استقبل عبد الله القبانى مدير عام إدارة قوص التعليمية، اليوم الأحد بمدرسة الشهيد مصطفى بخيت الاعدادية بقرية الحراجية، فريق المبادرة الرئاسية حياة كريمة التطوعي والذى ينظم قوافل " إنت الحياة " الخدمية المجانية الشاملة، التى ستهدف مجلس قروى الحراجية ضمن سلسلة قوافل على مستوى الجمهورية

رافق مدير تعليم قوص الجولة داخل المدرستين الدكتورة سميحة الحكيم منسق مبادرة حياة كريمة بمحافظة قنا والمهندس محمود غلاب عمدة قرية المقربية والمهندس ابوالحسن سعيد مدير التعليم الفنى والمهندسة نجلاء دعبس رئيس قسم البيئة والسكان وهبه العويضى مسؤول التواصل ودعم المعلمين وكمال عربي ومحمد الحلاوى وفتحى احمد وأحمد على مديرا المدرستين وهانى انيس المسؤول الاعلامي لتعليم قوص.

ومن جانبه أشاد عبد الله القبانى مدير عام إدارة قوص التعليمية بالنقلة الإيجابية الكبيرة التى شهدها قطاع الصحة والسكان وذوى الاحتياجات الخاصة وذوى الهمم خلال الخمس سنوات الإخيرة والذى شمل رعاية القيادة السياسية ممثلة فى مبادرة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم ورعاية صحة المواطن والوصول بالخدمة الصحية المجانية للأسرة الاكثر إحتياجا ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتى حققت نجاحات كبيرة سطرها التاريخ فى عهد الجمهوريه الجديدة.

يذكر أن مبادرة حياة كريمة تنظم من اليوم الأحد و على مدار ثلاث أيام عدة قوافل طبية وخدمية بمدرستى وحدة الحراجية الجديدة ومدرسة الشهيد مصطفى بخيت الاعداديه ومركز شباب الحراجية تشمل قوافل طبية وبيطرية بالتعاون مع جامعة جنوب الوادي، وصرف الأدوية مجانًا، بالإضافة لأنشطة توعوية، مجتمعية، ثقافية ورياضية ومسرح للاطفال بالتعاون مع وزارة الثقافة، ووزارة الشباب والرياضة، صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار. والهلال الاحمر و حالات الغارمين لدراستها والحالات الإنسانية للتدخل الفوري والمساعدة، وكما توفر فرص توظيفية من مؤسسة عمال مصر، وورش عمل حرفيه للسيدات من المجلس القومي للمرأة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة قنا قوافل أنت الحياة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تطلق قافلة بيطرية لتحصين الماشية من الأمراض المعدية في الجيزة

تعمل الدولة المصرية على الارتقاء بحياة المواطن، وهو الهدف الأسمى الذي تعمل المبادرة الرئاسية لدعم وتطوير الريف المصري «حياة كريمة» على تحقيقه، من خلال تحقيق التنمية الشاملة في القرى الأكثر احتياجا والمحافظات الحدودية. 

قوافل حياة كريمة البيطرية

وفي إطار عمل مؤسسة حياة كريمة على تحقيق التنمية، أطلقت اليوم قافلة بيطرية في محافظة الجيزة بمنطقة الصف وأطفيح، بهدف تحصين الماشية من الأمراض المعدية وغيره من الخدمات البيطرية. 

وجرى تنظيم القافلة بالتعاون بين المبادرة الرئاسية لدعم وتطوير الريف المصري «حياة كريمة» ومديرية الطب البيطري في محافظة الجيزة ووزارة الزراعة واستصلاح الأراضي الزراعية. 

حياة كريمة 

يذكر أنّ مؤسسة حياة كريمة تعمل على تقديم أشكال الدعم المختلفة للمواطن المصري الأكثر احتياجا في القرى والمحافظات الأولى بالرعاية من خلال العمل على البناء والتعمير، حيث تتولى المبادرة إنشاء مدارس ومستشفيات فضلا عن جهودها في الملف السكني وغيره من الملفات الأخرى التي تهم المواطن. 

مقالات مشابهة

  • درة تاج العدالة الاجتماعية.. تعرف على أهم جهود مبادرة "حياة كريمة"
  • توزيع 2 طن لحوم ضمن مشروع صكوك الأضاحي على الأسر الأولى بالشرقية
  • «الأوقاف» توزع طني لحوم على الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية
  • توزيع لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بالشرقية
  • قوافل حياة كريمة الطبية في سفاجا بالبحر الأحمر اليوم.. كشف وعلاج مجاني
  • «حياة كريمة» تطلق قافلة بيطرية لتحصين الماشية من الأمراض المعدية في الجيزة
  • حزب العدل يثمن حملة «حياة كريمة» لترشيد استهلاك الطاقة: تستهدف توعية المواطن
  • تنفيذ قوافل طبية بقرية بولاق بمدينة الخارجة في الوادي الجديد
  • خطة التحالف الوطني لدعم الأسر الأكثر احتياجًا
  • "إكسترا نيوز" تعرض تقريرا يرصد خطة التحالف الوطني بدعم الأسر الأكثر احتياجا