تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قاد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الأحد، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات من شوارع مدينة بنها، وذلك استجابة لشكاوى المواطنين من انتشار ظاهرة الباعة الجائلين والتعديات على الأرصفة والشوارع.

وشملت الحملة المرور على شوارع منطقة كباري الرياح التوفيقي والحرس الوطني ومنشية النور، حيث جرى إزالة العديد من الإشغالات والبسطات المخالفة، وتحرير محاضر للمخالفين.

وأكد المحافظ  ضرورة استمرار الحملات لإزالة الإشغالات والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة، مشددًا على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

وخلال الحملة جرى إزالة العديد من البسطات المخالفة التي كانت تعيق حركة المرور وتشكل خطرًا على المارة وتحرير محاضر للمخالفين، ومصادرة المضبوطات والتأكيد على عدم عودة المخالفين إلى ممارسة نشاطهم في نفس الأماكن.

وصرح المحافظ أنه لن نتوقف عن حملات إزالة الإشغالات لإعادة المدينة لمظهرها الحضاري وتنظيم حركة المرور وتوفير بيئة آمنة للمواطنين، كما ناشد الهجان جميع المواطنين التعاون للحفاظ على نظافة المدينة وجمالها، والتزام أصحاب المحال التجارية بعدم التعدي على الأرصفة والشوارع.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تحرير محاضر للمخالفين حملات إزالة الإشغالات شوارع مدينة بنها ظاهرة الباعة الجائلين عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية إزالة الإشغالات

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: حملات مكثفة لرفع الإشغالات من الطريق العام في 5 مراكز بالمحافظة

وجه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية في جميع مراكز المحافظة، باستمرار تنظيم حملات ميدانية متنوعة، لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية ورفع كافة الإشغالات عن حرم الطريق العام مما يتسبب في إعاقة حركة المرور وسير المواطنين والمركبات.

حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالشوارع والأحياء

وفى هذا السياق، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاي، حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالشوارع والأحياء الرئيسية، حيث أسفرت الحملات عن تحرير محاضر مخالفة لإزالة كافة الإشغالات التي تعيق حركة المارة من المواطنين والمركبات بشارعي «الثورة - المدينة المنورة»، إلى جانب ميدان النافورة بجوار موقف الغروب، وتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين.

إجراءات قانونية ضد المخالفين

وفي مركز ومدينة المنيا، قامت الوحدة المحلية بتنفيذ حملات مكثفة لرفع كافة الإشغالات حيث أسفرت الحملات عن تحرير 23 محضر إشغال طريق بشوارع حى غرب المدينة وتم التعامل الفوري، كما نفذت حملة بحي وسط المدينة أسفرت عن تحرير 21 محضر إشغال طريق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين .

وفي مركز ملوي، نظمت الوحدة المحلية حملات لرفع الإشغالات بالشوارع والأحياء الرئيسية، حيث تم تحرير 56 مخالفة متنوعة ما بين «إزالة إدارية، محضر إشغال طريق»، وذلك بشوارع المدينة.

مقالات مشابهة

  • إزالة فورية لـ 170حالة إشغال بالمنوفية
  • محافظ المنيا: حملات مكثفة لرفع الإشغالات من الطريق العام في 5 مراكز بالمحافظة
  • إزالات فورية لمخالفات بناء بمدينة بنها بالقليوبية
  • القليوبية تنفذ حملة لإزالة الاشغالات بشلقان في القناطر الخيرية
  • محافظ المنوفية يتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة بعدد من المراكز والمدن
  • محافظ المنوفية يتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة
  • محافظ القليوبية يتفقد بنها لرصد مخالفات البناء والإشغالات والتعديات
  • محافظ القليوبية يشن حملة لإزالة مخالفات البناء والإشغالات ببنها
  • محافظ القليوبية يوجه بإزالة عدداً من مخالفات البناء والتعديات على الطرق العامة ببنها
  • تنفيذ 21 قرار إزالة لمخالفات وغلق لمحال في العاشر من رمضان