النهار أونلاين:
2024-06-29@22:12:14 GMT

اتحاد العاصمة يدعم طاقمه الإداري

تاريخ النشر: 23rd, June 2024 GMT

اتحاد العاصمة يدعم طاقمه الإداري

تواصل إدارة اتحاد العاصمة، عملية إعادة هيكلة الطاقم الإداري الذي سيقود الفريق، تحسبا للموسم الجديد 2024-2025.

وبعدما عيّنت كل من عثمان سحبان، رئيسا لمجلس الإدارة. إلى جانب كودري حمزة في منصب منسق رياضي، ودزيري بلال، مديرا رياضيا، قامت إدارة الاتحاد اليوم الأحد، بتعيين أمينا عاما جديدا للفريق.

وكشفت الإدارة العاصيمة، بأن رئيسها عثمان سحبان.

عيّن مصطفى لعروسي سكريتيرا عاما للنادي(مكلف بالتسيير الادارية).

مشيرة في بيان نشرته عبر حسابها على “فيسبوك” إلى أن الأمين العام الجديد، سيباشر مهامه، مهامه رسميا في منصبه الجديد بداية من يوم غد الاثنين.

وأوضحت الإدراة بأن لعروسي، سبق له أن شغل ذات المنصب ومناصب متعددة في النادي على مختلف فتراته.

مبرزة في الأخير، أن الرئيس سحبان، يقوم بإعادة هيكلة الإدارة. وتعزيزها بالكفاءات من أبناء النادي لتحقيق الأهداف التي خلص لها اجتماع مجلس الإدارة ليوم 22 جوان 2024.

كما يؤكد سحبان، على أن مخرجات اجتماع مجلس الإدارة الذي عرف تغييرات ادارية، يمثل بالنسبة للنادي ورقة طريق، ويسعى لتحقيقها ورفع راية النادي عاليا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

في اجتماع المالية مع الصاغة.. ضرورة الالتزام التام بآلية الربط الإلكتروني للفواتير المصدرة

دمشق-سانا

ناقش وزير المالية الدكتور كنان ياغي في اجتماع مع جمعيتي الصاغة في محافظتي دمشق وحلب واقع الربط الإلكتروني للفواتير المصدرة للصاغة.

وأكد وزير المالية حرص الحكومة على العمل الحرفي وتطويره وتذليل كل الصعوبات التي تعترض أصحاب الفعاليات الحرفية مشيراً إلى الخطوات التحفيزية التي قدمتها الإدارة الضريبية من خلال المرسوم التشريعي رقم 30 لعام 2023 الذي رفع الحد الأدنى المعفى من الضريبة على الدخل وخفض المعدلات الضريبية ورسم الإنفاق الاستهلاكي على الحلي الذهبية الخالصة والمصوغات الذهبية والمعادن الثمينة الأخرى ومصوغاته من 5 بالمئة من القيمة إلى 1 بالمئة دون أي إضافات على الرسم وذلك أيضاً بموجب القانون رقم 15 لعام 2024.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على ضرورة الالتزام التام بآلية الربط الإلكتروني للفواتير المصدرة وفق المنهجية التي تم تحديدها من الإدارة الضريبية وبشكل أساسي لعمليات البيع للمستهلك النهائي (محلات البيع للمواطنين).

وبالنسبة لورشات تصنيع الذهب والصاغة التي تبيع بالجملة إلى محلات البيع والموزعين أكد الوزير ياغي ضرورة مراعاة خصوصية هذه الفئة من قبل الإدارة الضريبية وتقديم كل الدعم لها لتكون جاهزة بعد نهاية العام الحالي لعملية الربط الإلكتروني وإجراء كل تعديل قد يتطلبه عمل هذه الفئة مبيناً أنه من شأن البرامج المحاسبية أو التطبيق المعد من قبل الإدارة الضريبية للربط الإلكتروني معالجة مردودات المبيعات أو البيع بالأمانة أو البيع الآجل بما يحقق أيضاً الفائدة لدقة حسابات المكلف ذاته داعياً لدراسة نسبة الربح الصافية لورشات تصنيع الذهب والصاغة التي تبيع بالجملة إلى محلات البيع والموزعين.

ولفت وزير المالية إلى أهمية القانون رقم 34 لعام 2023 الذي سمح للسوري والأجنبي المقيم وغير المقيم بإدخال مادة الذهب الخام إلى أراضي الجمهورية العربية السورية ونظم آلية إخراج مصوغات ذهبية مصنعة محلياً من الورشات المرخصة من قبل وزارة الصناعة أو الاتحاد العام للحرفيين، والإعفاءات والرسوم المترتبة عليه.

حضر الاجتماع رئيس الاتحاد العام للحرفيين ناجي الحضوة.

وسيم العدوي

مقالات مشابهة

  • وزير الآثار مُعلقًا على انتخابات اتحاد الغرف: خطوة مهمة لبناء صناعة سياحة مصرية متقدمة
  • في اجتماع المالية مع الصاغة.. ضرورة الالتزام التام بآلية الربط الإلكتروني للفواتير المصدرة
  • ارتفاع جديد في أسعار البنزين في العاصمة عدن.. السعر الجديد
  • ننشر جدول اجتماع الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين
  • الزمالك يدعم فريق اليد بلاعب عين توتة الجزائري يوسف عزو
  • إدارة سوسطارة تفند إبرام تعاقدات جديدة مع مدربين ولاعبين جدد
  • بفرمان من بنزيما.. الاتحاد يستقر على مدربه الجديد
  • وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات في العاصمة الإدارية
  • "قنديل" يترأس اجتماع مجلس إدارة نادى جامعة حلوان
  • اتحاد اليد يُحدد مواعيد وضوابط تسجيل عقود اللاعبين للموسم الجديد