صحيفة الاتحاد:
2024-07-01@19:49:50 GMT

برشلونة يعرض «نجم السامبا» للبيع!

تاريخ النشر: 23rd, June 2024 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة «المايسترو» يخلف ناتشو قائداً لـ «الريال» برشلونة بصدد إنهاء التأجير السياحي للشقق


لا يزال مستقبل المهاجم البرازيلي الشاب فيتور روكي «19عاماً» لاعب برشلونة غير مؤكد، في الوقت الذي يهتم فيه أكثر من نادٍ أوروبي كبير بالحصول على خدماته، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.


وحرص روكي على أن يشارك في تدريبات الفريق، قبل حصوله على إجازته الصيفية، حتى يتيح الفرصة للألماني هانسي فليك المدير الفني الجديد لمشاهدته على الطبيعة والتعرف على إمكانياته، على أمل أن يجد لنفسه مكاناً بالفريق في الموسم الجديد.
وذكرت مصادر صحفية كتالونية، أن روكي أمامه فرصة ذهبية لإقناع فليك بجدوى وجوده، خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، وإن كان برشلونة يسعى لبيعه أو إعارته قبل نهاية الشهر الجاري، حتى يستفيد بالمقابل في إبرام صفقات جديدة.
وكشفت صحيفة سبورت النقاب عن أن أتلتيكو مدريد مهتم بالحصول على خدمات روكي، وعلى استعداد لإدخاله في صفقة تبادلية مع البرتغالي جواو فيليكس، وإن بورتو يرغب في شرائه، وانضم إليهما مؤخراً فيورنتينو الإيطالي.
وقالت الصحيفة إن نابولي أيضاً لم يخف اهتمامه بالحصول على خدمات روكي، ويسعى تحت قيادة أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لاستعارته أو شرائه، وفقاً للرد الذي يحصل عليه من برشلونة.
وكان نابولي سبق برشلونة في محاولة ضم هذا البرازيلي الشاب، ولكنه عرف أنه لن يستطيع أن يكون منافساً لـ «البارسا» على شرائه.
ولم يحصل روكي على فرصته كاملة في عهد تشافي هيرنانديز المدير الفني السابق لأنه لم يشارك إلا قليلاً في المباريات.
ويرى البعض داخل النادي إنه في ظل الصعوبات المالية التي يعيشها «البلاوجرانا»، من الممكن أن يكون عائد بيع روكي مفيداً في حل بعض مشاكل النادي المادية.
بدأ فيتورروكي، المولود في 28 فبراير 2005، مسيرته الاحترافية في كروزيرو موسم 2021-2022، حيث لعب 14 مباراة وسجل 3 أهداف، ثم انتقل إلى أتلتيكو باراناينسي، حيث لعب 60 مباراة وسجل 21 هدفاً.
واستقر به المقام في برشلونة، ولكنه لم يلعب إلا 9 مباريات فقط، وسجل هدفين تحت قيادة تشافي هيرنانديز.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني برشلونة تشافي هيرنانديز هانسي فليك أتلتيكو مدريد نابولي

إقرأ أيضاً:

جوميز يطمئن على برنامج المصابين من طبيب الزمالك

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأبيض على هامش مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
واطمأن المدير الفني للفريق على حالة اللاعبين المصابين سير البرنامج التأهيلي لهم في الفترة الحالية للوقوف على تطورات حالتهم في الفترة الحالية وموقفهم من المباريات المقبلة للزمالك.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • جوميز يطمئن على برنامج المصابين من طبيب الزمالك
  • آخر تحديث.. سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد
  • برشلونة يقرر عرض نجمه للبيع
  • سعر الدرهم الإماراتي اليوم الأحد 30-6-2024 في البنوك
  • أسعار الذهب اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • أسعار الدولار اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • الميرنغي يعرض احد لاعبيه للبيع
  • الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد
  • الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد
  • هل استقر اتحاد جدة على بديل مارسيلو جاياردو ؟