أكتوبر.. وزيرة التنمية المحلية تعلن استضافة مدينة الإسكندرية ليوم المدن العالمي
  • رئيس مدينة رأس غارب يناقش طلبات المواطنين ومشروعات الخطة الاستثمارية
  • «التنمية المحلية» تناشد المواطنين بسرعة التقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء
  • لصوص الكنز الدفون.. إحالة المتهمين بالتنقيب عن الآثار في العجوزة للمحاكمة
  • ضبط المتهمين بالاستعراض بسيارات معرضين حياة المواطنين للخطر
  • غسل 15 مليون جنيه.. تجديد حبس متهم بالنصب علي المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج
  • رئيس وحدات السكان بالتنمية المحلية تشيد بأداء وحدة مدينة بورفؤاد
  • القبض على المتهمين بالتشاجر في عين شمس
  • الداخلية تضبط المتهمين بالتشاجر فى منطقة عين شمس
  • اعترافات المتهمين بواقعة سحر مؤمن زكريا: هدفنا تحقيق أعلى نسب مشاهدة للتربح