حصد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمحافظة البحيرة بإشراف الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، على المراكز المتقدمة بمسابقة مركز معلومات مجلس الوزراء عن تقييم عام ٢٠٢٣.

"مركز المعلومات" يوقع خطاب نوايا مع "هواوي مصر " للتعاون في المجالات التكنولوجية والبحثية مركز المعلومات يناقش جهود تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية 2023-2030

وكرم مركز المعلومات بمجلس الوزراء مروة منصور مدير عام مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لرئاسة مجلس الوزراء بديوان عام محافظه البحيرة،  بشهادة تقدير للحصول على المركز الثالث  فى محور أفضل مراكز المعلومات / ادارات التحول الرقمى بالمحافظات عام ٢٠٢٣.

كما حصلت المحافظة على المركز الرابع فى محور تقييم دراسات دعم القرار عن الدراسه الخاصة بمشكله (قش الأرز ) وهو مصنع الخشب بإدكو والتى اكدت  شركة بتروجيت انه الاول على مستوى أفريقيا والثانى بعد أمريكا ، كما حصلت المحافظة على المركز الخامس فى محور توطين النظم ونقل التكنولوجيا.

وتم تسجيل فيلم وثائقي للدراسة الفائزة عن محور دراسات دعم القرار وذلك لتوثيقها وتعميمها على باقى المحافظات وتم التسجيل بمقر المركز بالعاصمه الإدارية الجديدة كما تم عمل شهادات لتكريم المشتركين الفائزين.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجلس الوزراء مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار محافظة البحيرة الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة مرکز المعلومات

إقرأ أيضاً:

«جمارك أبوظبي» تحصد 3 جوائز بمؤتمر «غوف ميديا» في سنغافورة

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة عبدالله بن زايد والمقداد يبحثان تعزيز العلاقات الثنائية بحضور ذياب بن محمد بن زايد.. «صندوق الوطن» يطلق برامج لتمكين الشباب

توجت مشاريع الإدارة العامة لجمارك أبوظبي بثلاث جوائز في مؤتمر «غوف ميديا» لعام 2024 والذي استضافته سنغافورة مؤخراً، ويتم من خلاله تسليط الضوء على المشروعات والمبادرات الحكومية المتميّزة في آسيا.
وجاء فوز جمارك أبوظبي تقديراً لجهودها الريادية في إطلاق المشاريع الابتكارية وتبني الحلول المستدامة والتكنولوجيا المتطورة للارتقاء بمنظومة العمل الجمركي وتعزيز مسيرة التميز والإبداع.
وتفصيلاً، حصلت جمارك أبوظبي على جائزة أفضل حملة إعلامية، وذلك لتطبيقها أفضل الممارسات والمعايير العالمية خلال إطلاق هويتها المؤسسية وشعارها الجديد الذي يأتي على شكل بوابة للتجارة تربط أبوظبي بالعالم جواً وبراً وبحراً وبصفتها وجهة للتجارة العالمية.
كما نالت جمارك أبوظبي جائزة مبادرة العام الرقمية - فئة الجمارك عن نظام التفتيش الذكي، الذي يقوم بعملية التفتيش الجمركي من دون الحاجة إلى تواجد المتعامل خلال العملية وذلك من خلال الاتصال المرئي مع المتعامل باستخدام نظارات الواقع المعزز التي تربط المتعامل مع المفتش ومراقبة عملية التفتيش.
وفازت جمارك أبوظبي بجائزة مبادرة إدارة الكوارث لتكنولوجيا المعلومات - فئة الجمارك عن مبادرة إدارة الكوارث لأنظمة تقنية المعلومات في جمارك أبوظبي التي تعتمد على التكنولوجيا المتطورة والتخطيط الدقيق لإتاحة الانتقال السلس المؤتمت بين مراكز البيانات الرئيسة ومراكز التعافي من الكوارث.

مقالات مشابهة

  • وزير الاتصالات يكرم الفائزين في مسابقة هواوي العالمية لتكنولوجيا المعلومات
  • سلطنة عُمان تحصد 4 جوائز في مجالي الإذاعة والتلفزيون
  • تعليم البحيرة تعلن نتيجة مسابقة "معلمون مبدعون".. تعرف عليها
  • طب أسوان تحصد المركز الثاني في مسابقة جراحي المسالك البولية
  • «جمارك أبوظبي» تحصد 3 جوائز بمؤتمر «غوف ميديا» في سنغافورة
  • بالصور.. "تنمية نفط عُمان" تحصد 5 جوائز في مجال المسؤولية الاجتماعية
  • شركة تنمية نفط عمان تحصد 5 جوائز في مؤتمر المسؤولية الاجتماعية بالبحرين
  • شركة تنمية نفط عُمان تحصد 5 جوائز في مجال المسؤولية الاجتماعية
  • «معلومات الوزراء»: 7 مليارات دولار سنويا حجم مبيعات سوق الدواء المصرية
  • «معلومات الوزراء»: زراعة المانجو والعنب في توشكى بأحدث التقنيات (فيديو)