في أقل من أسبوعين، أنهت نيابة المعادي الجزئية تحقيقاتها في قضية اتهام فتحي عبدالمنعم، شقيق لاعب نادي الأهلي محمود كهربا، بالتعدي على المطرب رضا البحراوي خلال خروجهم من إحدى الحفلات على باخرة سياحية.

وقررت النيابة إحالة المتهمين الثلاثة إلى محاكمة عاجلة بتهم التعدي على البحراوي وسبه وقذفه، وتكسير سيارته، والبلطجة، وحيازة سلاح، والتعدي على منشأة سياحية.

وقد حُددت جلسة اليوم الأحد للنظر في أولى جلسات المحاكمة، حيث حضر المتهمون وسط حراسة أمنية مشددة. كما تنازل المحامي محمد مصطفى إبراهيم، دفاع المطرب رضا البحراوي، بموجب توكيل رسمي عن تهم التعدي عليه بالسب والقذف وتكسير سيارته بدون مقابل.

وأشار إلى أن هناك تهمًا أخرى لا يجوز التصالح فيها، وهي البلطجة وحيازة سلاح أبيض والتعدي على منشأة سياحية، والتي لا تزال تلاحق المتهمين. وتركزت مرافعة دفاع المتهمين على نفي حدوث الواقعة، مدعين أنها مجرد مشاجرة لفظية عادية دون أي أعمال بلطجة. وتم رفع الجلسة لاتخاذ القرار.

وجاء في أوراق التحقيقات أنه في يوم 11 يونيو الماضي، خلال تواجد شقيق كهرباء بحفل يحييه رضا البحراوي في إحدى البواخر النيلية بالقاهرة، وأن سبب المشاجرة، يرجع إلى أن المطرب رضا البحراوي لم يُحيِ شقيق محمود كهربا، خلال دخوله الحفل ما أثار حفيظته.جاء في اعترافات المتهم أن المغني الشعبي رضا البحراوي، خلال إحيائه الحفل نظر له باحتقار ما أثار غضبه وقلل منه أمام الموجودين وقاله له: “هستناك بره”، وبالفعل تعدى عليه عقب خروجه من الحفل بـ”حديدة” وهشم سيارته، وذلك بمساعدة آخرين، فوجهت له النيابة تهمة البلطجة وتعريض حياة الآخرين للخطر.وقررت النيابة حبس شقيق كهربا، واثنين آخرين، على ذمة التحقيقات، وعرضهم على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات والكشف الظاهري، وانتداب لجنة هندسية لفحص سيارة رضا البحراوي وحصر التلفيات.

جريدة الدستور

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: رضا البحراوی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، مصير بعض نجوم القلعة الحمراء، من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة استعدادا للموسم القادم.

- موقف الراحلين عن الأهلي

وأكد سيف زاهر عبر شاشة أون تايم سبورت:" موديست سيغادر الأهلي في خلال أيام، الأمر منتهي بين لجنة التخطيط وكولر، بسبب راتب اللاعب بجانب تراجع مستواه الفني، وتوجد بدائل مرشحة لتعويضه".

وتابع:" كولر أبلغ 4 لاعبين بأن مباراة فاركو والمباريات القادمة ستكون هي الفرصة الأخيرة، حيث سيبقى لاعب واحد من ضمن هذا الرباعي داخل القلعة الحمراء، وتغيير الصورة أمام الجميع عن تراجع مستوى بعض اللاعبين".

وواصل:" يوجد خلاف بين كولر وكهربا، اللاعب يريد المشاركة والعودة والمدرب له وجهة نظر أخرى".

عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك عاجل.. الشناوي يكشف حقيقة العروض الخليجية ويفاجئ الأهلي

وأشار:" كولر لديه قناعة بأن كهربا لا يستطيع اللعب 90 دقيقة واللاعب يرى عكس ذلك، حيث يرى اللاعب أن ابتعاده عن المشاركة أصبح متزايد، رغم أن مولر رفض رحيله على سبيل الإعارة هذا الموسم".

واختتم: "كولر لا يتعامل بموقف ثابت نحو أي لاعب، وكل اللاعبين تحولوا من دكة البدلاء إلى المشاركة أساسيا، شرط التألق ويوجد العديد من الأمثلة، مثل كريم فؤاد وأكرم توفيق ورامي ربيعة".

مقالات مشابهة

  • ضبط 383 قضية ضرائب في 24 ساعة
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي
  • بشجرة… يحمي سيارته الفارهة من السرقة
  • القصة الكاملة لاتهام نجار مسلح لطالب بالتعدي على ابنته من ذوي الهمم بالقليوبية
  • ابنة شقيق ترامب في كواليس المناظرة لدعم بايدن.. ما القصة؟
  • مقتل سائق على يد لص حاول سرقة سيارته
  • حبس شقيق الطالبة جنى لاتهامه بترويعها والتسبب في وفاتها
  • انقلاب بوليفيا .. القصة الكاملة
  • القصة الكاملة لأسرع انقلاب عسكري في بوليفيا.. ماذا حدث؟
  • «المحامي السفاح».. القصة الكاملة لمنفذ مذبحة الأسرة بالصاروخ وإشعال النيران في أشلائهم