نشر الفنان كريم قاسم على صفحاته الرسمية على السوشيال ميديا فيديو من كواليس تصويره أحد مشهد الأكشن الذي قام بها في فيلم "ولاد رزق: القاضية"، وعلق على الفيديو قائلًا:" محدش بياكلها بالساهل رمضان رزق". 

أبطال فيلم ولاد رزق 3  

فيلم "ولاد رزق" يشارك ببطولته أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، آسر ياسين، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان.

مسلسل زينهم

 

ويعتبر أحدث أعمال كريم قاسم مسلسل "زينهم" والذي يقوم فيه بدور دكتور جيمي وقد تصدر المسلسل المركز الأول في مشاهدات منصةWatch  ومحرك البحث جوجل عند عرض حلقاته علي قناة ON.

أبطال مسلسل زينهم

 

مسلسل زينهم من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، يارا جبران، عماد رشاد، هناء الشوربجي، انجي أبو السعود.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ولاد رزق القاضية ولاد رزق 3 كريم قاسم کریم قاسم ولاد رزق

إقرأ أيضاً:

مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش

وضح النجم كريم عبد العزيز موقفه من وضع اسمه على البوستر الرسمي في أي عمل يقدمه خاصةً لو كان العمل يتشارك فيه مع نجم آخر، حيث قال:" أنا محسبهاش كدة.. كلنا زمايل والأهم هو التفاهم بين فريق العمل لنجاحه مع الجمهور".

كريم عبد العزيز الفيل الأزرق 3

 

ويستعد كريم عبد العزيز لبدء تصوير أحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم «الفيل الأزرق 3»، بعد نجاح الجزئين الأول والثاني، وتحقيقهما إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر وذلك بعد ترك المخرج أحمد مراد النهاية مفتوحة في الجزءين السابقين.

كريم عبد العزيز في تجربة ولاد رزق 3

 

وأوضح في تصريحات تلفزيونية له، أنه قدم فيلم كيرة والجن مع أحمد عز ولم يتطرقا لهذه الأمور وحقق الفيلم نجاح كبير جدًا، وأشار أنه حرص على مباركة أحمد عز بنجاح ولاد رزق 3 وشارك معه كضيف شرف.


تفاصيل ولاد رزق 3

 

وشارك كريم عبد العزيز كضيف شرف في فيلم  ولاد رزق 3، والفيلم تدور أحداث الجزء الثالث منه بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على  ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ  ولاد رزق.

أبطال ولاد رزق 3
 

فيلم  ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.


آخر أعمال كريم عبد العزيز 
 


يذكر أن آخر أعمال كريم عبد العزيز هو فيلم بيت الروبي الذي حقق به نجاح كبير،وتدور قصة فيلم في إطار كوميدي، حول تأثير السوشيال ميديا على حياة الكثيرين، حول زوجين هما إبراهيم الروبي «كريم عبدالعزيز» وإيمان الروبي «نور» ابنة عمه لديهما طفلان ولد وبنت، يعيشان بمنزل على أحد الشواطئ الساحلية، وتضطرهما الظروف للسفر إلى القاهرة لإنهاء بعض الأوراق ليواجهان ماضي أليم بسبب حادث تسببت فيه زوجته وقت عملها كطبيبة لأمراض النساء والتوليد.

مقالات مشابهة

  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • تأجيل طرح فيلم فرقة الموت للنجم أحمد عز
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في أسبوعه الثالث بـ 184 مليون جنيها (صور)
  • تعرف على إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • آسر ياسين يعلق على شخصيته في فيلم ولاد رزق 3 (فيديو)
  • مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش
  • الفنان أحمد عز عن ذكرى «30 يونيو»: ربنا يديم على مصر الأمان
  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات
  • كريم عبد العزيز يتحدث عن التعاون مع أحمد عز في "ولاد رزق٣"