وسط حالة من الفرح والهتافات والزغاريد والتفاعل المنقطع النظير، استهلت "شمس الأغنية العربية" الفنانة اللبنانية نجوى كرم أولى حفلات الجولة العالمية "NajwaStalgia"  من ألمانيا بمسرح "أوبرهاوزن"، بحضور أكثر من 10 آلاف شخص من الجاليات العربية المختلفة، الذي وصف الحفل بالحفل التاريخي لما احتوى من نجاحات متعددة، أبدعت نجوى في نقل الجمهور إلى حالات متعددة من الفرح، من خلال أغنياتها ومواويلها وايقاعات الدبكة اللبنانية.

إشادات الجمهور بالحفل

 

وقد تصدرت وسم (نجوى كرم في ألمانيا) "تريند" الموقع الشهير "X" من قبل صعودها على المسرح، واستمر خلال الحفل وبعده، واصفين الحفل بكلمات مؤثرة مثل "الحفل التاريخي" وحفل من الخيال، إلى جانب عناوين متعددة مرفوقة بفيديوهات متعدد صورها الجمهور من الحفل يظهر مدى قوة الحفل وتميز نجوى كرم على المسرح برفقة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو ايلي العليا، هذا وحمل التنظيم توقيع شركة "مومنتس إيفنتس"، وشاركت الليلة الفنانة أصالة نصري.

محطتي السويد والمغرب في الجولة "NajwaStalgia"

 

هذا وتغادر نجوى كرم برفقة فرقتها الموسيقية إلى مدينة ستوكهولم في السويد، لإحياء حفلها الثاني في جولة "NajwaStalgia" العالمية، اليوم 23 يونيو في قاعة "سيريكس أرينا" والذي ستحييه مع الجمهور في السويد، حيث من المتوقع أن يحمل نفس النجاح الذي تحقق في جولتها الأولى في ألمانيا.

 

لتتوجه بعد ذلك إلى محطتها التالية في المملكة المغربية إلى مدينة الرباط لإحياء حفلها ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024، على مسرح منصة "النهضة" مساء يوم 27 يونيو 2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اللبنانية نجوى كرم نجوى كرم حفل نجوى كرم في ألمانيا نجوى کرم

إقرأ أيضاً:

قلبه مساكن شعبية.. راغب علامة يحضن معجباته في حفل تونس (صور)

يحظى الفنان راغب علامة بشعبية كبيرة في مختلف دول العالم، وخاصة الدول العربية، وتتصارع المعجبات من أجل التقاط صورة معه، وشهد الحفل الأخير له في تونس، ظهور معجبتين ظهرتا معه بشكل مثير.

راغب علامة في تونس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للفنان اللبناني راغب علامة، يوضح لحظة اقتحام إحدى المعجبات للمسرح واحتضانه، أثناء حفله الأخير في تونس.

View this post on Instagram

A post shared by مشاهير العرب (@mashaheer_al_arab)

وقامت إحدى المعجبات باحتضان راغب علامة أثناء الغناء على المسرح وتقبيله، فيما تفاعل معها راغب علامة الذي أصر على تواجدها على المسرح، وقام بالاستمرار فى الغناء، وقدمت على أغانيه وصلة رقص طويلة.

معجبات راغب علامة

ولم تكن هذه المعجبة الوحيدة، بل كانت تسبقها معجبة أخرى أصرت أيضا على تقبيل راغب علامة والرقص معه على المسرح.

راغب علامةآخر أعمال راغب علامة

ومن ناحية اخري، طرح النجم راغب علامة مؤخرًا، أغنية بعنوان «التقيل تقيل» على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، والتي طرحها على طريقة الفيديو كليب، وحققت العديد من المشاهدات.

وأغنية «التقيل تقيل» من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع أحمد عادل، إخراج فرح علامة، وظهرت الفنانة اللبنانية زينة مكى بطلة هذا الكليب.

اقرأ أيضاًبعد إصابته بالسرطان.. راغب علامة يوجه رسالة دعم للفنان محمد عبده

راغب علامة يشارك أبرز اللقطات من حفله الأخير بـ لبنان

راغب علامة يشارك كواليس حفله بـ كاليفورنيا (فيديو)

مقالات مشابهة

  • نجوى كرم تعلن دخولها عش الزوجية والجمهور يتسائل "من العريس"
  • نجوى كرم تعلن زواجها في حفلها برومانيا
  • نجوى كرم تنشر صورا من حفلها بمهرجان موازين: جمهور المغربي لا يفشل أبدا في إبهاري
  • لهذا السبب.. مفيدة شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • خليل البلوشي يغضب من ردة فعل الجمهور النصراوي بعد تصريحه الأخير.. فيديو
  • قلبه مساكن شعبية.. راغب علامة يحضن معجباته في حفل تونس (صور)
  • نجوى كرم تشعل أجواء حفلها بمسرح النهضة في مهرجان موازين
  • حضور جماهيري كبير في حفل نجوى كرم بمهرجان موازين 2024 (صور)
  • اليوم.. نجوى كرم تحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب
  • مسرحية «ملك والشاطر» تتصدر تريند موقع «إكس»