لبنان ٢٤:
2024-07-01@20:05:41 GMT

دعاء غادرت منزلها ولم تعد... هل تعرفون شيئاً عنها؟

تاريخ النشر: 23rd, June 2024 GMT

دعاء غادرت منزلها ولم تعد... هل تعرفون شيئاً عنها؟

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: "تعمم المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناء على إشارة القضاء المختص صورة المفقودة: دعاء محمد عيد (من مواليد العام 1992، لبنانية)، التي غادرت منزلها الكائن في محلة المحمرة، بتاريخ 21/06/2024، متوجهة إلى مخيم نهر البارد، ولم تعد لغاية تاريخه.



لذلك، يرجى من الذين شاهدوها ولديهم أي معلومات عنها أو عن مكانها، الاتصال بمخفر مخيم نهر البارد في وحدة الدرك الإقليمي على الرقم 693861-26، للادلاء بما لديهم من معلومات".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

محافظ حجة يؤكد أهمية الالتحاق بالدورات العسكرية ومساندة الجهود الأمنية في إرساء السكينة

الثورة نت|

أكد محافظ حجة، هلال الصوفي، أهمية الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”؛ دعماً وإسنادا للشعب الفلسطيني ومساندة الجهود الأمنية في إرساء السكينة.

وأكد الصوفي في لقاء موسع في مديرية نجرة، عصر اليوم، لتعزيز تماسك الجبهة الداخلية على ضرورة الجهوزية لتدشين المرحلة الرابعة من الدورات العسكرية المفتوحة بوتيرة عالية لالتحاق من لم يسبق لهم بالدورات.

كما أكد في اللقاء، الذي ضم مدير أمن المحافظة، العميد حسن القاسمي، ومدير المديرية، كمال الصوفي، والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية، ضرورة تضافر الجهود لرفد الجبهات، وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان، وإفشال مخططاته.

ونوّه بأهمية الحشد لأكاديمية القرآن الكريم، واستمرار المسيرات والفعاليات والأنشطة الرسمية والشعبية؛ دعماً وإسناداً للمظلومين والمستضعفين في غزة، واغتنام موسم الأمطار في التوجه لزراعة المحاصيل التي تشتهر بها المديرية.

وثمن الجهود المبذولة من الأجهزة الأمنية في مكافحة الجريمة، وضبط المجرمين.. مشدداً على ضرورة الاستمرار في مساندة جهود الدولة في عملية البناء والتنمية والمساهمة الفاعلة في تنفيذ المبادرات المجتمعية في مختلف القطاعات الخدمية.

وأشار الصوفي إلى دور أبناء نجرة في عملية البناء والتنمية، وتنفيذ المشاريع بمبادرات مجتمعية.. مؤكدا على ضرورة شحذ الهمم لتنفيذ المزيد من المشاريع في هذا الجانب.

فيما أكد مدير أمن المحافظة أهمية تضافر الجهود، والعمل بروح الفريق الواحد لحلحلة كافة الإشكاليات المجتمعية، ومساندة جهود الأجهزة الأمنية في إرساء دعائم الأمن والاستقرار، وتفويت الفرص على المتربصين بالوطن.

ونوّه بدور المشايخ والعقَّال في تفعيل العمل المجتمعي والقيام بواجبهم في حلحلة القضايا.. مثمناً تضحيات أبناء مديرية نجرة في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة، ومساندتهم لجهود الأمن في إرساء السكينة.

بدوره، أشار مدير المديرية إلى مواقف أبناء نجرة في الذود عن حياض الوطن، ودورهم في دحر العدوان، وإفشال المخططات الرامية إلى زعزعة الاستقرار.

وأكد أهمية تعزيز التنسيق بين المجتمع والأجهزة الأمنية لتحقيق الأهداف المنشودة، والعمل على رفع وتيرة تنفيذ المشاريع بمبادرات مجتمعية.. مثمناً تفاعل قيادة المحافظة مع كافة المعوِّقات التي تعترض سير العمل في المديرية.

حضر اللقاء مديرو فرع الأمن في المديرية وعدد من المكاتب التنفيذية، وضباط، ومنتسبو الأجهزة الأمنية.

مقالات مشابهة

  • مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية تعلن خطتها لترشيد الكهرباء
  • لترشيد استهلاك الكهرباء.. تبكير مواعيد العمل بمديرية التعليم بالإسكندرية
  • مصاريف المعاهد الخاصة 2024-2025.. الإعلان عنها عبر موقع التنسيق
  • محافظ حجة يؤكد أهمية الالتحاق بالدورات العسكرية ومساندة الجهود الأمنية في إرساء السكينة
  • أصعب 7 نماذج امتحانات في اللغة الإنجليزية للثانوية العامة.. لا يخرج عنها الامتحان
  • كشف ملابسات تضرر سيدة من منادي سيارات في مصر الجديدة
  • الأمن يضبط مخدرات بـ 1.5 مليون جنيه
  • حادثة مروّعة جدّاً.. سيارة صدمت سيّدة على أوتوستراد حالات وتُوفيت على الفور
  • ملتقى صالونات التجميل.. جدل شعبي والأمن الداخلي يتدخل
  • مداهمة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية فى البدرشين بالجيزة