“مكنتش حاسس بنفسي كنت عاوز أضرب وبس، لما بيجي ميعاد الجرعة ومش بضرب بحس إني كل حته في جسمي بتاكلني وإني ممكن أعمل أي حاجة عشان أضرب وارتاح"، بهذه الكلمات بدأ الشاب أحمد أقواله في تحقيقات النيابة العامة دائرة مركز شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج، في واقعة قتل والدته.


وأكد الشاب أثناء تمثيله الجريمة بمسكن أسرته، أنه طلب منها بعض الأموال دون ذكر سبب لطلبه، وانفعلت والدته الأربعينية عليه لعلمها بأنه يتعاطى المواد المُخدرة؛ ما جعلها تغضب وحاولت ضربه على وجهه إلا أنه لم يُعطيها الفرصة.

 

واستكمل أقواله أثناء تمثيله الجريمة قائلًا:" حاولت أخد منها الفلوس غصب عنها وجريت على السلم عشان أطلع أجيب الفلوس راحت جابتني من هدومي.. وقعت على الأرض وجريت عشان تقفل الاوضة بالمفتاح روحت لحقتها وضربتها بالعصايا على دماغها 3 مرات ورا بعض لقيتها وقعت من السلم مبتنطقش".

 

هكذا أنهى الشاب الذي أخذت مادة الشابو المُخدر قطعة من عقله وروحه، حياة والدته الأربعينية دون أن يرمش له جفن، دون أن ترعش يداه، ودون أن يتراجع خطوة للوراء، هكذا جعلت منه المواد المُخدرة مجرمًا قاتلًا عاقًا، لم يرغب سوى فيه تعاطي الشابو ليغيب عقله ويتناسى أمور حياته.

 

وتعود احداث الواقعه عندما تلقى اللواء محمد شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج،اخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، مفاده وجود جثة المدعوة "كريمة ع.ع.ت" 40 سنة وتقيم بذات الناحية"، مسجاه على ظهرها داخل غرفة بالطابق الأرضي بمنزلها المكون من 3 طوابق بدائرة المركز.

 

وأفادت نجلتها المدعوة "سومية ا.ح.ا" 13 سنة طالبة  وتقيم بذات الناحية"، بقيام شقيقها المدعو "أحمد ا.ح"  19 سنة طالب ويقيم بذات الناحية"، بالتعدي على والدتهما المذكورة بالضرب بعصا شوم كانت بحوزته، ونتج عن ذلك إصابتها التي أودت بحياتها، وذلك بسبب رفضها اعطائه مبلغ مالي.

 

وتم ضبط المتهم والإداة المستخدمة عصا شوم بإرشاده، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب.

 

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشره التحقيقات، والتي أمرت بما تقدم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سوهاج النيابة العامة قاتل والدته مخدر الشابو

إقرأ أيضاً:

لقاء الخميسي عن مشوارها الفني: أنا فخورة بنفسي

شاركت الفنانة لقاء الخميسي، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، مجموعة صور لشخصيات جسَّدتها خلال مشوارها الفني.

وعلقت لقاء الخميسي على الصور قائلة: «أنا فخورة بنفسي وممتنة لكل شيء، لقد أتيحت لي الفرصة لتجسيد شخصيات مذهلة».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎لقاء الخميسي‎‏ (@‏‎lekaa.elkhamissi‎‏)‎‏

أبرز أعمال لقاء الخميسي

شاركت الفنانة لقاء الخميسي في العديد من الأعمال الفنية الناجحة كان أبرزها شمس الأنصاري، الزوجة الرابعة، الإخوة الأعداء، العقرب، الركين، بعد البداية، ألوان الطيف، راس الغول، لمعي القط، بين عالمين، أبواب الشك، سكر زيادة، ضد الكسر.

مقالات مشابهة

  • رئيس النيابة العامة يعزي جلالة الملك في وفاة والدته للا لطيفة
  • إخلاء سبيل سيدة فى واقعة محاولة خطف طفل من والدته داخل سوبر ماركت بطنطا
  • تقرير المستشفى يحدد مصير قاتل الطفلة السودانية جانيت.. السبت
  • طالبة جامعة أسيوط ترد على منتقدي رقصها في حفل تخرجها "مكنتش بعمل كده عشان أطلع ترند "
  • لقاء الخميسي عن مشوارها الفني: أنا فخورة بنفسي
  • خلصوا عليه بقوالب الطوب..مقتل مُسن على يد 2 من أشقائه ونجل اخيه بالأقصر بسبب الميراث
  • إنتشال جثة طفل غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • سيدة تحاول اختطاف طفل في وضح النهار أمام أعين والدته.. فيديو
  • إخماد حريق في منزل وحوشين دون إصابات بطهطا
  • الحماية المدنية بسوهاج تسيطر على حريق نشب فى حوش ومنزل بطهطا