كويت نيوز:
2024-09-29@07:39:39 GMT

“زين” كرّمت مُتفوّقي ومتفوّقات الكويت الأوائل

تاريخ النشر: 23rd, June 2024 GMT

“زين” كرّمت مُتفوّقي ومتفوّقات الكويت الأوائل

أقامت زين حفلها السنوي لتكريم الطلبة والطالبات المُتفوّقين الأوائل في المرحلة الثانوية عن العام الدراسي 2023-2024، وذلك في مقرها الرئيسي بالشويخ بحضور المتفوّقين والمتفوّقات وأولياء أمورهم، وبتواجد الرئيس التنفيذي لـ زين الكويت نواف الغربللي، والوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة بوزارة التربية مريم العنزي، والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية أحمد الوهيدة.

خلال الحفل، قامت زين بتكريم المتفوّقين والمتفوّقات في ثلاث فئات رئيسية وهم الأوائل عن القسمين العلمي والأدبي على مستوى الكويت، والأوائل عن القسمين العلمي والأدبي على مستوى الكويتيين، والأوائل عن القسمين العلمي والأدبي على مستوى مدارس التربية الخاصة.

وألقى الرئيس التنفيذي لـ زين الكويت نواف الغربللي كلمةً أعرب فيها عن فخر واعتزاز زين بجميع المتفوّقين الأوائل، الذين حصدوا ثمار رحلة طويلة من طلب العلم، والعمل الجاد، والإصرار على التميّز، مؤكّداً أن تفوّقهم لم يقتصر على الأداء الأكاديمي فحسب، بل هم قادة المستقبل الذين يمتلكون صفات القيادة، والإبداع، والعزم على تحقيق التغيير في المجتمع.

كما وجّه الغربللي كلمة تهنئة وشكر لجميع أولياء أمور الطلبة والطالبات المتفوّقين، حيث أكّد أن أبناءهم وبناتهم ما كانوا ليصلوا لهذا التفوّق والنجاح إلا بفضل رعايتهم وتوجيههم ودعمهم، وأن هذا الإنجاز لا يُسجّل باسمهم فحسب، بل وباسم الكويت التي دائماً ما كانت ولّادة للمُبدعين والمُتميّزين في كافة المجالات.

وأعربت مريم العنزي الوكيل المُساعد للتنمية التربوية والأنشطة بوزارة التربية عن شكر وتقدير الوزارة لـ زين على هذه المبادرة التي تحرص الشركة على تنظيمها سنوياً، مُثمّنةً مثل هذه الجهود التي تحتفي بالطلبة والطالبات الأوائل وتُسلّط الضوء على إنجازاتهم وتُسهم بدعم المسيرة التعليمية في الدولة.

وتحرص زين في نهاية كُل عام دراسي على إقامة حفلها الخاص لتكريم الفائقين بعد صدور النتائج الرسمية المُعتمدة من وزارة التربية، حيث تنتهز الشركة هذه الفرصة لتعبّر عن فخرها بأبناء وبنات الكويت الواعدين وأملها بصُنّاع المُستقبل، وتُواصل الشركة جهودها طوال العام لدعم المسيرة التعليمية والمساهمة في الجهود التي تعنى بدعم وتطوير التعليم في البلاد بالتعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة وعلى رأسها وزارة التربية.

وتُكرّس زين المزيد من الجهود والمُبادرات التي تُعزّز من تطوير العملية التعليمية في الدولة، ولا تدّخر جهداً لتسخير إمكانياتها لتعزيز الروابط مع الجهات والمؤسسات الأكاديمية، هذا إلى جانب دعم المشاريع والمبادرات التي تسهم بشكلٍ فعّال في مجالات التنمية البشرية بشكلٍ عام.

كما تلعب زين دوراً استراتيجياً لاستقطاب الكوادر الوطنية للعمل في القطاع الخاص، مما يُعزّز من وجود المواهب المحلّية في سوق العمل، وبالأخص في مجالات الهندسة والاتصالات والتكنولوجيا والمهارات الرقمية التي أصبحت من أولويات متطلبات السوق اليوم.

جانب من تكريم المتفوّقينتكريم إحدى المتفوّقاتتكريم إحدى متفوّقات مدارس التربية الخاصة المصدر بيان صحفي الوسومالمتفوقين بالثانوية تكريم زين

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: المتفوقين بالثانوية تكريم زين المتفو قین

إقرأ أيضاً:

لافروف: الشرق الأوسط على شفا “حرب شاملة”

حذّر وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف الجمعة في الأمم المتحدة من أن الشرق الأوسط على شفا “حرب شاملة” مع قيام الاحتلال بشن هجمات على حزب الله في لبنان.

وقال لافروف أمام مجلس الأمن الدولي إن “الشرق الأوسط على شفا حرب شاملة”.

المصدر أ ف ب الوسومالاحتلال الإسرائيلي روسيا فلسطين لبنان

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يبحث مع المدير القطري لمنظمة “هانديكاب الدولي” المشاريع التي تنفذها في اليمن
  • بالتفاصيل.. تعرف على تكنولوجيا القنابل الأميركية التي استخدمها “جيش” الاحتلال الإسرائيلي
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ميادة قمر الدين تحكي قصة “الحكامة” التي خلعت ملابسها الداخلية وعلقتها داخل متحرك للدعم السريع وإنصاف مدني تقاطعها: (قولي قلعت لباسها عادي ما فيها حاجة)
  • 24 عاما على “انتفاضة الأقصى”.. زيارة شارون التي أغضبت الملايين
  • لافروف: الشرق الأوسط على شفا “حرب شاملة”
  • ضمن الحملة التي أطلقها محافظ ميسان الاستاذ “حبيب ظاهر الفرطوسي” لإغاثة الشعب اللبناني الصابر المجاهد
  • السفارة الإيرانية في بيروت تعتبر الغارات التي استهدفت الضاحية الجنوبية “تصعيدا خطيرا يغير قواعد اللعبة”
  • رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن اكتمال بطاقة نزالات “معركة العمالقة” التي ستقام بالرياض في 19 أكتوبر
  • شاهد| فيلم “فوضى في العاصمة”.. وثائقي يفتح ملفات أخطر مراحل الفوضى الأمنية التي مرت بها اليمن (فيديو)
  • انقطاع الكيبل البحري بالوصلة التي تربط بين الكويت و«الخُبر»