كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن إحصائية إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» للفنان أحمد عز، بعدد من الدول العربية حتى أمس السبت.

وشارك تركي آل الشيخ، إحصائية الفيلم حتي أمس، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليها: « الدخل حتى أمس في الدول اللي في الجدول 6 ونص مليون دولار نزيد عليهم 3 وشوية مليون دولار من مصر ونزيد عليهم 2 مليون دولار بيع ديجيتال ل 6 شهور يبقى المجموع الكلي 12 مليون دولار تكلفة الفيلم في 10 أيام».

تركي آل الشيخ

وتابع: «من بكرة نخش على الزيادة وبعدها نحسب الضرائب وخصم السينمات ونشوف الصافي، صورة مع التحية للي بيقولوا أن مستحيل يتجاب المبالغ المصروفة على الفيلم، اذا عملت فيلم قوي ومتعوب عليه واحترمت المشاهد وحس بكدا مفيش مستحيل».

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول مشاهد الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق القاضية، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

اقرأ أيضاًأول فيلم في التاريخ يحصد 100 مليون في أسبوع.. تركي آل الشيخ يشيد بـ «ولاد رزق 3»

أصالة لـ تركي آل الشيخ: «علمتنا إن الإخلاص ماله حدود.. وبيسهل الصعاب»

تركي آل الشيخ: سعيد لإقناعي نانسي عجرم بالتمثيل.. وهنعيد ذكريات شادية وعبد الحليم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث فيلم ولاد رزق 3 ابطال فيلم ولاد رزق 3 المستشار تركي آل الشيخ ايرادات فيلم ولاد رزق 3 تركي آل الشيخ فيلم ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 ترکی آل الشیخ ملیون دولار ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

رقم قياسي جديد لفيلم الرسوم المتحركة "Inside Out 2"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يواصل فيلم الرسوم المتحركة “Inside Out 2” كسر الأرقام القياسية بشباك التذاكر عقب طرحه بصالات السينما قبل أسبوعين.

بلغت عائدات الفيلم على مستوى العالم 77.9 مليون دولار، جمع منها 387.8 مليون دولار في صالات السينما الأمريكية، و411.9 مليونا في السوق الأجنبية، فيما قدرت تكلفته الإنتاجية بنحو 200 مليون دولار تقريبا، وفق موقع "بوكس أوفيس موجو".

بهذه الحصيلة يصبح “Inside Out 2” ضمن قائمة أعلى 10 أفلام رسوم متحركة حصدًا للإيرادات في أمريكا على مر التاريخ. وفق موقع “ديدلاين”.

سجل الفيلم أعلى افتتاحية له هذا العام، متجاوزًا فيلمي "Dune: Part Two" (82.5 مليون دولار) و"Godzilla x Kong: The New Empire" (80 مليون دولار). كما يعتبر الإصدار الوحيد لعام 2024، والأول منذ فيلم "Barbie" الصادر في يوليو الماضي، والذي تتجاوز افتتاحيته أكثر من 100 مليون دولار.

بجانب الأرقام السابقة، سجل الفيلم ثاني أكبر افتتاحية لعمل رسوم متحركة على الإطلاق، بعد الجزء الثاني من فيلم "Incredibles 2" (182.7 مليون دولار) عام 2018. كما سجل ثاني أكبر افتتاحية في تاريخ استديوهات "بيكسار"، خلف فيلم "Incredibles 2"، ورابع أفضل افتتاح لفيلم ذات تصنيف "PG" بعد فيلم "The Lion King" لعام 2019 (191 مليون دولار)، و"Incredibles 2" و"Beauty and the Beast" لعام 2017 (174 مليون دولار).

في الجزء الجديد من الفيلم، يعود فيلم ديزني وبيكسار "Inside Out 2" في ذهن المراهقة الحديثة "رايلي" بينما يخوض المقر الرئيسي تدميراً مفاجئاً لإفساح المجال لشيء غير متوقع على الإطلاق: مشاعر جديدة! فرح، حزن، غضب، خوف واشمئزاز، الذين كانوا يخوضون عملية ناجحة على جميع الأصعدة منذ وقت طويل، يعجزون عن تحديد مشاعرهم لدى وصول القلق. ويبدو أنها ليست بمفردها، فقد أحضرت معها الإحراج والغيرة والحسد.

 

مقالات مشابهة

  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا
  • إيرادات ضخمة لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga حول العالم
  • للمرة الثانية.. تركي آل الشيخ يدعم فيلم فرقة الموت لـ أحمد عز
  • بإطلالة زرقاء.. نيللي كريم تبهر جمهورها
  • عمرو يوسف عن نجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق -القاضية": الناس بتخلص الفيلم وتدخله تاني
  • رقم قياسي جديد لفيلم الرسوم المتحركة "Inside Out 2"
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس
  • “ولاد رزق 3” يواصل نجاحاته محققا أكثر من 12 مليون دولار في 13 يومًا
  • بإطلالة بيضاء.. نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس