علق النافد الفني طارق الشناوي، على نجاح فيلم «ولاد رزق 3» بطولة النجم أحمد عز، بدور العرض السينمائية، خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

طارق الشناوي يعلق على نجاح فيلم ولاد رزق 3

وقال طارق الشناوي خلال لقائه مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج «أنا وهو وهي»، والمذاع على قناة صدى البلد، «إن تصدر ولاد رزق شباك التذاكر أمر متوقع قبل طرح الفيلم في السينمات، وذلك بسبب قوة العمل الفني الذي سيحصل عليه المشاهد خلال الفيلم مقارنة بباقي الأفلام».

وتابع الشناوي: «من عوامل نجاح فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، قدرة المخرج طارق العريان على استغلال كافة الإمكانيات الإنتاجية التي تم توفيرها وتسخيرها لهذا الفيلم»

وأكمل: «ولاد رزق حصل على 90% من إجمالي تورتة أفلام العيد، رغم وجود أفلام مميزة يتم عرضها خلال فترة العيد، أبرزها فيلم اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد عادل إمام».

أبطال فيلم ولاد رزق 3

يضم فيلم ولاد رزق 3، في بطولته عدد من نجوم الفن العربي أبرزهم: أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وعلي صبحي وأسماء جلال وسيد رجب ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، بينهم كريم عبد العزيز وإياد نصار، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

فيلم ولاد رزق 3تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول مشاهد الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق القاضية، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

اقرأ أيضاًفيلم ولاد رزق 3 يحقق 19 مليون جنيها في آخر 24 ساعة (صور)

المطرب التونسي «نوردو» يقدم تتر فيلم ولاد رزق 3

أحمد عز بالعرض الخاص لـ فيلم ولاد رزق 3: أفضل النجاح وسط ناس ناجحين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طارق الشناوي الناقد الفني طارق الشناوي ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3 احداث فيلم ولاد رزق 3 ابطال فيلم ولاد رزق 3 تفاصيل فيلم ولاد رزق 3 فیلم ولاد رزق 3 طارق الشناوی نجاح فیلم

إقرأ أيضاً:

عمرو يوسف عن نجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق -القاضية": الناس بتخلص الفيلم وتدخله تاني

 

أعرب الفنان عمرو يوسف عن سعادته البالغة، بنجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق –القاضية "، وتحقيقه أعلى الإيرادات، بتخطيه حاجز الـ 150 مليون جنية.

وقال "يوسف" خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى، مساء اليوم، في برنامجها "الراديو بيضحك"، المذاع عبر إذاعة الراديو "9090":"سعيد بنجاح فيلم (ولاد رزق 3)، وأن الفيلم كاسر الـ150 مليون، وسعيد بردود فعل الناس على الفيلم، وفي ناس كتير دخلت الفيلم أكتر من مرة ".


أبطال وصناع فيلم "ولاد رزق 3"

يشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كوكبة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"



تدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"  في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • أحمد عز عن نجاج ولاد رزق: راعينا عقليات وآراء المشاهدين (فيديو)
  • آسر ياسين عن مشاركته في ولاد رزق القاضية: تجربة كلها نجاح (فيديو)
  • سيد رجب عن نجاح فيلم ولاد رزق 3: التمثيل لذيذ ومفيش حاجة صعبة فيه
  • أحمد عز: أولاد رزق 3 أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين.. فيديو
  • سيد رجب عن نجاح فيلم ولاد رزق 3: التمثيل لذيذ ومفيش حاجة صعبة فيه.. فيديو
  • عمرو يوسف يكشف لأول مرة عن سر نجاح ثنائيته مع أحمد عز في "ولاد رزق"
  • نور النبوي يبدأ تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة (فيديو)
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • عمرو يوسف عن نجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق -القاضية": الناس بتخلص الفيلم وتدخله تاني
  • بعد منافسته ويل سميث.. أول تعليق من أحمد عز على نجاح فيلم «ولاد رزق 3»