بوابة الوفد:
2024-07-03@14:42:17 GMT

استحداث إدارة النظافة والتجميل في بورسعيد

تاريخ النشر: 23rd, June 2024 GMT

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، البدء في إنشاء جهاز جديد لإدارة النظافة والتجميل كإدارة جديدة تنضم لمنظومة النظافة بالمحافظة.

وأكد المحافظ، خلال اجتماعه مع الأجهزة التنفيذية، أن إنشاء جهاز إدارة النظافة والتجميل كإدارة جديدة، سيحدث نقلة نوعية في تحسين مستوى النظافة والتجميل بالمحافظة للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي، وتكثيف الجهود في إزالة المخالفات وأعمال النظافة في الطرق والميادين والمناطق السكنية.

وأوضح أن الجهاز الجديد سيجمع الإدارات بالأحياء، وسيجرى التنسيق مع الجراجات التابعة للمحافظة لحصر المعدات وعمل الصيانة الدورية ومراعاة عناصر الأمان، والاستخدام الأمثل، كما ستجرى الميكنة الكاملة لجميع المعدات والطاقم الفني و الإداري والإشرافي بالمنظومة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بورسعيد النظافة اللواء عادل الغضبان إزالة المخالفات الأحياء النظافة والتجمیل

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة

كشفت تقارير صحفية، عن مصير أنسو فاتي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني خلال الفترة القادمة، خاصة بعدما اقترب بمغادرة الفريق.

ومع وصول الألماني هانز فليك، إلى البارسا ليتولى قيادة الفريق في الموسم الجديد، بدأت الأحاديث حول مصير فاتي تزداد، خاصة وأن مدرب بايرن ميونخ السابق لا يريد الاحتفاظ بأي لاعب لا يقدم أي فائدة للفريق.

وفي ظل استغناءات البارسا، تم وضع اسم فاتي على قائمة الراحلين عن الفريق الفترة القادمة، من أجل الاستفادة من خروجه بضم نجوم جديدة تتناسب مع تفكير فليك.

تنس طاولة الزمالك "سيدات" يتوج بلقب الدوري بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1 جوميز يفاجئ إدارة الزمالك بقرارات مثيرة بشأن الراحلين عن القلعة البيضاء تطورات رحيل فاتي عن برشلونة

ولكن ذكرت التقارير الصحفية الإسبانية، أن إدارة البلوجرانا قررت منح أنسو فاتي مهاجم الفريق فرصة جديدة لإثبات ذاته في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

وستكون هذه الفرصة هي الفرصة الوحيدة لفاتي من أجل إقناع فليك وتغيير قرار رحيله إلى طلبه البقاء معه لإشراكه في تشكيلته الموسم الجديد.
 

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم العالي: استكمال مشروع إنشاء 17 جامعة تكنولوجية جديدة
  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة
  • عدن.. الانتقالي يعتزم إنشاء شبكة حوالات جديدة موازية لـ "الشبكة الموحدة"
  • مصادر تكشف استحداث ودمج وزارات جديدة في مصر
  • إدارة جديدة لنادي الاتحاد أهلي حلب
  • توقيع اتفاقية وقفية لمنح أرض ستقام عليها كليات متنوعة في المخا
  • رفع 525 طن قمامة بالمنطقة المركزية بالدقهلية
  • ليس بن شرقي.. الزمالك على أعتاب حسم صفقة مغربية جديدة
  • اجتماع موسع بوزارة الداخلية لمناقشة قضايا الهجرة غير الشرعية
  • اجتماع بريمة يناقش سير أداء صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة