تصدر اسم الفنانة كندة علوش جوجل تريند خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب اكتشافها إصابتها بسرطان الثدي ومعاناتها الكبيرة المرتبطة برحلة العلاج الطويلة.

كندة علوش تكشف عن رحلة علاجها من السرطان

قالت كندة علوش، إنها لم تظهر منذ فترة طويلة وغائبة عن الجمهور سواء كان عبر الأعمال الفنية أو الظهور الإعلامي، ولكن هذا بسبب الكثير من الأشياء وأهمها إصابتها بمرض سرطان الثدي.

وأضافت كندة علوش، بأن ظهر عليها أعراض بسيطة، ولكنها لا تفضل الاهتمام بالتفاصيل، وطبيعتى مش بخاف لأنني أسلم أمري لله.

كندة علوش

وتابعت: استمرار الأعراض لفترة طويلة حوالي 5 أشهر لم تنته، أدى إلى الشعور بقلق من حولها، وعمرو زوجي قال لي إننا بحاجة إلى عمل بعض الفحوصات، ولكنني لم أعتقد أني بحاجة إلى الفحوصات، لكن اقتنعت بعد ذلك عندما ذهبت لإجراء الفحوصات في المرة الأولى أول ما روحت للدكتورة قالت ليا في حاجة مش مظبوظة.

وأوضحت كندة علوش، بأن الطبيبة قررت أخذ عينة، لمعرفة السبب، وبعد 3 أيام ظهرت نتيجة التحاليل، واتصل بي الدكتور الذي قام بالتحليل وأخبرني أن النتيجة ليست جيدة، وأن هناك أكثر من مرض بما في ذلك ورم في الثدي.

كندة علوش

وأردفت كندة علوش، بأن عائلتها لديها تاريخ مرضي مع السرطان، ومنهم جدتي التي ماتت بالسرطان، وذهبت إلى طبيب نثق به، وحصلت على كتلة متفرعة.

واختتمت كندة حديثها قائلة: في مثل هذه الحالة، لا أستطيع إجراء عملية جراحية، ولكن يجب أن أخضع للعلاج الكيميائي أولا لفترة طويلة، حتى يهدأ ومن ثم يمكن إزالته.

اقرأ أيضاًآخرهم كندة علوش.. فنانون أعلنوا إصابتهم بمرض السرطان

بعد إصابتها بالسرطان.. ريهام عبد الغفور تدعم كندة علوش برسالة مؤثرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السرطان كندة علوش

إقرأ أيضاً:

ثلاثة ايام.. اليمن تكشف الليلة عن مفاجأة وإسرائيل تهتز رعبا

يتبقى ساعات على انتهاء المهلة التي منحتها اليمن "جماعة الحوثيين"، وهي ثلاثة أيام، قبل تنفيذ عملية عسكرية واسعة، وتعيش إسرائيل حالة من الرعب والقلق حول ما سوف يحدث عند منتصف الليل.
 

وكان متحدث حركة أنصار الله اليمنية جماعة الحوثيين،  العميد يحي سريع قاسم، نشر منذ ٣ أيام كلمتين على حسابه أثارت حالة من القلق في الكيان الإسرائيلي، وهما " ثلاثة ايام " واعتبرت إسرائيل أن اليمن تستعد لتصعيد عسكري كبير .

 

البحرين تطالب بإطلاق سراح يمنيين اعتقلهم الحوثيين بتهمة التجسس مجلس الأمن يدين هجمات الحوثيين على السفن التجارية ويطالب بوقفها فورًا

مؤخرا بدأت اليمن في تصعيد عملياتها العسكرية بالإشتراك مع جبهة المقاومة الإسلامية العراقية، ضد الاحتلال، واستهدفت سفن بريطانية وامريكية وإسرائيل ووصلت صواريخها للعمق الإسرائيلي في تل ابيب.



المرحلة الرابعة من التصعيد

وأعلن الحوثيون امس تنفيذهم هذا الأسبوع 12 عملية في إطار المرحلة الرابعة من التصعيد، وتم استهداف 6 سفن، ليصل الإجمالي إلى 162 سفينة.

في وقت سابق، كشفت جماعة الحوثيون اليمنية إنها نفذت عملية مشتركة مع ميليشيا "المقاومة الإسلامية العراقية" على هدف حيوي في حيفا بإسرائيل.

وقال المتحدث العسكري باسم الحوثيين يحيى سريع في بيان بثه التلفزيون إن الجماعة المتحالفة مع إيران نفذت "بالاشتراك مع المقاومة الإسلامية العراقية عملية عسكرية مشتركة استهدفت هدفا حيويا في حيفا بعدد من الصواريخ المجنحة وقد حققت العملية أهدافها بنجاح".

 

وتشن جماعة الحوثي هجمات بطائرات مسيرة وصواريخ على ممرات ملاحية منذ نوفمبر قائلة إن هذه الهجمات تأتي تضامنا مع الفلسطينيين في غزة.

مقالات مشابهة

  • ثلاثة ايام.. اليمن تكشف الليلة عن مفاجأة وإسرائيل تهتز رعبا
  • هل تتحول الأورام الحميدة في الثدي إلى سرطان؟
  • دراسة تكشف عن علامة شائعة لاكتشاف مرض السرطان قبل التشخيص.. احذرها
  • شابة سورية تروي رحلة علاجها من مرض السرطان عبر مبادرة لمركز الملك سلمان للإغاثة
  • غرق سفينة أمريكية قبالة سواحل اليمن بعد أيام إصابتها بعطل وتخلي طاقمها عنها
  • فريق طبي ينجح في استئصال ورم سرطاني بالقولون لمريض "ستيني"
  • سرايا القدس تكشف: بعض الأسرى الإسرائيليين بغزة حاولوا الانتحار
  • الأطعمة المخمرة قد تصيبك بمرض خطير| دراسة تكشف السبب
  • احذري.. الحليب يهدد النساء بمرض مميت في هذه الحالة
  • بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. تعرف على الممثلة الهندية هينا خان