أحيا المطرب الجزائري الشاب خالد حفل جماهيري ضخم بالمملكة العربية السعودية، على مسرح محمد عبده، أمس، بمنطقة بوليفارد رياض سيتي بمدينة الرياض ضمن فعاليات مهرجان موسم الجيمرز 8، المقام تحت شعار «أرض الأبطال».

أخبار متعلقة

الشاب خالد و Tohi يصدران ديو  BALATAR

يغنيها الشاب خالد.. طرح الأغنية الرسمية لكأس العالم قطر 2022

الموت يفجع الشاب خالد

وقدم «الشاب خالد» مجموعة من أشهر أغانيه مرتديًا الثوب السعودي وسط حضور جماهيري كبير، ولقي تفاعلاً واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي.


و«موسم الجيمرز» يضم 8 حفلات لأكبر نجوم الغناء وفناني الدي جي، بدأت منذ شهر يوليو الماضي وتستمر حتى نهاية شهر أغسطس الجاري.

وانطلقت النسخة الثانية من موسم الجيمرز هذا العام على يوم 6 يوليو 2023 وتستمر لمدة 8 أسابيع في حدث عالمي يمنح الجماهير تجربة استثنائية تمزج بين الرياضة والترفيه والتعليم.

ويختتم الموسم فعالياته بمنتدى «العالم القادم» الذي يجمع قادة وخبراء القطاع من مختلف أنحاء العالم.

الشاب خالد أغاني الشاب خالد حفل الشاب خالد المملكة العربية السعودية الشاب خالد

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الشاب خالد حفل الشاب خالد زي النهاردة الشاب خالد

إقرأ أيضاً:

عاجل|"IDH" أكبر شركات الرعاية الطبية بالشرق الأوسط تغادر البورصة المصرية

قررت شركة “ IDH” انتجريتيد دياجنوستكس هولدينجز بى ال سى أحد أكبر شركات الرعاية الطبية بالشرق الأوسط مغادرة البورصة المصرية بعد 3 سنوات فقط من قيدها، في الوقت التى تبحث فيه البورصة عن جذب شركات جديدة برأسمال كبير، وتحفيز الشركات على إدراج أسهمها.

بدأ تداول أسهم “ IDH” بالبورصة المصرية في مايو 2020 عبر الية القيد المزدوج مع بورصة لندن التى تسمح بتحويل أسهم الشركات بصورة متبادلة البورصتين، وتوقع وقتها أن يساهم الطرح في جذب، وتعزيز السيولة بالبورصة المصرية.

ولكن بمرور الوقت "شهد السهم ضعف في حجم التداول عليه وتحديدًا في الفترة الأخيرة، مع تراجع كميات الأسهم القادمة من بورصة لندن إلى بورصة مصر تدريجيًا حتي توقفت نهائيًا ما اضطرت الشركة؛ لتقدم بطلب الشطب اختياري". حسب طارق يحيي مدير علاقات المستثمرين.

تأثرت البورصة المصرية بأزمة نقص النقد الأجنبي في اعقاب الحرب الروسية الأوكرانية، وواجه المستثمرون الأجانب صعوبات في تحويل ارباحهم؛ لتقوم مؤسسة فوتسي راسل بترقيتها على مؤشرها العالمي لاحتمال خفض رتبتها من الأسواق الناشئة الثانوية إلى وضع الأسواق غير المصنفة.

مكنت صفقة رأس الحكمة بقيمة 35 مليار دولار، وتحرير سعر الصرف من تسهيل حركة التداول بالبورصة المصرية بالنسبة للمستثمرين الأجانب، ومعالجة تأخر تحويل الأرباح.

وقال" يحيي"، “ خروجنا من السوق المصري ليس له علاقة بأداء السوق بشكل عام، وعلى العكس تماما كانت البورصة المصرية من افضل الأداء بأسواق الشرق الأوسط خلال عام ونصف الماضي.”

حتي النصف الأول من 2024 تصدر المؤشر الرئيسي “ EGX30” اعلي المؤشرات أداء بالمنطقة العربية بعائد 6.1%.

وتابع "يحيي"، لا نفكر حاليًا في الاتجاه إلى القيد باي من بورصات المنطقة العربية بعد الخروج من البورصة المصرية، نريد أن نركز على بورصة لندن لان الوجود في أكثر من بورصتين ليس من الجيد.

يبلغ إجمالي عدد الأسهم التى سوف تشتريها “ IDH” في عملية الشطب الاختياري نحو 30.1 مليون سهم بسعر 20 جنيها للسهم الواحد.

وقال  باسم أحمد مدير إدارة العملاء الافراد بشركة الوساطة، إن نسبة  التداول الحر من أسهم من شركة" IDH" ضعيفة جدا وهي ما جعل هناك تراجع في حجم السيولة عليها.

وأضاف  “أحمد”، ” كان أمام الشركة العديد من الإجراءات لرفع نسب التداول الحر من بيع المساهمين الرئيسين حصص إضافية بالشركة أو تجزئة القيمة الأسمية للسهم،  لذلك اعتقد أن شطبها من السوق المصري لن يكون مؤثر بشكل كبير على السوق.

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد... كاظم الساهر يحيي أحدث حفلاته الغنائية الجديدة في جدة
  • آمال ماهر تحيي جولة غنائية جديدة بالمملكة العربية السعودية
  • السعودية تدشن أكبر حدث إنساني تطوعي لزراعة القوقعة والتأهيل السمعي حول العالم
  • إشادة عربية ودولية بدور الأرصاد السعودي في موسم الحج 2024
  • المملكة تدشن أكبر مشروع إنساني لزراعة القوقعة في العالم
  • عاجل|"IDH" أكبر شركات الرعاية الطبية بالشرق الأوسط تغادر البورصة المصرية
  • المنظمة العالمية للأرصاد تثمن جهود الأرصاد السعودية في إنجاح موسم الحج
  • تفاصيل حفلات المملكة السعودية المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية (صور)
  • وفد سعودي يزور أكاديمية الدراسات الاستراتيجية وكلية القيادة والأركان
  • أرامكو السعودية توقع عقودا للتوسع بإنتاج الغاز بقيمة 25 مليار دولار